تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

ملاحظاتي (قد تكون غير دقيقة) على هذه الحرب الى الان:
1- ليس هناك حدة بالقتال على الارض تجد اليات مدمره او متروكه ، لا استشعر كراهيه بين الطرفين على مستوى المقاتلين الافراد على الاقل.
2- حماس غربي للعقوبات خلال ايام فقط من التدخل العسكري ، لا استشعر انه فعلا حباً وشفقة بالاوكرانيين بقدر ماهو كرهاً بالروس او لاهداف نجهلها.
يبدو وكأنهم ينتظرون مثل هذه الازمه ، طبعاً قانونياً الجانب الروسي مدان ، لذلك الغرب هم بمظهر حامي القانون والقيم .. الخ.

3- لا ارى ان لدى الروس خط رجعة فهم في كلتا الحالتين هناك خساره
وفي المقابل لا يمكن التنبوء (على الاقل شخصياً) الى اي مدى سوف يدعم الغرب اوكرانيا.

اخيراً ... هل الروس استعجلوا ام تأخروا بالتحرك؟
ومن يقود التحرك الغربي الولايات الامريكيه ام الدول الاوربيه؟

:unsure:
بص محدش عنده معلومة مؤكده فا كلها هتبقى تكهنات
هل الروس استعجلو؟ فى وجهة نظرى انا شايف لا لو اخدت بالك فى خبر قايل ان لو برلمان اى دولة وافق انها تنضم للناتو هيتم ضمها فى 24 ساعة من تريخ الموافقة فا الى انا اقدر اجاوبك بيه هو تهكن ان بوتن تقريبا جاله تقرير ان اوكرانيا هتنضم و ده غير غباء زيلينسكى الى قال انا هجيب نووى ده غباء سياسى فشخ اكيد يعنى امريكا الى شغت على نفسها من الصواريخ الكوبية مش ارجل من روسيا يعنى
انا من اول الحرب و انا مش عاوز انحاذ لطرف بس لو اوكرانيا حره فى انها (تستخدم) كا (اداة) للغرب فا روسيا حره فى انها تزيل التهديد و انا لو قولت غير كده يبقى هبقى منافق
انت حر ما لم تضر

المزيد من الغنائم في يد القوات الأوكرانية

طيب معلش تحملني وخليني اشرحلك
البرج فقط يحمل لينكات ترانسميشن ، وانتنات البث والروات

يمتد منه كابلات معدنية للارض التي تتغذي من الكبائن التغذية وتقوم بعملية التكويد والبروسيسنج لكل الإشارات

ومعها غرفة لبطاريات تيار ثاب DC
ومعها غرفة مولد تيار متردد AC
ملحق معها معدات كهربائية

اخيرا ضربك للبرج لن ينهي الموضوع تماما ان اردت انهائها تماما عليك بال معدات الأرضية التي تكون موضوعة ب shelters

أخير الله لا يسيئك يا اخي انا مهندس اتصالات وده شغلي

الصواريخ التي سقطت بجوار البرج مؤكد أنها لتدمير معدات التغذية

اما البرج اصابه صاروخ اصابة مباشرة قاتلة ومن المؤكد اذابت الكابلات

تقبل مروري انت والاخ أحمد قاسم

انا قلت لك كلمة
المقطع امامك
نصيحتي لك
اتفرج عليه بالكامل

الهجوم مصور من عدة كاميرات

Screenshot_٢٠٢٢٠٣٠١-٢٠٠٨٢٢_Samsung Internet.jpg

نفس الهجوم من كميرا أخرى
تفضل

Screenshot_٢٠٢٢٠٣٠١-٢٢١٣٢٩_Samsung Internet.jpg

Screenshot_٢٠٢٢٠٣٠١-٢٢١٤١٨_Samsung Internet.jpg

فين بقا ال substation اللي حضرتك بتقول عليها ؟!

الشارع امامك فاضي وتعمدت وضع الصورتين تحت بعض حتى تقارن بينها
المسألة منطق مش اكتر

التغريدة انمسحت

يارجل اخر شي تريده اوكرانيا اثارة مشاعر المسلمين ، وهذا راح يأثر عليها وعلى تعاطف الشعوب المسلمة ضد اوكرانيا

حتى لو كانو عبيد لروسيا ، الحركة كانت وصخة و تثير الغضب والجندي الاوكراني اخذها شخصنة ضد المسلمين بشكل عام
لل مو شخصنة لان في مسلمين عم يقاتلو بنفس مكان قوات ازوف وانا معو انو يدهنها بشحم حنزير لكي يفطسو كلاب قديروف انجاس حتى بعد الممات

المرفقات

• images (41).jpeg
    images (41).jpeg
    11 KB · المشاهدات: 46

البانتسير الخارق مجددا اصر على المشاركة في حفل تشويه السلاح الروسي

لم يتم تجريبها ضد ا

لم تجرب ضد انظمة دفاع جوي او انظمة تشويش غربيه
يا طيب دى عايزة نظام دفاع جوى فضائى لو تتبعت تاريخها تعرف انها تقريبا لا تقهر

عليكم لعاين الله تترا كلما حل ليلٌ وأشرق صبحٌ

‏إسرائيل تدين الهجوم بالقرب من نصب كييف التذكاري للمحرقة ولم تذكر روسيا.

الصين اقتصادها ضخم ، لكن عسكرياً تقريباً ماتوصل لتقنيات الغرب

لكن الصينيين المخيف فيهم ماعندهم رحمة أو قلب ، نفس المغول ، هاذيل مايعرفون شي اسمه حقوق الانسان ولا الحيوان

لا توجد دولة تمتلك تقنيات عسكرية مثل الغرب لكن دول مثل روسيا و الصين اكثر تعتمد على التفوق العددي الكبير و اسلحة الردع و الصواريخ بانواعها .. اساليب الحرب التقليدية .. لا يوجد شيء يمكنه ايقاف جيش سيصل الى مئات الملايين من البشر بسهولة في حالة حرب واسعة النطاق .. تخيل ٢٠٠ مليون جندي مقاتل في حرب عالمية و ٢٠٠ مليون غيرهم يدعمون الصناعة العسكرية و ١.٤ مليار نسمة يواصلون دفع الدولة اقتصادياً و معهم نووي و بحرية كبيرة و تقنيات مسروقة بكميات لا تحصى .. لن يوقف هذا الجيش شيء الا حرب نووي تبيد الجميع ..

لقطع كوابل التغذية ومحطات الكهرباء واللوحات الكهربائية ..هكذا برج في هكذا حرب ومع وجود وحدات تخريبة من المؤكد وجود قوة حراسة مع هندسة بجواره ..
استصعب العمل الامني من النيل منه جاء العمل العسكري للاجهاز عليه .

مدرعة روسية من طراز BTR-82A تشارك في مسابقة فصل الابراج عن الهيكل للدروع الروسية

يا طيب دى عايزة نظام دفاع جوى فضائى لو تتبعت تاريخها تعرف انها تقريبا لا تقهر
لا يمكن ان نحدد مدى قدرتها بالمقارنه بانظمة دفاع جوي ضعيفه كالروسي ، عندما تتغلب على منظومة دفاع غربي عندها يمكن ان نحدد مستواها

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى