تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

وهنا المشكلة التي سبق وذكرتها قدرات الرؤية اليليه الأوكرانية تتفوق على روسيا بمراحل بعد الدعم الغربي من ما يسمح بعمليات من هذآ النوع

[روسيا سيئة جداً بهذا المجال]​
حمد الله عالسلامه
أين أنت يا رجل
تقول اغلب وكالات الانباء ان الاوكران فقدوا المفاجئه وزخم الهجوم المضاد وخسائرهم كارثه ويتم طحنهم
وزيلينسكي يولول النساء
ويطلب مزيدا من الدعم
ويقول بعظمة لسانه أن الهجوم المضاد لو فشل روسيا ستحتل باقي أوكرانيا وتهدد البلطي بولندا
يبدو أنه مرعوب من بوادر خسارته
التي ظهرت وبدء يفقد اعصابه
عموما انا مالي هو اللي بيقول
لكن هناك اخبار جيده
فهو وداعمينه من الانجلوساكسون يحققون انتصارات مضخمه ورائعه في عالم الميديا
وهذا إنجاز عظيم
ببساطه انتم خسرتم
هذا هو الوضع سواء اعجبكم ام لا
وهو ليس قولي بل وكالات انباء غربيه
كثيره هي من تقول هذا عزيزي الانجلوساكسوني
هههههههه

السلام عليكم مشاركتي الاولي انا كنت بتابع تعليقات الناس اللي بصراحه فيه منها بعيد عن الموضوعيه وواحده سكة العند نخش في الموضوع
اولا/الهجوم الاوكراني محكوم عليه الفشل لإغطاء جوي ولا قوات علي الارض تقدر تتمسك بالمناطق اللي هتخدها في أدبيات اي هجوم لازم تكون نسبه المهاجم بالنسبه المدافع ٣الي ١ ممكن تقل لوكنت متفوق عليه تكنولوجيا وده مش موجود وطبعا تزيد وتوصل ل ١٠ الي ١ لو الطرف التاني مسيطر علي الجو تقريبا اللي هل الاحتياطي الااستراتيجي مهما كان حجم المساعدات اللي بتاخدها أوكراني هيقدر يخليها تعوض خسائرها اسم
ثانيا/المساعدات دي هتستمر لحد امتي؟الغرب حابب شكل الحرب ده استنزاف لروسيا اكبر من أوكرانيا
ثالثا/ روسيا المناطق اللي هيا احتلتها اعتقد انها كافيه في الوقت الحالي ممكن يكون ركنهم للدفاع حاليا مبدأ ببسمي وقفه تعبويه هل هيطورو هجومهم دا اللي هيبان الفتره اللي جيه واسف للاطاله

كفى عزيزي
مملكتنا الغاليه
و fareed100
كفى إنزال خسائر للاوكران موثقه
ارحموا قوم عزيز ذل
لسان حال زلينسكي الآن
طفي النور يا بهيه
جابوا عسكر دوريه

خسارة عشرين مدرعه فقط
طب عيني ف عينك كده
وأما ظنوني الشخصيه عن انخفاض الروح المعنويه فلن اقول هذا كلام خبراء عسكريين ولكن ها نحن نرى وسنري
اما بالنسبه لضرب محطات الكهرباء فهذه عوضتها أوروبا ببديل بسرعه ويمكن أن تعوضها معدات ولكن الي متي وهل ستعوضها الجنود المحترفين الذين يموتون
وأما بالنسبه لقولك انها دولة موز
فهذا لا يستحق الرد عليه معذرة
فليتنا نصل لربع قوة دولة الموز هذه عسكريا نوويا وصناعيا
حتي أشد المتعصبين الغربي ين الكارهينولروسيار لم يصفها بوصفك المضحك بأنها دولة موز والا لكان أمرها انتهى من زمان يا عزيزي
فدولة الموز هذه وبرغم أخطائه ولكن الغرب كله يحسب لها ألف حساب وبخاصه لقوتها النوويه المرعبه
ويتحاشي الحرب معها

لا عيني في عينك ولا خشمي في خشمك
الاوكران قالوا ٢٠ وقائد الجبهه الروسيه قال ٣٠ ووضعت انا شخصيا الفيديو... اكثر من كده اعتقد بيكون هتش وتحوير...

أوروبا لم تستطيع نقل بديل محطات الكهرباء المستخدمه في التدفئه التي ضربها الروس الا بعد ٣ أسابيع ووحدات توليد كهربائية متنقله بالكاد تنير بعض الشوارع فضلا على تشغيل نظام تدفئه ..

والحقيقه روسيا دولة موز بل وصف دولة الموز عليها مدح لها فتلك دولة يحكمها عجوز مخبول حق في وصف الله تعالي في القران الكريم فاستخف قومه فاطاعوه ...

السلام عليكم مشاركتي الاولي انا كنت بتابع تعليقات الناس اللي بصراحه فيه منها بعيد عن الموضوعيه وواحده سكة العند نخش في الموضوع
اولا/الهجوم الاوكراني محكوم عليه الفشل لإغطاء جوي ولا قوات علي الارض تقدر تتمسك بالمناطق اللي هتخدها في أدبيات اي هجوم لازم تكون نسبه المهاجم بالنسبه المدافع ٣الي ١ ممكن تقل لوكنت متفوق عليه تكنولوجيا وده مش موجود وطبعا تزيد وتوصل ل ١٠ الي ١ لو الطرف التاني مسيطر علي الجو تقريبا اللي هل الاحتياطي الااستراتيجي مهما كان حجم المساعدات اللي بتاخدها أوكراني هيقدر يخليها تعوض خسائرها اسم
ثانيا/المساعدات دي هتستمر لحد امتي؟الغرب حابب شكل الحرب ده استنزاف لروسيا اكبر من أوكرانيا
ثالثا/ روسيا المناطق اللي هيا احتلتها اعتقد انها كافيه في الوقت الحالي ممكن يكون ركنهم للدفاع حاليا مبدأ ببسمي وقفه تعبويه هل هيطورو هجومهم دا اللي هيبان الفتره اللي جيه واسف للاطاله
صدقني تحليل رائع
ارفع لك القبعه والله

تعدين الموقع بألغام TM-62 المضادة للدبابات باستخدام روبوت يتم التحكم فيه عن بعد بواسطة جنود 28 OBMr.

لا عيني في عينك ولا خشمي في خشمك
الاوكران قالوا ٢٠ وقائد الجبهه الروسيه قال ٣٠ ووضعت انا شخصيا الفيديو... اكثر من كده اعتقد بيكون هتش وتحوير...

أوروبا لم تستطيع نقل بديل محطات الكهرباء المستخدمه في التدفئه التي ضربها الروس الا بعد ٣ أسابيع ووحدات توليد كهربائية متنقله بالكاد تنير بعض الشوارع فضلا على تشغيل نظام تدفئه ..

والحقيقه روسيا دولة موز بل وصف دولة الموز عليها مدح لها فتلك دولة يحكمها عجوز مخبول حق في وصف الله تعالي في القران الكريم فاستخف قومه فاطاعوه ...
طبعا لن يجوز خشمي بخشمك فهذه نتركها لشواذ الناتو ومن هم معجبون بهم
هذا اولا
ثانيا هذا رأيك بروسيا وانت حر فيه
فأنا مثلا استطيع أن أقول مصر أقوى دوله عسكريه بالعالم واقوي من روسيا وامريكا معا
فالكلام ليس عليه جمرك
وعموما رأيك وانت حر فيه
اما حتة ٢٠ و٣٠
الآن أصبحوا اكثر من ١٦٠ لمعلوماتك فقط
غير خسائر الجنود الكارثيه والتي تعمدت اغفالها
وكما قلت الهزيمه مؤلمه ومن توابعها
انها تجعلنا نقول كلام مرسل كثير
لكن تتعوض إن شاء الله
بالمناسبه قبل أن انسى
الهتش والتحوير اصبحتم تكثرون منه مؤخرا وبرغم انني اقدر الظروف
ولكن هذا مضر للمصداقيه والصحه
ههههههههه

طبعا لن يجوز خشمي بخشمك فهذه نتركها لشواذ الناتو ومن هم معجبون بهم
هذا اولا
ثانيا هذا رأيك بروسيا وانت حر فيه
فأنا مثلا استطيع أن أقول مصر أقوى دوله عسكريه بالعالم واقوي من روسيا وامريكا معا
فالكلام ليس عليه جمرك
وعموما رأيك وانت حر فيه
اما حتة ٢٠ و٣٠
الآن أصبحوا اكثر من ١٦٠ لمعلوماتك فقط
غير خسائر الجنود الكارثه والتي تعمدت اغفالها
وكما قلت الهزيمه مؤلمه ومن توابعها
انها تجعلنا نقول كلام مرسل كثير
لكن تتعوض إن شاء الله
ههههههههه

الان أصبحوا ١٦٠ ...!!!

لا روسيا قالت ذلك ولا أوكرانيا

جبت الكلام ده منين . ؟

مع احترامي لشخصك
لكن ظنونك الشخصية امر يخصك
انخفاض روح معنويه وفشل هجوم مضاد
هذه استاذي ما تظنه انت وليس ما حدث فعلا

الأمر الاهم دولة تقاتل لها اكثر من سنه هل تتوقع أن خسارة ٢٠ مدرعه وقعت في حقل ألغام نتيجة سوء تخطيط وتنفيذ من وحداتها ان تؤثر على حالتها المعنويه !!!!

اذا كان ضرب محطات كهرباء كييف في عز البرد لم يثنيهم هل يثنيهم خسارة عدة آليات!!!؟

باقي كلامك يثبت ما يقوله كل من يقف ضد روسيا في هذه الحرب

فدولة تتعلم من اخطائها بعد بداية حرب هي من بدأها دليل انها دولة موز ضايعه لا فيها قياده ولا فيها
دولة موز و 50 دولة متغطيين تحت غطاء الناتو ضدها بل لا يجرؤون حتى على التدخل بشكل مباشر ضدها
من هي الدولة التي تجرأ على مجابهة روسيا منفردة دون الاختباء تحت عبائة الناتو
الحقيقة دول الناتو هي دول الموز و ليس العكس

التعديل الأخير:
يبدو أن زلينسكي بدء الصراخ
رويدك ايها الفتى زلينسكي
مازال هجومك المضاد الذي توعدت به في بدايته اثبت هكذا وكن رجلا
ولا تنس انك تحقق انتصارات عظيمه بعالم الميديا من تستنجد بهم لن يدخلوا مباشره
فمن المجنون الذي سيعرض بلاده لمحرقه نوويه لأجل عيونك انت وشعبك الذي ظلمته معك حينما قمت ف البدايه بطولات حمقاء واعلنت العداء للروس وحاولت تهديده وظننت أن الناتو سيتدخل ويحميك ولم تتعظ بما حدث لساكشافيلي وجورجيا سابقا
اكتر حاجه تحرق دمي ان اغلب الشعب الاوكراني ارثوذكسي ويحاول يهودي ان يفرض عليهم هوية غير هويتهم
فلو انتصر الناتو في اوكرانيا سيدخلون المفاهيم القذرة كالشذوذ وغيره بحجه الحرية والديمقراطية وحرية الفرد ثم سيلتفتون لنا ويصير فرض قوانينهم الزاما والا فالويل كل الويل لمن يعارضهم
روسيا دولة بنت ستين كلب ولها مجازر قذرة بحق المسلمين لكن هم اقرب لي من الغرب الامبريالي الشاذ القذر الذي فرض نظامه العالمي الذي يمص دماء شعوب باقي المعمورة من اجل رفاهية شعوبهم الشاذه
لي امنيتين الاولى ان تستمر المطحنة بينهم فلا يفوز الروس ولا الغرب لكي تستمر المطحنة بينهم ليتلهوا عنا ويمنحونا بعض الهواء لنتنفسه وينكسر الاحتكار الغربي للعالم
اما الثانية فان ارى زيليسنكي ببدلة الرقص الموف وهو يتمردغ بين يدي بوتين :ROFLMAO:

دولة موز و 50 دولة متغطيين تحت غطاء الناتو ضدها بل لا يجرؤون حتى عاى التدخل بشكل مباشر ضدها
من هي الدولة التي تجرأ على مجابهة روسيا منفردة دون الاختباء تحت عبائة الناتو
الحقيقة دول الناتو هي دول الموز و ليس العكس

٥٠ دولة .. انتو بتتوهم والوهم وبتصدقوه!!!!!

أين هي جيوش الناتو يا استاذ ؟؟ ولا انت فاكر ان شوية قواذف جافين وكم مدفع وراجمات هي دي جيوش الناتو!!!!!!!!!

هبعت لك التأكيد
مع اني اعرف انك لن تصدق
ولكن لا بأس

لا يوجد تأكيد اطلاقا .. الا لو حضرتك عاوز تبيع دماغك لأي واحد ينشر خبر يناسب هواك .. ده شي اخر

الاهم خسائر الروس اقر بها بوطين نفسه وعلى الهواء... طبعا ارقام بوطين مصداقية واضحه

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى