تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

روسيا طوقت كييف و طوقت خاركيف و المدن اﻷخرى
وأستراتيجية الطحن سوف تبدأ
للمن لا يعرف أستراتيجيه الطحن هي ببساطه أقراء السلام على الجنود الاوكران والغرب الموجودين في هذه الدول

لا اعتقد يوجد ما يستحق الاعجاب بهذا الشخص بالعكس اشوفه مغفل احمق

وش استفادة اوكرانيا التي يرأسها او الشعب الي انتخبه من مواقفه واصراره على تحدي وتهديد جار كروسيا !!!

تدمرت البلد والشعب رُوع وهُجر وقتل منهم الكثير وتدمرت املاكهم

وش ممكن يكون المكسب العظيم الي يخليه يتحمل كل هذه الخسائر لأجله !!! حتى لو ضُم للناتو والاتحاد الاوروبي فهل يعتقد ان اوكرانيا ستتحول لألمانيا !!

تربح !!!
من يشتري النفط الروسي استاذي؟
وكيف سيدفع ثمن هذا النفط
عسى ما يحطه في أكياس خيش
إذا كان البنك المركزي الروسي تحت الحصار تقولي سعر النفط

النفط يقدر بوطين يعبيه في قزايز ويوزعه على جنوده وقت تخاف أو تنهزم خذلك شفطه تعدل مزاجك
قطاع الطاقة مستثنى من اي عقوبات ومن ضمنها التحويل النقدي

هذا الدليل الاهم على وضعهم العملياتي في الحرب
لو كان وضعهم قوي كما يتوهم المحبين لماذا يا تري يهدد بالسلاح النووي منذ ثالث يوم للحرب !!
لأن ما عنده إلا النووي فليس لدية إلا التذكير به على الدوام. هذي أفضل الحلول

التعديل الأخير:
اختصار القول روسيا مجرد قوة إقليمية لاترقى أن تكون قوى عظمى لولا النووي كنا سنشاهد الان العلم الامريكي يرفرف داخل ساحة الكرملين
يا رجل دوله تمتلك اكثر من ١٢ الف دبابه و ٦٠٠ مقاتله تعتبربها دوله اقليميه ، روسيا ينقصها فقط الجانب التكنلوجي ،و لو انا مكان بوتن راح اعطي سوريا لتركيا مقابل الحصول على التكنلوجيا الحديثه

مفرزة برمائية تتحرك في اتجاه أوديسا: 4 سفن إنزال كبيرة و 3 زوارق صاروخية - هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة لأوكرانيا.

في آخر مرة غزا فيها بوتين أوكرانيا ، كان بايدن في البيت الأبيض.

هل تعيش حقا في هذا الكوكب يا اخي طارق

هل تعرف كم خسائر الاقتصاد فقط بدون التطرق للخسائر العسكرية حفظا لعواطف المحبين لبوطين
كام خسائر روسيا!!!
كل اللي انا شايفه هنا انه واحد يقول ٦الف قتيل طيب كام جريح ٢٠ الف وكام طيارة سقطت بيقولوا ٥٨ طيب فين الحطام مفيش
لا تصدق الغرب.
الغرب اعلاميا ممكن يقولون انا قوات اوكرانيا دخلت روسيا وصوره مشاهد الدمار في روسيا
ملحوظة انا مش مع او ضد اي حد

البدء في تلقي كميات هائلة من التهديدات بالقتل مرة أخرى من مؤيدي ‪#Ukrainian‬⁩ / الذين لا يعتقدون أنه يجب على الصحفيين العمل في ⁦‪#Russia‬⁩ / n المنطقة الخاضعة للسيطرة. يعتقدون أن الأخبار يجب أن تأتي فقط من جانب ⁦‪#Ukraine‬⁩ . هنا مثال واحد. ليست المرة الأولى ولا الأخيرة.

مفرزة برمائية تتحرك في اتجاه أوديسا: 4 سفن إنزال كبيرة و 3 زوارق صاروخية - هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة لأوكرانيا.

والمعلومات الاستخباراتية طبعا من امريكا وبريطانيا.

أريد أن أرى المعدات السويدية الحربية في حرب حقيقية
هذا سيجعل اي قرار لها يبنى على بينه ودليل
بما ان المقاتلات الروسية اخترقت المجال الجوي السويدي اكيد مرت عبر فلندا يعني الرادارات نائمة

يا رجل دوله تمتلك اكثر من ١٢ الف دبابه و ٦٠٠ مقاتله تعتبربها دوله اقليميه ، روسيا ينقصها فقط الجانب التكنلوجي ،و لو انا مكان بوتن راح اعطي سوريا لتركيا مقابل الحصول على التكنلوجيا الحديثه
الان عصر الاسلحة المشتركة والتكنلوجيا يستطيع جيش قوامه 100 الف هزيمة جيش عدده مليون ويملك 15 الف دبابه
اما النقطة الثانيه كلنا نشاهد الاداء الهزيل للجيش الروسي ولو كان الاوكران جيشهم مجهز صح وبأحدث الاسلحة كان تشاهد الاوكران على تخوم موسكو

هل تعيش حقا في هذا الكوكب يا اخي طارق

هل تعرف كم خسائر الاقتصاد فقط بدون التطرق للخسائر العسكرية حفظا لعواطف المحبين لبوطين
يارجل لا تتسرع فتصبح فيما بعد اضحوكة للان لم يرد الروس واكيد كانو مجهزين نفسهم لمثل هذه العقوبات ننتظر ونرى ماذا سيحث

‏الصراع بين أوكرانيا وروسيا ليس له علاقة بكازاخستان.

‏ نحن لا ندعم أي من الجانبين ،

‏ يقول نائب وزير الدفاع سلطان كمال الدينوف.

اختصار القول روسيا مجرد قوة إقليمية لاترقى أن تكون قوى عظمى لولا النووي كنا سنشاهد الان العلم الامريكي يرفرف داخل ساحة الكرملين

تقليل كبير من روسيا حتى لو اختلفت معها
فهي تملك اقتصاد عملاق و تسيطر على قارة كاملة تفوق مساحة اوربا كلها و لديها صناعاتها العسكرية الخاصة المتطورة و البحث و التطوير و المقومات الصناعية بشكل عام و تسيطر على نسبة كبيرة جداً من موارد الطاقة العالمية و تستطيع ان تغزوا دولة وسط معارضة العالم و تستطيع ان تضرب بالفيتو في مجلس الامن و تفعل ما تشاء دون ان يتجرء ان يقف امامها احد من الدول في الميدان .. وهي من الدول الخمس التي قرارها يقرر مصير العالم ..

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى