تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

من قال لك ان الجيش الروسي مهزوم ؟ فشل في اقتحام المدن الرئيسية والسيطرة عليها لحد الساعة
لو كان مهزوم ماكان طوق كييف
انت معانا على الكوكب ؟
لو هوا مش مهزوم فسرلي .. ليه في مفاوضات مع زلينسكي !
 
الشياشان سوف يصلون الجمعه في ساحات كييف
و روس سوف يصلون في كنائس كييف
و زلنسكي وأعوانه سوف يشنقون أيضا في ساحات كييف اﻷحد
 
فريق يسيطر ويحاصر المدن ويرفع الأعلام ويمسح في قواعد علي بكرة أبيها !!!


وفريق يهلل بضرب الأليات وحرق الدبابات !!!


المشكلة اذا بدأ غدا الروسي في ال hard mood سيصل البكاء عنان السماء !!!

لا كفاية خليننا عالسوفت مود مش حنستحمل ضحك أكثر من كدا
 
كان من الجيد معرفة أنه بالإضافة إلى اتفاقيات الأمس ، ترسل بلجيكا إلينا 3000 رشاش آخر و 200 قاذفة قنابل يدوية مضادة للدبابات. شكرا لك الكسندر ديكرو لقيادتك.

 
الرجل وصل لنهاية ما يمكن ان يفعله وهدد بالنووي
ممكن وصل للنهاية وفقا لمخططات الحرب، لكن اذا عندك ثقافة عامة حول العقائد القتالية و ذاكرة على ما فعله الكلب بالأخوة في سوريا راح تعرف أن للجيش الروسي مقدرات أكثر بكثير مما نراه في اكرانيا حاليا، صدقني مش مطبلاتي لأي جهة يتحرقوا كلهم كفار في بعض لكن موضوعيا الأمر غريب و لا تفسير منطقي له
 
الصين انعزلت عن الصراع بعد ان امتنعت عن التصويت في مجلس الامن .. الصينيين يهمهم التجارة بينهم وبين امريكا والاتحاد الاوربي التي تتجاوز ١٢٠٠ مليار دولار في حين تجارتهم مع روسيا ٤٥ مليار فقط ههههه .. الصينيين لايعنيهم جنون دكتاتور مثل بوتين اهم شي لديهم اطعام وفاهية مليار و٣٠٠ مليون من شعبهم
يكفي انها صاحبة صور الصين العظيم عازله نفسي قبل يكون هناك خرائط للعالم 😂
 
النفاق الغربي بابهى حلته اول يومين عندما كان هنالك تخبط اوكراني ملحوظ وتقدم روسي على الارض بسرعة كبيرة الكل تخلى عن اوكرانيا ولم يكن امامهم الا العقوبات

الان بعد ابداء مقاومة اوكرانية اصبحت الاسلحة سوف تنهال من الغرب ومواقف اكثر شجاعة ضد الروس
 
نعم اعيش معك في نفس الواقع ولكني لم أتأثر بالهالة الأعلامية الضخمة التي تحرك فيكم !!!

نعم روسيا الي الان منتصرة !

قواتها في الشمال لا تزال ترابط علي تخوم خاركيف و كييف، في الجنوب والشرق عملية القضم واحتلال الأراضي لا تزال مستمرة وفي تقدم،، البنية التحتية الأوكرانية مدمرة بالكامل،، خسائر المدنيين لا تزال مقبولة،،


الذي أراه انا اليوم هو ليس قتال نظامي بين جيشين مدرعين بل بين جيش مدرع وقوات خفيفة تعتمد تكتيك الكمائن وحرب العصابات !!!


اما بالنسبة للخسائر في الأرواح والعتاد،، فهذه هي التكلفة الأسهل للروس بسبب قدرتها الهائلة علي تعويض الخسائر ودعم الجبهات !!!


ع العموم، رفض الأوكران أول أمس الجلوس و قرصة أذن البارحة جعلتهم يجلسون اليوم عند دولة العدو التي تحتلهم كيف الرجال الطيبين!!
يعطيك العافية
 
أقال الرئيس بوتين رئيس الأركان العامة الروسي فاليري جيراسيموف من منصبه.

 
أعلنت وزارة الدفاع الروسية سقوط عدد من الجنود الروس بين قتيل وجريح خلال مهامهم القتالية في العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا.


وقال الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية اللواء إيغور كوناشينكوف، إن "الجنود الروس يظهرون الشجاعة والبطولة في تنفيذ مهامهم القتالية".

وأضاف: "للأسف فهناك قتلى وجرحى من رفاقنا، لكن خسائرنا أقل بكثير من خسائر القوميين الذين تمت تصفيتهم وخسائر العسكريين الأوكرانيين".

وتابع: "نجحت قوات جمهورية لوغانسك الشعبية بدعم ناري من القوات المسلحة الروسية في التقدم بنجاح 4 كيلومترات أخرى في عمق دفاعات العدو، أما وحدات جمهورية دونيتسك الشعبية، فقد قضت على مقاومة الوحدات القومية، وتقدمت 6 كيلومترات أخرى وحررت مدن نيجني وغرانيتنوي وغنوتوفو".

وأشار إلى القوات الروسية تمكنت من تدمير 1067 هدفا في البنية التحتية العسكرية لأوكرانيا بينها 27 مركزا للقيادة والاتصالات، و38 نظاما صاروخيا مضادا للطائرات (S-300)، و (Buk M-1) و(Osa)، إضافة إلى 56 محطة رادار.

وقال: "خلال الـ24 ساعة الماضية تم تدمير 7 أنظمة صواريخ مضادة للطائرات بما فيها (S-300) قرب مدينة كراماتورسك، و3 طائرات هجومية بدون طيار من طراز (بيرقدار TB-2) في ضواحي تشيرنيغوف".

وأشار إلى "تدمير 254 دبابة وعربة مصفحة أخرى، و31 طائرة على الأرض، و46 راجنة صواريخ، و103 مرابض مدفعية وهاون، و164 آلية عسكرية".


ولفت إلى أنه "بالنسبة لأسرى الحرب الأوكرانيين، سنواصل معاملة جميع جنود القوات المسلحة الأوكرانية الذين ألقوا أسلحتهم طوعا.. نحن نفهم أنهم أقسموا اليمين أمام شعب أوكرانيا.. كل الذين ألقوا أسلحتهم وكفوا عن المقاومة سيعودون إلى عائلاتهم".

وأضاف: "نعرف كيف يتعامل النازيون الأوكرانيون مع عدد محدود من الأسرى الروس.. نرى كيف يمارسون تعذيبهم كما فعل النازيون الألمان وأتباعهم في الحرب العالمية الثانية".

المصدر: RT + وزارة الدفاع الروسية
 


هذا الواقع
بوطين فقط اعصابه من النتائج على الأرض فقام يهدد بالنووي
والحقيقة لو كان متفوق على الأرض كما يتوهم الجيران في العالم الموازي ما كان ليهدد بالنووي
 
مذيعو الأخبار أقاموا الاستوديو الخاص بهم في مرآب للسيارات تحت الأرض.

 
اتحاد الكرة الإنجليزي: منتخب انجلترا لن يخوض أي مباريات مع روسيا

FB_IMG_1645988152119.jpg
 
أقال الرئيس بوتين رئيس الأركان العامة الروسي فاليري جيراسيموف من منصبه.



كانت مرحلة تخبط اوكراني الان تخبط روسي بامتياز خبر ان بوتين يقيله وليس رئيس الاركان من قدم استقالته دليل على مشاكل كبيرة بين رئيس الاركان وبوتين
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى