تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

وقف بوجة الغرب ولكن هو نفسه من نكل في المسلمين في سوريا والشيشانيين وبقية الدول المسلمة
.. اخي قف على الحياد وتمنى الاسواء للطرفين فهو افضل للمسلمين

نحن نتمنى الأسوء للطرفين

لكن لانتمنى أن ينفرد الغرب بالقرار العالمي قبل نهوض العرب والمسلمين وانتزاعهم لحقوقهم

❗️عاجل❗

هناك معلومات تفيد بأن 🇷🇺 السفن الروسية تعرضت لضربات صاروخية 🇺🇦أوكرانية في سيفاستوبول، شبه جزيرة القرم

وقف بوجة الغرب ولكن هو نفسه من نكل في المسلمين في سوريا والشيشانيين وبقية الدول المسلمة
.. اخي قف على الحياد وتمنى الاسواء للطرفين فهو افضل للمسلمين
اخي الكريم

انا لا اتمنى الاسؤ للطرفين

انا اتمنى ان يعم السلام كوكب الارض
انا اتمنى الافضل لنا كعرب وكمسلمين

انا لا اتمنى دمار امريكا ولا دمار اوربا ولا دمار روسيا

لكن لا اتمنى لاحدهم ان يدمر الاخر وينفرد بالتحكم بالعالم

لذا انا ارى ان الغرب لديه خطط خبيثه ولو انتصر على الروس لقام بتنفيذ كافة مخططاته الخبيثه لذا لا اتمنى له النصر هذا كل مافي القصه

هناك امر خطير سيحدث قريبا

كنت بقولها ، فعلا فيه شي ، أوباما يزور لندن ثم يذهب إلى بايدن. فعلا فيه شي خطير سيحصل. بوجهة نظري الروس راح يلعنون كل من تورط في الهجوم الإرهابي، والمرة هذه اعتقد روسيا لن ترحم احد حتى الدول خارج اوكرانيا.

كنت بقولها ، فعلا فيه شي ، أوباما يزور لندن ثم يذهب إلى بايدن. فعلا فيه شي خطير سيحصل. بوجهة نظري الروس راح يلعنون كل من تورط في الهجوم الإرهابي، والمرة هذه اعتقد روسيا لن ترحم احد حتى الدول خارج اوكرانيا.
اوك خليها تخلص نفسها من المستنقع الاوكراني بالاول بعدين ورجونا المراجل و لو لا ننصح ابو شيماء بان يتهور مع الناتو لان الغرب يريد فقط حجة للتدخل المباشر بالحرب مع الروس و بعدها سنرى افلام للكبار فقط تجري على بوتين و جيشه اما النووي لا اظن انهناك احمق سيبادر ب استخدامه ضد الغرب لان الرد سيكون جحيم مفتوح

اوك خليها تخلص نفسها من المستنقع الاوكراني بالاول بعدين ورجونا المراجل و لو لا ننصح ابو شيماء بان يتهور مع الناتو لان الغرب يريد فقط حجة للتدخل المباشر بالحرب مع الروس و بعدها سنرى افلام للكبار فقط تجري على بوتين و جيشه اما النووي لا اظن انهناك احمق سيبادر ب استخدامه ضد الغرب لان الرد سيكون جحيم مفتوح
المستنقع؟ من الذي يخسر الان؟

الحرب النووية ١٠٠% سوف تحصل ، والجحيم على الطرفين. عل اساس روسيا ما تقدر تدمر دول الناتو كاملة؟ اقنعني بدليل ان الناتو قادر على الانتصار على روسيا في الحرب النووية؟

ايضا الروس وصل بهم الامر الى انهم قادرين على وضع اسلحه نووية في الفضاء! يعني express delivery وسلم لي على الدفاع الصاروخي!

المستنقع؟ من الذي يخسر الان؟

الحرب النووية ١٠٠% سوف تحصل ، والجحيم على الطرفين. عل اساس روسيا ما تقدر تدمر دول الناتو كاملة؟ اقنعني بدليل ان الناتو قادر على الانتصار على روسيا في الحرب النووية؟

ايضا الروس وصل بهم الامر الى انهم قادرين على وضع اسلحه نووية في الفضاء! يعني express delivery وسلم لي على الدفاع الصاروخي!
الذي يستنزف و يخسر هم الروس و الناتو بيتفرج و مستمتع بما يحدث اما بخصوص النووي و الفضاء و غيرها اطمئن لن يتم السماح ل ابو شيماء بالوصول الى الزر ومن سيمنعه هم ضباطه انفسهم

الذي يستنزف و يخسر هم الروس و الناتو بيتفرج و مستمتع بما يحدث اما بخصوص النووي و الفضاء و غيرها اطمئن لن يتم السماح ل ابو شيماء بالوصول الى الزر ومن سيمنعه هم ضباطه انفسهم
الضباط لن يردو قدر الله اذا شاء الله عزوجل.

بوتين بيضرب نووي في حال اندلعت الحرب المباشرة مع الناتو!

لان روسيا لن تقدر على الناتو الا بالاسلحه النووية. الحرب التقليدية لن تنتصر روسيا فيها بسبب الفرق في القدرات

الضباط لن يردو قدر الله اذا شاء الله عزوجل.

بوتين بيضرب نووي في حال اندلعت الحرب المباشرة مع الناتو!

لان روسيا لن تقدر على الناتو الا بالاسلحه النووية. الحرب التقليدية لن تنتصر روسيا فيها بسبب الفرق في القدرات
نت قلتها قدر الله ع وجل ما ادراك انت او انا بهذا القدر ربما يكون نجاح الضباط بمسعاهم و لنا في تفكك السوفيت عبرة

و تقولها بثقة ..

و كأنك تعرف ضباط بوتين و شربت فنجان قهوة معهم الأمس هههههه

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى