تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

اي شعب مظلوم يا الحبيب
ترى الأوكراني من ضمن السوفييت الي فعلوا الأفاعيل في أفغانستان يعني ميتخيروش عن الروس!!!

أنا أدعم روسيا في حربها الآن لأن الناتو العن من الروس.
معلومة كده على الماشى.
معظم تعليقات الاوكران على السوشيال ميديا اللى انا شفتها كانت تعليقاتهم بعد ٧ أكتوبر ألا وهى الوقوف التام مع إسرائيل ، بل بعضهم كان سعيد بالفيديوهات اللى كانت بتظهر للضحايا من الاطفال والنساء.

معلومة كده على الماشى.
معظم تعليقات الاوكران على السوشيال ميديا اللى انا شفتها كانت تعليقاتهم بعد ٧ أكتوبر ألا وهى الوقوف التام مع إسرائيل ، بل بعضهم كان سعيد بالفيديوهات اللى كانت بتظهر للضحايا من الاطفال والنساء.
حصل لا و الأوساخ بيطلبوا التعاطف معاهم

يا جدع خلي ال Tu-95 تحرقهم حرق

بلغة الأرقام، الضحايا بسبب همجية الروس فى سوريا أقل من همجية الغرب فى حروبه ضد " الإرهاب ".
ولا ننسى من دعم وجود إسرائيل وأمدهم بكل انواع الدعم.
شهدائنا بسبب اليهود ايضا مسئول عنهم الغرب.

لغة الأرقام... طيب تفضل يا فندم ضع لنا هذه الأرقام ولا تحب اوفر عليكي الموضوع

واقولك أن نص مليون سوري ماتوا نتيجة جريم النظام المدعوم روسيا والتي شاركت في روسيا في قتلهم
او اقول لك ان ٥.٥ مليون سوري شرد عن وطنه بسبب هذا النظام
ام اقول لك ان جرائم المليشيات الشيعية في العراق الذراع الإيراني الحليف الروسي الاهم ارتكبت مجازر في اهل السنه في العراق منذ لم يرتكب الصهاينة الملاعيين ربعها منذ عهد بن غوريون وعصابات الهاجانا

اما وجود إسرائيل خمن فقط اسم اول دولة اعترفت باسرائيل ؟

اي شعب مظلوم يا الحبيب
ترى الأوكراني من ضمن السوفييت الي فعلوا الأفاعيل في أفغانستان يعني ميتخيروش عن الروس!!!

أنا أدعم روسيا في حربها الآن لأن الناتو العن من الروس.

صحيح والاوكراني ايضا من ضمن المغول وجيش هولاكو اللي فعلوا الافاعيل في المسلمين في العراق وغيرها

اما الروس يا سلام هو فيه زي الروس لا اشتركوا مع السوفييت في حرب أفغانستان ولا بوطين له دعوه خالص ده حتي كان اياميها مدرس عربي في الكويت اعاره عقبال عندك ....

القلش الرمضاني المتحور. :O_0:

لغة الأرقام... طيب تفضل يا فندم ضع لنا هذه الأرقام ولا تحب اوفر عليكي الموضوع

واقولك أن نص مليون سوري ماتوا نتيجة جريم النظام المدعوم روسيا والتي شاركت في روسيا في قتلهم
او اقول لك ان ٥.٥ مليون سوري شرد عن وطنه بسبب هذا النظام
ام اقول لك ان جرائم المليشيات الشيعية في العراق الذراع الإيراني الحليف الروسي الاهم ارتكبت مجازر في اهل السنه في العراق منذ لم يرتكب الصهاينة الملاعيين ربعها منذ عهد بن غوريون وعصابات الهاجانا

اما وجود إسرائيل خمن فقط اسم اول دولة اعترفت باسرائيل ؟
يعني مرة ايران تدعمها امريكا وهم حبايب مع اسرائيل ومرة تدعمها روسيا يعني حسب كلامك الروس والامريكان حبايب

يعني مرة ايران تدعمها امريكا وهم حبايب مع اسرائيل ومرة تدعمها روسيا يعني حسب كلامك الروس والامريكان حبايب

صحيح وكذلك دولة الواق واق حبايب مع الصهاينة كل اللي بينهم شوية ردح فاضي وخلاص ;)

صحيح والاوكراني ايضا من ضمن المغول وجيش هولاكو اللي فعلوا الافاعيل في المسلمين في العراق وغيرها

اما الروس يا سلام هو فيه زي الروس لا اشتركوا مع السوفييت في حرب أفغانستان ولا بوطين له دعوه خالص ده حتي كان اياميها مدرس عربي في الكويت اغاره عقبال عندك ....

مشاركتي واضحة و ليس فيها شكر في الروس.

للأسف مشاركاتك في العادي رائعة لكن في هذا الموضوع أنت مؤدلج 100%

مستغرب من استماتة البعض في الدفاع عن الروس ونفس الامر ينطبق على من يدافع عن الاوكران

نصيحة محب لوجه الله .. اتركوا عنكم المناوشات وحرق الاعصاب .. فلأول مرة منذ عقود .. لا شأن للدول العربية بهذا الصراع بشكل مباشر

بالتالي .. لاول مرة منذ فترة .. يمكننا ان نكون بموقف المتفرج الذي يحلل المواقف بحيادية بغض النظر عن المنتصر في هذا اليوم ..

اما الروس يا سلام هو فيه زي الروس لا اشتركوا مع السوفييت في حرب أفغانستان ولا بوطين له دعوه خالص ده حتي كان اياميها مدرس عربي في الكويت اعاره عقبال عندك ....

قسمت مملكة جنكيز خان بين اولاده وكان الابن الاكبر في العاصمة اما ابناءه الاربعة فكل حكم بمنطقته بشكل كامل كان نصيب روسيا واكرانيا مع القبيلة الذهبية ولاحقاً اعتنقوا الاسلام واسمة نفسه بركة خان اما هولاكو كانت مناطقه من حدود تركمانستان الى العراق وتمدد الى عين جالوت وغيرها غرباً فليس هناك اي علاقة بين الاوكران والقبيلة الذهبية وجيش هولاكو بل كانت هناك مجازر ما الله بها عليم بين القبيلتين خصوصاً منطقة متنازع عليها والتي تسمى الان الشيشان وانغوشيتيا فدائماً كان هولاكو يقطع جبال القوقاز ويحاول التمدد شمالاً

حيعملولها كمين متقدم يوما ما وحيعملو فبها مجزرة مروعة
وكعادتهم الروس لن ينتبهوا الا بعد الوقوع في الكمين

وهنا يا استاذي النقطة الاهم من الدروس الاستفاده من هذه الحرب الا وهي الشق العسكري

فشل المنظومات الروسية يجب أن لا يمر مرور الكرام على عين المراقب الدقيق

حينما نعرف ان كل عمق الجبهة بين روسيا و اكرونيا من خط الحدود حتي كييف هو ١٠٠ كلم أو يزيد قليلا ومع ذلك فشلت المنظومات الروسية طيران أو دفاع جوي على منع سلاح الجو الأوكراني من الاشتراك في الحرب ولعب دور قوي في ضرب الروس آخرها امس في القرم

وفرض التحريم الجوي أو السيطرة الجوية هي أحد أسهل المهمات في الحرب بشرط توفر سلاح جوي قوي ودفاع جوي لا يمزح حينها سيخرج سلاح جوي كامل من المعركة قبل أن يدخلها

راجع فقط احداث حرب الثماني سنوات وكيف بين العراق و ايران وكيف فرضنا منطقة تحريم جوي بالقوة منتصف الخليج العربي

وراجع احداث السيطرة الجوية الكاملة على مسرح العلمياتي اليمني بعمق ٣٠٠٠ كلم في ١٥ دقيقه اول يوم من عاصفة الحزم

فقط للمقارنة واستخلاص الدروس.

مشاركتي واضحة و ليس فيها شكر في الروس.

للأسف مشاركاتك في العادي رائعة لكن في هذا الموضوع أنت مؤدلج 100%

مؤدلج ...!!!
لا الحقيقة انا أقف مع الحق فقط
أقف مع دولة شعب يدافعون عن أنفسهم ضد احتلال غاشم

انت لماذا تقف مع الروس استاذي؟

مؤدلج ...!!!
لا الحقيقة انا أقف مع الحق فقط
أقف مع دولة شعب يدافعون عن أنفسهم ضد احتلال غاشم

انت لماذا تقف مع الروس استاذي؟
صدقني عندك تعاطف رهيب مع الأوكران غير مبرر

قولت أن الناتو ألعن من الروس و لا أحب أن ترفع لهم راية و من مصلحتنا وجود روسيا على الأقل لو ماكنتش ند لأمريكا أهي شاغلة أوروبا و حيلهم بينهم

الناتو انتصر بما فيه الكفاية في أماكن أخرى

صدقني عندك تعاطف رهيب مع الأوكران غير مبرر

قولت أن الناتو ألعن من الروس و لا أحب أن ترفع لهم راية و من مصلحتنا وجود روسيا على الأقل لو ماكنتش ند لأمريكا أهي شاغلة أوروبا و حيلهم بينهم

الناتو انتصر بما فيه الكفاية في أماكن أخرى

انا قلت اني متعاطف مع الاوكران في " هذا الملف تحديدا " لأنهم يدافعون عن أنفسهم ضد احتلال روسيا

يعني انا اصلا لم انكر ذلك ومن اول مشاركة لي في الموضوع قبل سنتين

ولو حدث العكس وكان المهاجم الاوكران لتعاطفت مع الروس... لكن طبعا لن اتعاطف مع السفاح بوطين

اما قولك الناتو سيكون صحيحا اذا كانت الحرب في واشنطون أو لندن أو باريس وقتها ستكون الفرجة أجمل وسوف اتمني لكل الأطراف التوفيق في تدمير بعضهم ...

والحقيقه عقدة الناتو هذه لا افهمها

يعني اجد مسؤولي الناتو يستقبلون في بلادنا وفي بلادكم بكل ترحاب... من أين اتيتم بهذا المنطق الغريب؟ وجوب معاداة الناتو ووجوب اسقاط الناتو على يد روسيا

sabq_2024-01_431ca224-1ec6-4162-8e54-76e7a7fc1ecf_oSNrqInSm1n5t9Sn6BqMM4BjePvMaFMyr0t3czjR.jpeg.jpg

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى