الكلام ده بيقال من أكثر من ثلاث سنوات ولا جديد ولا أظن ان الروس او البلاروس يجرؤون علي فعلها واعتقد هي وسيلة إبتزاز مساعدات عسكرية للأكران من الغرب
زيلينسكي هدد بقصف بيلاروسيا قبل اسبوع بزعم انها تساعد الروس لذلك توقع بهذه الحرب اي شي
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الكلام ده بيقال من أكثر من ثلاث سنوات ولا جديد ولا أظن ان الروس او البلاروس يجرؤون علي فعلها واعتقد هي وسيلة إبتزاز مساعدات عسكرية للأكران من الغرب
ضربات متعددة لصواريخ كروز أوكرانية من طراز FP-5 "Flamingo" تصيب مصنع "Titan-Barrikady" الدفاعي التابع لمعهد موسكو لتكنولوجيا الحرارة، الذي يصمم وينتج أجزاء لمدافع المدفعية ومنصات إطلاق الصواريخ الباليستية، في مدينة فولغوغراد الروسية الجنوبية.
وميض. كانت عباره مضحكهقريت الخر تذكرت سالفه موتتني من الضحك
يبدو انها صعبه جداً
وها قد بدت صعوبتها
-
غارة ضخمة بطائرات بدون طيار أوكرانية جارية في اتجاه مدينة سان بطرسبرغ في روسيا.
بس واضح انها خسرت الحرب أصلا وجيتبقي إعلان الهزيمة فقطبكل حياد لا أتمنى أن تخسر
روسيا هذة الحرب لكي لا يتوحش الغرب أكثر
بس واضح انها خسرت الحرب أصلا وجيتبقي إعلان الهزيمة فقط
بالعكس لازالت تحتفظ بمناطق شاسعة من أوكرانيا ولا زالت ترفض تقديم تنازلات ووقف الحرببس واضح انها خسرت الحرب أصلا وجيتبقي إعلان الهزيمة فقط
أحد مواقع الاصطدام الناتجة عن ضربة صاروخ إف بي-5 فلمنغو اليوم على مصنع تيتان-باريكادي للدفاع في فولغوغراد بروسيا.