الطيارون السعوديون يُذهلون المشاركين في تمرين "العلم الأخضر" الأمريكي

إنضم
28 يناير 2014
المشاركات
640
التفاعل
1,369 0 0
سبق- الرياض: تواصل القوات الجوية الملكية السعودية، تنفيذ المرحلة الثانية من تمرين العلم الأخضر بالولايات المتحدة الأمريكية بولاية نيفادا.
وأشار قائد تمرين العلم الأخضر، والعلم الأحمر ٢٠١٤، العقيد عبد الله الشالوب، إلى أن اشتراك قوات جوية محترفة، كما هو الحال في تمرين العلم الأخضر، يمكّن المخطّطين للتمرين من وضع فرضياتٍ مشابهةٍ إلى حدٍّ كبير لما يمكن حدوثه على أرض الواقع.. كما يمكّن الأطقم الجوية من التواصل مع الأطقم الجوية للقوات الأخرى، واكتشاف الطرق المُثلى في التعاون من أجل تجاوز العقبات المتوقع حدوثها في العمليات الجوية الحقيقية.

من جانبه، قال مساعد قائد التمرين المقدم الطيار الركن علي الشهراني، إن الطيارين السعوديين أذهلوا المشاركين في التمرين؛ بسبب ما يتمتعون به - ولله الحمد - من تدريبٍ عالٍ وإتقانٍ في تنفيذ المهام المُوكلة إليهم رغم تغيُّر الأحوال الجوية وتقلبات الطقس، وطائراتنا - بفضل الله - تقوم بأداء الفرضيات والواجبات المُوكلة إليها على أكمل وجه.

من جهة أخرى، قال صاحب السمو الملكي الملازم أول طيار خالد بن سلمان بن عبد العزيز، إن الإنجازات التي تحقّقها قواتنا المسلحة - ولله الحمد - على جميع الأصعدة داخل المملكة وخارجها شاهدة علي الدعم المستمر واللا محدود من لدن خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، ومتابعة ولي عهده الأمين، وإشراف سمو نائب وزير الدفاع - حفظهم الله.

261194.jpg

73840_45375.jpeg


74158_21344.jpeg

48921_30316.jpeg



المصدر
 
عودة
أعلى