الدعم الإداري
لو تعرف مكانة ايران ستصاب بالهول اغلب خبراء التسليح الامريكي والاوروبي شبه متفقين ان اغلب صفقات


معني كدا أن داعش فعلا صناعه أمريكيه، ياولاد .... ، كان الهدف تفتيت سوريا و العراق و تشوية الاسلام
الله ينتقم منهم، و انا اقول اغلب داعش من اوروبا و امريكا
 
مصير روسيا التفكك سواء بالعقوبات شهرين اكثر تقدير او بالحرب الاوكرانية.
 
1646420410380.png

صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية في عدد اليوم،وعلى صفحتها الأولى بكاملها " تستحلف بوتين بالله أن يوقف المعاناة " في أوكرانيا
 
درس في محاربة الامية
انقد نفسك من التهريج البليد فهذه T80U من مصنع OMSK الروسي فيها كونتاكت 5 ومحرك توربيني اما الاوكرانية فهي T80UD بمحرك ديزل ومن الواضح انهم عندهم مشكل في الوقود فقد جلبو الديزل في الشاحنة ولم ينفعهم الفرق نسخة U الروسية فيها محرك توربيني عكس UD الاوكرانية محركها ديزل ومن الواضح ظنو انها تحتاج ديزل .
لاحظ حتى فلاتر الهواء في مؤخرة الدبابة الخاصة ب المحرك التوربيني قال خبير قال خخخخخخ


الجبهة طارت في اوكرانيا و شمال افريقيا 😂

 
حسب رأيكم..
ماهي الأسلحة الروسية المستخدمة والتى أثبتت فعاليتعا والتي لم تثبت فعاليتها ؟ :unsure:
من فضلكم بموضوعية وبدون عاطفة
الجافلين و دي لو و TB2 نجاح مبهر كل عادة
High quality as usual

بنسبه للروس
(المقبول)
- الكورنت جيد إذ ما كنت تفكر بالجافلين لأنه يفتن
- سلاح المروحيات كان فعال رغم الخسائر الكبيرة لكن عليك أن تهمل المقارنة مع الغربي

الكوارث
(من أين أبدأ أو انتهي)
-القيادة و السيطرة فشل كبير
-قدرات الرصد صفر على الشمال
-سلاح الدروع فشخ فشخاً عظيم
-الحملة الجوية و التكتيك الجوي فاشل و معدل السقوط عالي
 

طيار السو25 الثانية التي اسقطت اليوم
و الذي نشرنا صورة معداته سابقا تمت تصفيته
نعتذر عن نشر صورته التزاما بقوانين المنتدى




 
عودة
أعلى