تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

التلفزيون المكسيكي يرصد أحد أعضاء عصابات المخدرات (كارتيل) حاملاً قاذفة صواريخ مضادة للدبابات (AT-4) وهي من الأسلحة الغربية التي سُلمت لأوكرانيا سابقاً، وأصيب البعض بصدمة لأن هذا يعني وجود من يبيعها في أوكرانيا للاستفادة من المال ثم تهريبها للعصابات حول العالم.

رابط التقرير من القناة المكسيكية

تعليق : يستمر الاوكران بتضحيه بمواطنيهم ومواردهم ومعداتهم بشكل مشفق للغاية على امل ان يقوم الروس بسحب معداتهم من اوكرانيا الى الحدود .

يتلقى الاوكران خسائر ضخمة وفادحه للغاية ولا يزالون يقومون بمناوشات على الحدود الروسية بدلا من الاستفاده من هذه الموارد في تحرير اراضيهم كما يدعون .

زلينسكي احمق

مفروض ينهي هالصراع بالتفاوض وليس بالقتال

زلينسكي مثل العلقه التي تطاول الداب

الشرح لاشقاءنا الذين لايفهمون لهجتنا

العلقه دوده صغيره طولها واحد سم
الداب هو الثعبان طوله يصل لمتر

طبعا هذه الدوده تجي تقف عند الثعبان وتقول تعال نشوف مين اطول انا والا انت

وكذلك يفعل زلينيسكي مع الروس
ليس كل البشر لديهم عزة نفس ويدافعون عن بلدهم بشجاعة وبدون تراجع مثل الاوكران
البعض ممكن عادي يصبح جارية عند الروس لانه سيتعرض لخسائر في الحرب

وضع الدفاعات الجوية لحلف الناتو في اوكرانيا

588143

::Lamo::::Lamo::

اكيد ستكون الباتريضروط الذي تحول الى الهدف المفضل للقوات الجوية والفضائية الروسية مزيحا بذلك مدفع ام-777 الى المرتبة الثانية خخخخ
المؤكد ان من صور مقطع فيديو سيشنق على اسوار كييف ههههه

الفيديو يظهر التصدي ل 3 أهداف على ارتفاع جد منخفض ,, لا أعلم أين هو الاستهداف !! واصبحت باتريوت بقدرة قادر ::Lamo::
اتباع الروس يرون كل شيء كوميض استهداف

حسب منطقك وكلامك اثبت اسقاط 11 صاروخ اسكندر و 52 طائرة شاهد التي ادعى الاوكران اسقاطها في يوم واحد 🤔🤔

لماذا تطالبني انا.. انا مغربي امازيغي بعيد بـ 3 آلاف كيلومتر.. احمل جينات محلية فقط و ليس في مكون لا سلافي و لا تركي و لا عربي عكس أغلبية الجماهير هنا.. لذلك أنا أشاهد من بعيد شرق اوروبا و الشرق الاوسط..
طالب المتحاربين بالاتباث، انا اشرح فقط طرق الاستدلال... باااي

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى