تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.



ساعد الروبوت 🤖 عمال الطوارئ في إخماد حريق في موقع هجوم للعدو في أوديسا

🔘رجال الإنقاذ تخلصوا من آثار الهجوم الروسي على المنطقة. وفي إحدى المنشآت، تم استخدام الروبوت التكتيكي Magurus Wolf R1 لمكافحة الحرائق عن بعد.
 
ربما أتفق معك في نقطة انه لا تستطيع اي دولة غير امريكا من تحمل ما تحمله الجيش الروسي وحيدا ضد الغرب ....الروس معرفون بالقدرة على التحمل والتعلم من الحرب ...في الحرب العالميه الثانيه فقدوا 20مليون جندي وانتصروا...
لكن في اي حرب تقليدية يستعمل فيها الطيران الغربي بكثافة فروسيا لن تصمد كثيرا خصوصا ...الروس نفسهم صرخوا بهذا على لسان بوتين وهدد بالنووي
NATO will think million times before sending planes to operation near Russia , they have capability to defend against them , don't forget that if they deploy from ground base , those base will be a target to Russian rocket ,as they have the means to reach any base in Europe , the spear head of USA in the naval aviation , again any involvement will lead to the destruction of a full naval group cause Russia have the tools to do it don't forget that Russia has a strong Sub fleet and their main target will be air carrier
 


🤡 لقد تم تحقيق هدف SVO بشأن تجريد أوكرانيا من السلاح، - ممثل ما بعد الاتحاد الروسي في الأمم المتحدة

وأضاف: "مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن القوات المسلحة الأوكرانية توقفت منذ فترة طويلة عن القتال بأسلحتها، يمكننا القول إن هدف نزع السلاح في أوكرانيا قد تحقق".

تعليقي الشخصي:

المندوب الروسي يحلم بنهاية الحرب :ROFLMAO:
 


🤥 شويجو يسدد ضربات وهمية عالية الدقة على كييف. ملخص مركز الاتصالات الاستراتيجية

وفي ليلة 21 مارس، هاجم الروس كييف بـ 31 صاروخًا. وفقا لتقرير وزارة الدفاع في الاتحاد الروسي في شخص شويجو، كان من المقرر أن يتأثر ما يصل إلى 31 "جسما".

لكن إذا لم نعتبر ROZETKA مثل هذا المستودع الذي سقطت عليه شظايا الصاروخ، فإن سؤالًا بسيطًا للغاية يطرح نفسه: أين بقية الأهداف المتضررة؟

الجواب واضح: تم إسقاط الصواريخ. ثم يطرح سؤال آخر: من الذي أسقطها، على الأقل منذ بداية العام، بحسب شويغو، "دمرت روسيا 11 صاروخاً مضاداً للطائرات، بما في ذلك خمسة صاروخ باتريوت"؟

ستواصل قوات الدفاع الجوي الأوكرانية فضح تزييف شويغو. حتى موارد z ظلت هادئة وصامتة بشأن المكان الذي وجه فيه الشكل بالضبط "ضربته عالية الدقة".
 
'
يدعي الأوكرانيون أن البنية التحتية للطاقة قد استهدفت مرة أخرى في أوديسا
بضربة صاروخية باليستية الآن.

 

'
إسكندر في جنوب أوديسا منذ لحظات !!

 
اوك و شو المشكلة هناك عدد قليل فقط اعتقد 4 طائرات مي 26 و طائرتي اليوشن تم شرائها منذ زمن العالم الان يتخلص من الخردة الروسية و قريبا ان شاء الله لن يتبقى سلاح روسي في ترسانات الجيوش المحترمة
 


شنت روسيا أكبر هجوم لها على أوكرانيا منذ بداية العام، لكنها نفذت أولاً “عملية استطلاع بالقوة”

وفي ليلة 22 مارس/آذار، أخضعت قوات الاحتلال الروسي أوكرانيا لأكبر هجوم مشترك منذ بداية عام 2024، باستخدام طائرات انتحارية مسيرة ومجموعة متنوعة من الصواريخ. كما وجه العدو أكبر ضربة مشتركة لقطاع الطاقة في أوكرانيا منذ بداية عام 2023. لكن قبل ذلك حدث "الاستطلاع بالقوة".

ماذا كان وراء إضراب 21 مارس؟

قبل النظر في طبيعة الهجوم الذي وقع في 22 آذار/مارس، من المستحيل تجاهل الهجوم الصاروخي المحدود الذي وقع في اليوم السابق. في ليلة 21 مارس، استخدم المحتلون الروس 29 صاروخًا من طراز Kh-101/555/55، تم إسقاطها جميعًا، بالإضافة إلى صاروخ Kh-47M2 Kinzhal وصاروخ 9M723 OTRK Iskandar-M (KN-23)، الذي تم إسقاطه بالكامل. تم تدميرها أيضا.

وكانت جميع الصواريخ تقريبًا موجهة نحو كييف، ووفقًا لعدد من المنشورات في المصادر المفتوحة، كانت تهدف إلى تدمير مرافق مديرية المخابرات الرئيسية التابعة لوزارة الدفاع وجهاز المخابرات الخارجية لأوكرانيا. لكن كل هدف أساسي له أيضًا أهداف ثانوية، وكان لهجوم 21 مارس/آذار هدف أيضًا.

في الواقع، كانت هذه الضربة الصاروخية عبارة عن ذخيرة محدودة تم إطلاقها بحمولة غير كاملة من طائرات Tu-95MS. لكن يمكننا أن نقول بالفعل أن هذا كان استطلاعًا ساريًا نسبيًا - حيث وقع الهجوم الرئيسي على وجه التحديد في ليلة 22 مارس.

التأثير الرئيسي

تم تنفيذ هذا الهجوم الرئيسي من قبل المحتلين وفقًا للمخطط الكلاسيكي، الذي نعرفه جيدًا، سواء من خلال الإرهاب في مايو-يونيو 2023 مع فترة ما قبل الميلاد المحدودة والمدمجة، أو خلال فترة ما قبل رأس السنة الجديدة وما بعد رأس السنة الجديدة. هجمات 2023-2024.

خلال هذا الهجوم، تم إرسال شاهد 131/136 في الموجة الأولى في 22 مارس. تم استخدام 63 طائرة انتحارية بدون طيار، تم إسقاط 55 منها. وفي الوقت نفسه، تم اختيار مسار الرحلة ومساراتها بحيث يكون "الشهداء" في المجال الجوي لأطول فترة ممكنة، وكذلك مع أقصى تغطية للمجال الجوي لأوكرانيا.

سمح هذا لقوات الاحتلال الروسية لفترة طويلة بتحويل انتباه دفاعنا الجوي إلى أهداف عديدة صغيرة الحجم ولكنها وحيدة وإجبارهم أيضًا على إنفاق الذخيرة عليهم.

تم تسجيل الإقلاع الأول للطائرة شاهد 131/136 باتجاه الجنوب عند الساعة 22:40. واصلت طائرات كاميكازي بدون طيار التواجد في المجال الجوي لأوكرانيا وبعد الساعة 6 صباحًا يوم 22 مارس - في منطقة دنيبروبيتروفسك.

وعلى خلفية الغارة “الاستشهادية”، تم أيضًا تنفيذ ضربة صاروخية واسعة النطاق. نفذت:

Kh-101/555/55 – 40/35 (مدمرة)، تم إطلاقها من 13 طائرة من طراز Tu-95MS؛
9M723 OTRK "اسكندر" - 12/0 ؛
Kh-22/32 – 5/0، تم إطلاقها من 5 طائرات من طراز Tu-22M3 استراتيجيين؛
Kh-47M2 "Dagger" - 7/0، تم إطلاقه من سبعة طائرات اعتراضية من طراز MiG-31K مع رفع 10 منها في الهواء؛
إكس-59 - 2/2؛
5V55 سام S-300 – 22/0.

تغطية التأثير...

اقرأ المتابعة هنا 👉

مواد من المشروع المشترك OBOZ.UA ومجموعة مقاومة المعلومات .
 


❗️تدمير طائرة “شاهدوف-131/136” بمنظومة الدفاع الجوي قصيرة المدى L3Harris “VAMPIRE” الأمريكية أثناء القصف الليلي
 
اوك و شو المشكلة هناك عدد قليل فقط اعتقد 4 طائرات مي 26 و طائرتي اليوشن تم شرائها منذ زمن العالم الان يتخلص من الخردة الروسية و قريبا ان شاء الله لن يتبقى سلاح روسي في ترسانات الجيوش المحترمة
ال شو
ال خرده ال 😂😂😂😂

الترجمه

قال شو

قال خرده قال
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى