تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

راح الغي عضويتي اذا انتصر الناتو ، الموضوع اكبر من مجرد حرب بين روسيا و اوكرانيا. ، الروس سيتبعون اسلوب ستالين وسينتصرون، وفي حال توسع الحرب ، فسترى تعرض الناتو لضربات مدمرة ، اما الروس من الاساس عليا وعلى اعدائي يعني دولة بمساحه قارة ما فرقت معاها.
عضويتك مفتوحة منذ شهرين ماذا ستلغي فيها

راح الغي عضويتي اذا انتصر الناتو ، الموضوع اكبر من مجرد حرب بين روسيا و اوكرانيا. ، الروس سيتبعون اسلوب ستالين وسينتصرون، وفي حال توسع الحرب ، فسترى تعرض الناتو لضربات مدمرة ، اما الروس من الاساس عليا وعلى اعدائي يعني دولة بمساحه قارة ما فرقت معاها.

ياعزيزي ستالين نفسه كان للامريكان الفضل في انتصاره 😂

ياعزيزي ستالين نفسه كان للامريكان الفضل في انتصاره 😂
ههههه، الله يسعدك ، للاسف روسيا ستدمر جزء كبير من اوكرانيا باسلحة فتاكة، وسيتخلون عنها الحلفاء ، كل واحد نفسي نفسي ، بوتين لن يرضى بالخسارة وهذا يجب ان يخيف الاوكران والناتو.

ههههه، الله يسعدك ، للاسف روسيا ستدمر جزء كبير من اوكرانيا باسلحة فتاكة، وسيتخلون عنها الحلفاء ، كل واحد نفسي نفسي ، بوتين لن يرضى بالخسارة وهذا يجب ان يخيف الاوكران والناتو.
وش الاسلحة الفتاكة غير النووي 🤔

عضويتك مفتوحة منذ شهرين ماذا ستلغي فيها
لدي عضوية منذ تاسيس المنتدى ولونها اخضر لكن فقدتها ، بمسمى ctu58 او ما شابة ،
وش الاسلحة الفتاكة غير النووي 🤔
والله خايف من شي بصراحه ، بوتين ثقته مو طبيعيه، يبدو ان لديه اسلحه فتاكه غير النووي. الله اعلم

كان ينبغي على الرئيس الاوكراني عقد صفقة مع الروس، كان ينبغي عليه تقديم مصلحه دولته على مصلحه الناتو ، امريكا والناتو استغلوه وسيروه وفق ما يريدون واستخدموه كراس حربة ، للاسف نهاية حزينة لاوكرانيا ولشعبها البرئ.

التعديل الأخير:
لدي عضوية منذ تاسيس المنتدى ولونها اخضر لكن فقدتها ، بمسمى ctu58 او ما شابة ،

والله خايف من شي بصراحه ، بوتين ثقته مو طبيعيه، يبدو ان لديه اسلحه فتاكه غير النووي. الله اعلم
ترانا في القرن 21 مافيه شي اسمه اسلحة فتاكة أو اسلحة سرية يارجل الامريكان مخترقين الروس حتى النخاع بوتين لو يؤسس في نفسه درى عنه الامريكان

إذا إنتصر الناتو ؟

يا أخي العزيز روسيا تم إذلالها ببضع راجمات هيمارس و بيرقدار و جافلين و بضع ألاف من الجنود المدربين حديثا و لم يستغرق بضع اشهر . ثم تقول لي ناتو ؟

أحقر و اصغر عضو في الناتو قادر على مواجهة روسيا لوحدها .

ترانا في القرن 21 مافيه شي اسمه اسلحة فتاكة أو اسلحة سرية يارجل الامريكان مخترقين الروس حتى النخاع بوتين لو يؤسس في نفسه درى عنه الامريكان
نفس الكلام في الحرب العالمية الثانية. ومرت اكثر من ٧٠ سنة ، تتوقع مافي شي جديد؟

إذا إنتصر الناتو ؟

يا أخي العزيز روسيا تم إذلالها ببضع راجمات هيمارس و بيرقدار و جافلين و بضع ألاف من الجنود المدربين حديثا و لم يستغرق بضع اشهر . ثم تقول لي ناتو ؟

أحقر و اصغر عضو في الناتو قادر على مواجهة روسيا لوحدها .
الجافلين و الهيمارس و بيرقدار مارح ينفعهم ، اذا بدا بوتين بحرق اوكرانيا عن بكرة ابيها. بوتين لن يتراجع

نفس الكلام في الحرب العالمية الثانية. ومرت اكثر من ٧٠ سنة ، تتوقع مافي شي جديد؟
ياحبيبي ياقرة عيني بالحرب العالمية الثانية مافيه أقمار صناعية تشوف النملة وهي تتحرك لازم تخرج من وهم الدعايات الروسية الي عفى عليها الزمن يارجل الروس انفسهم شغالين تسفيل في جيشهم وفشله لاتكن روسي أكثر منهم

الجافلين و الهيمارس و بيرقدار مارح ينفعهم ، اذا بدا بوتين بحرق اوكرانيا عن بكرة ابيها. بوتين لن يتراجع
كيف يحرقها يارجل الطيران الروسي ماله اي وجود

الجيش الروسي امام خازوق كبير

روسيا ذهبت و بوتين لن يستطيع النجاح في اوكرانيا

منذ اعلان بوتين ضم تلك الاراضي، و هو يخسرها شيئا فشيئا

لا ادري ماذا يخبئ بوتين و جيشه، لكن شخصيا لا اعتقد انه يخبئ شيئا.

بوتين، اعتقد اننا سنراك في المقصلة في الساحة الحمراء قريبا

هذا لاتطاوعه كل 30 دقيقة رأيي
لين يحسسك ان العضوية يديرها اكثر من شخص
😊
لا تقولهم:ROFLMAO: العضوية وحدة ترى ههههه. بس فيه تحليلات صراحه اثبتت صدقها ، لكن ما اتوقعت الناتو يفجر انبوب الغاز ، وامريكا سرقت حصة سوق الغاز بالكامل لصالحها، good job honestly

المراسل الحربي الروسي ألكساندر كوتز يتحدث في تقريره من داخل سفاتوفو عن الأوضاع الكارثية على الجبهة و لا يبدو متفائلا كثيرا بأن تصمد الدفاعات الروسية هناك .

لا تقولهم:ROFLMAO: العضوية وحدة ترى ههههه. بس فيه تحليلات صراحه اثبتت صدقها ، لكن ما اتوقعت الناتو يفجر انبوب الغاز ، وامريكا سرقت حصة سوق الغاز بالكامل لصالحها، good job honestly
من فجر الانبوب هم الامريكان واضح من كلام وزير الخارجية الهدف الاستحواذ على حصة روسيا بالكامل من الغاز وبيعه بدبل السعر 3 مرات لذلك أعيد وأكرر أكبر مستفيد من الحرب هي الولايات المتحدة

من فجر الانبوب هم الامريكان واضح من كلام وزير الخارجية الهدف الاستحواذ على حصة روسيا بالكامل من الغاز وبيعه بدبل السعر 3 مرات لذلك أعيد وأكرر أكبر مستفيد من الحرب هي الولايات المتحدة
اتفق معك ١٠٠%، حركة ذكية بصراحه، لكن الروس بتكون لهم ردة فعل حتى ولو بالوكالة وستحرم امريكا من شي ما، لكن وين الله اعلم.

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى