تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

لقطات من طائرة "الأوكرانية" Bayraktar TB2 بدون طيار مزيفة. الفيديو مأخوذ من حرب كاراباخ الثانية حيث يتم إسقاط طائرة أنتونوف-2 من قبل الأرمن. استخدمنا البحث العكسي / الصورة ولكن لم تخرج أي صور. ولكن لحسن حظ أصدقائنا ، تمكنا من تحديد موقع اللقطات الفعلية.



اذا كان البعض يتهم من يشكك بصحة المقاطع أنهم يحتاجون نظارات فهم أنفسهم يحتاجون مخاخ
 
و احنا هنخسر ايه لو تم قطع امازون او اي باي او محلات اتش اند ام او تيك توك و غيرها من المواقع و البرندات ؟ اللي هنخسره حاجه واحده بس , نظام سويفت , غير كده كل التطبيقات ديه ولا ليها لازمه
لا ليها لزمة ونص في عصر big data
بتوفر ليك او عليك بيانات من الممكن استخدامها ضدنا من قبل أعدائنا والخريف العربي ليس ببعيد
 
البطريرك الأرثوذكسي الروسي كيريل يؤيد رواية بوتين عن أوكرانيا في خطبة ألقاها اليوم. ووفقا له، فإن الغرب ينظم بشكل أساسي حملات إبادة جماعية ضد الدول التي ترفض تنظيم مسيرات للمثليين. 🤯


 
مطار فينيتسا بعد القصڡْ الروسي.
 
🤯
الدهشة أن البطريرك الأرثوذكسي الروسي كيريل يؤيد رواية بوتين عن أوكرانيا في خطبة ألقاها اليوم. ووفقا له، فإن الغرب ينظم بشكل أساسي حملات إبادة جماعية ضد الدول التي ترفض تنظيم مسيرات للمثليين.


قساوسة السلاطين، اقصد القياصرة
 
فيه تلاطيش كلام و العهده على الراوي, من التأكيد ان الراوي مصدر مطلع جدا جدا و لم يخب له توقع قط شاركني اياه. ولو لم يكن يحظى بثقتي لما شاركت كلامه لانه بامانه مقلق لابعد حدود و صعب التصديق.

- الروس حاليا يفاوضون تركيا و المانيا تحديدا دون بقية الناتو, و الصفقه المعروضه هي امداد كلا البلدين بالغاز و النفط الكافي لتغطية احتياجهم ( عبر الانابيب البحرية و التي تحظى بالتأمين ضد التخريب سواء من الاوكران او اي طرف ثالث ), و ترك بقيه اوروبا لمصيرها في اسواق الطاقه. بالمقابل يتعهد الاتراك و الالمان بحرمان الناتو من استخدام اراضيهم في اي عمليه قتاليه.

حسب المصدر الامريكان طرطعوا, و الاتراك و الالمان في خطوة مدهشه و غير مسبوقه ما زالوا يفاوضون و اخذوا العرض بجديه, لو نجح بوتن في اقناعهم سيكون فتح زلزالي و انشقاق في الجبهه الموحده التي يقدمها الناتو, و بدون القواعد في كلا البلدين قدرة الناتو على تصدير الهيمنه تنعدم كليا في شرق اوروبا.

ايضا يبدو ان القصه ما زالت في الفصل الاول, بوتن مصمم على خمس دول اضافية اولها مولدوفا ( و شارك هذه النيه مع كل من تحدث معه ! ), و قد نرى تدخل جديد قبل نهايه العام اذا مشت الامور حسب الجدول.

صدق او لا تصدق امر راجع لك, عن نفسي حاليا انظف المستودع تمهيدا لملئه بالمعلبات و اكياس الرز و الطحين و المياه.
منذ إعلان الأوكرانيين خبر توصلهم بصواريخ ستينجر صدئة وفاسدة من عند الألمان عرفت ان ألمانيا تلعب على الحبلين.
 
تركيا ممكن تسويها لكن المانيا وقت الجد والصدام العسكري سيسحب الجيش الامريكي المستشار الالماني ويعطيه كفين تصحيه من نومه صح
لأن فعليا المانيا الجيش الامريكي ليس فقط قاعدة للناتو بل هو سكين في خاصرة الدولة الالمانية لوقت الحاجة
الله اعلم اخي, الوضع عموما عجيب غريب و اذا بنبدأ نشكك في المسلمات و نتوقع المستحيل - كجحفله تركيه مثلا - فكل شيء بعدها ممكن. و المحور هذا " تركيا - المانيا " لهم تاريخ مشترك في احلك الظروف, و لهم تاريخ في المهادنه و التعاون مع الروس.

الوضع ماش, ما يطمن. اول مره منذ بدء العمليات اشعر ان الحرب العالميه الثالثه على الابواب بجديه.
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى