تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

يؤسفني جدا كاعربي مسلم موحد أن البعض يتغنى بهذا الرجل ويسمى ويكنى بجميع الألقاب التي حصدها على قبور أطفال وشيبان وشباب ونساء سوريا العُزل
اذن فليحمي دفاعه اولاً قبل أن يهاجم الصواريخ تنهال على مدينة روسية وتستهدفهم منذ الظهر ..
ياعم بقولك سفاح... وانت بتقولى بتغنى بيه؟ هو انت سفاح بالنسبة ليك "مدح"؟؟؟
بص ياعمى انت باين عليك منحاز لطرف على طرف و قبل ما تقولى اى رد فلسفى او شعبوى.....انا عاوزك ترتاح عشان انا عمرى ما هقتبسلك تانى
تحياتى ليك 💚

هو قال لك حرفيا
اللي يحاربوننا الناتو على شكل عصابات ولم نواجه جيوش نظاميه
اجل كلامه صحيح ونحن في المنتدى كنا نقول ذلك من قبل الغزو و نعرف ان النخبة الاطلسية ستقوم بالمجازر ضد جيش الفودكا والان السيد الجنرال اكتشف هذه الحقيقة التي يجهلها و قيادته فقط وادرك ان اوكرانيا ليست نساء و اطفال سوريا يلقي عليهم القنابل بدون رادع الان ننتظر منه ان يرينا هذه الاسلحة التي ستجلب اوكرانيا للاستسلام طبعا ننتظر اسلحة تقليدية اما النووي ف اتمنى ان يرتكب حماقة و يستخدمه لكي يحظى بزيارة النخبة الاطلسية الى غرفة نومه

-

تحديث: بدأ الأمر مع 3 طاجيك يقولون إنهم لا يريدون القتال. أجاب المقدم لابين: "هذه حرب مقدسة" ، ورد أحدهم "الحروب المقدسة بين المسلمين والكفار فقط". لابين: "الله جبان".

‏بعد 30 دقيقة أطلقوا النار على لابين + 29 آخرين وأصابوا 20 على الأقل

-

حيهم السلاف يستغلون الفقر هناك ويجندون ابناء المسلمين

شظايا من كرات التنغستن على مركبة قيادة وسيطرة روسية

الفاعل حسب صاحب الحساب هو صاروخ هيمارس M30A1 الامريكي للقصف المساحي..
والذي يحتوي على 180 الف شظية من التنغستن ..
الصاروخ هو افضل حل لتجمعات الروس البشرية في الخنادق او الارتال
الصاروخ ينفجر قبل ان يرتطم بالارض ...
اترككم مع الفيديو التالي

كما ذكرت سابقا

استهداف التجمعات البشرية الروسية في الخنادق باستعمال الهيمارس

هو قال لك حرفيا
اللي يحاربوننا الناتو على شكل عصابات ولم نواجه جيوش نظاميه
كلامه في منه.
نشرت قبل فتره كيف يعمل الاوكران مجموعات صغيره مثل حرب العصابات ولكن مع دعم كامل من القياده مخابراتيا.
اي تعمل بشكل شبه مستقل والمسيرات والاقمار الصناعيه تزودهم بمعلومات مثلا يوجد هجوم اماكن تمركز العدو
وعند الهجوم تتجمع القوات هذه الحروب الحديثه

الصراحة الموضوع خطير

تزويد إيران لروسيا بالصواريخ و الدرونات لن يكون بشكل مجاني بل مقابل تقنيات متقدمة لصواريخ كروز او بالستية

الشيء الغريب فعلاً
هل وصل تردي الحال بروسيا لدرجة ان تسعين بالمعدات الايرانية

عندما قلت قبل اشهر ان روسيا بدأت تستنفذ مخزونها من صواريخ اسكندر و غيرها هجم عليا الابقار الضاحكة و هاهي اليوم روسيا تستعين بصواريخ ايران

Screen Shot 2022-10-16 at 23.23.52.png

المرفقات

• Screen Shot 2022-10-16 at 23.22.05.png
    Screen Shot 2022-10-16 at 23.22.05.png
    143.2 KB · المشاهدات: 40
التعديل الأخير:
تبحث عن البديل الرخيص
لتوفير صواريخها
توقع شخصى
لا يا حبيبي سمعناها عند استعمال التي 62 وتسائلنا ماذا حل ب 10000 تي 72و تي 80 وقتها كانت الحجة انها ستسخدم ضد الناتو يا عزيزي واجهو الواقع هذه هي روسيا نمر ورقي و لولا التركة النووية السوفيتية لكان المارينز يشربون الفودكا مع شقروات موسكو بالساحة الحمراء

بو
طيب وليش يطالع للهدف المدرب ... يعني المنظر مخزي والله وهو يتوقع أن الشايب يصيب الهدف بلا رصاص ... انا توقعت انه واقف خلف الشايب يسوي صوت طعطعطعطع على اساس انه يطلق رصاص
م
مشاهدة المرفق 522259الهاله الاعلاميه الغربيه موجهه للغرب لكن تاثيرها على ربعنا

لو عايز تهدى النفوس ، انا أرجح ان تقوم بتدريب الاوكران علي إسقاط الطائرات بدون طيار، والمملكة لها سجل حافل بهذا الصدد.
اظن ان ده هو أقرب سيناريو للواقع.
أعتقد أنها مصلحة. للخليج القضاء علي المخزون الإيراني في اوكرانيا وليس جبهة الخليج

عندما قلت قبل اشهر ان روسيا بدأت تستنفذ مخزونها من صواريخ اسكندر و غيرها هجم عليا الابقار الضاحكة و هاهي اليوم روسيا تستعين بصواريخ ايران

مشاهدة المرفق 522380
هقولك لو دوله زى روسيا او امريكا
مش عامله حسابها على مخزونات من الاسلحه تكفيها لسنوات حروب
تبقى دوله فاشله
فلو روسيا اشتكت من هذا فهى دوله فاشله بامتياز

ياعم بقولك سفاح... وانت بتقولى بتغنى بيه؟ هو انت سفاح بالنسبة ليك "مدح"؟؟؟
بص ياعمى انت باين عليك منحاز لطرف على طرف و قبل ما تقولى اى رد فلسفى او شعبوى.....انا عاوزك ترتاح عشان انا عمرى ما هقتبسلك تانى
تحياتى ليك 💚

ونته ضميت نفسك بنفسك للبعض ليه يافندم ؟
مو انا قايل البعض ماقلت انت واللهي !
ماشي ياحج لؤي ربنا يسمحك برضو 😊

-

الدفاع الجوي: في 14 أكتوبر ، ذكر موجز البنتاغون أن الدفاع الجوي UKR قد اعترض بنجاح 4 من 4 (100%) من صواريخ كاليبر كروز التي تم إطلاقها من البحر الأسود. يعتقد المحللون أن الذخائر الهجومية الدقيقة الخاصة بالاتحاد الروتياني RU قد انخفضت إلى ثلث مستويات ما قبل الحرب

-

قاديروف بعت كل الرحال الشيشان ولكن إذا كانت الشيشان لديها قوات كبيرة هكذا فلو هزمت روسيا ربما سينقلب الشيشانيون علي الروس ويحاولون الاستقلال ولكن بعد تدمير الآلة العسكرية الروسية بشكل كبير في اوكرانيا وهو أمر وارد بشدة

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى