تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

يكفيكم تدليس اصطفو الى جانب الروس بدون وضع اسباب سفيهة وتافهة قولو نحن نقف الى صفهم نكاية فقط لا داعي لوضع اسباب فكاهية

هههههههه اين فهمت من كلامي اني مع الروس الكلام واضح عن النفاق الغربي
واضح جدا فبلاش مزايدة الله يصلح حالك
وانا اكره الروس أكثر ما انت تكرههم

وهل هم حاقدون اكثر من الروس الذين هجرو الشركس وقتلو الشيشان وافتعلو المجازر بافغانستان ودمرو سوريا بكامل مدنها اليس الروس من هجر المسلمين من القرم واوكرانيا الى اسيا الوسطى ووضع الروس مكانهم ام انا غلطان
اصبحتم تتبعون تقية الشيعة في الدفاع عن الروس
ومن قال اني ادافع على الروس
انا في غاية سعادة بهذه الحرب واتمنى ان تتواصل اكثر واكثر

اسرى روس في خاركييف

هههههههه اين فهمت من كلامي اني مع الروس الكلام واضح عن النفاق الغربي
واضح جدا فبلاش مزايدة الله يصلح حالك
وانا اكره الروس أكثر ما انت تكرههم
عن اي نفاق تتحدث البلاد فعلا متخلفة وهل هذا كذب وفعلا السوريين هربو من قصف طاغية عكس الاوكران ااذين يتعرضون للغزو من دولة مجرمة

بيقولك مسيره بيرقدار دمرت رتل هي عليها كم صاروخ المسيره الخارقه الحارقه الي مفيش منها اتنين دي الي دمرت رتل كامل لوحدها تكونش A10 واحنا منعرفش ارحمو عقولنا اغلب خساير الروس بسبب ال م د زي الجافلين وغيرها مش مسيرات ولا اي شيء تاني

منذ البارحة وانت تخترع التبريرات الواهية من أجل تلميع الفضيحة الووسية 🤣🤣
هذا بوتيني أكثر من بوتين كل شوية يقول لك اين فيديو خسائر الروس و لكن عندما تصرح الدفاع الروسية بخسائر الاوكران يصدق مباشرة و لا يسأل عن أي دليل او فيديو غرييب أمر الجالية الروسية

يا أخي ركز شوية، بوطين ايه؟! بنتكلم عن ازدواجية المعايير الاخلاقية، الغرب يكره روسيا لانها القوة الوحيدة القادرة على ان توجعه، بوطين ايه ومبوطنش ايه هو الراجل عاملكم ازمة ليه وكأنكم احفاد اوروربا الغربية ولا احفاد الاوكرانيين!!!!

بنتكلم عن الادزدواجية الأخلاقية والايدولوجية وصاحبنا ماسك في بوطين بوطين...يا أخي طبيعي يكرهون بوتين ويكرهون أي دولة قوية!!!
إبحث عما فعله الروس في الشيشان و خصوصا غروزني بعد ذالك يمكنك فتح دلقوشك

الحقيقة بتجرد : بانحسار الغطاء الامريكي عن اوروبا بتنا نرى بوادر الحرب العالمية الثالثة! وظهر ان الازدهار والنمو والامن في اوروبا بعد الحرب العالمية الثانية مرده للمظلة الامريكية وليس بسبب نضج هذه الامم الهمجية.

اوروبا والدول الاوروبية مهما تدثروا بدثار الحضارة والتطور الا انهم في النهاية امم بربرية تاكل لحوم بعضها وتتوسع على اراضي غيرها منها انطلق الاستعمار واستغلال واستعباد البشر ومنها بدأت الحرب العالمية الاولى والثانية وقريبا الثالثة!

هذه القارة لعنة على العالم!
هل عشت في اوروبا ؟

هذا يعني أن الأمور راح تسوء أكثر في وجه الروس
الواضح انهم متوقعين او لديهم معلومات استخباراتيه ان النزاع والحرب ستستمر الى دول البلطيق
وعندي اعتقاد ان ممكن صربيا والجبل الاسود ينضموا الى الروس ويبقى منظقة شمال القوقاز اشتعلت
وكله ده والصين واقفه تتفرج وايديها في جيبها حتى الان

يكفيكم تدليس اصطفو الى جانب الروس بدون وضع اسباب سفيهة وتافهة قولو نحن نقف الى صفهم نكاية فقط لا داعي لوضع اسباب فكاهية
وليس معني كرهي الروس حبي للغرب انت من يجب أن تعالج هذه النقطة عندك الروس كلاب والغرب كلاب مش هناسب دول ولا دول مش يا اسود يا ابيض مش لازم ارتمي في حضن أي فريق منهم

موقفي كعربي من الحرب الروسية الاوكرانية

- اولا: نحن لم نبدأ الحرب و لم نكن سببا بها لذا لانتحمل اخلاقيا ذنب الدم الذي يزهق
- ثانيا: كل اوربا من روسيا وصولا لبريطانيا و أمريكا هم مجرمين بحق العرب و المسلمين قتلوا الالاف منا من دون ذنب
- ثالثا: عسكريا الجيش الروسي جيش ضعيف جدا من ناحية التنظيم و القتال بمستوى جيش من العالم الثالث لم يشفع له اشهر من الاستعدادات و التجهيز ولم يشفع له سنوات طويلة من السلام لأعداد قوة عسكرية متطورة
- رابعا: انا لا اقف مع أوكرانيا لكن ما قامت به روسيا غير مقبول... بوتن انسان غير سوي و يعيش حالة غير منضبطة نفسيا ستدفعه لتدمير اوربا كلها
- خامسا: انا لا اقف مع رئيس اوكرانيا اليهودي و لكن بالحقيقة هو رجل لم يهرب و غير موقف دول الناتو من دعوات للهرب الى دعم غير محدود سياسيا و عسكريا و اقتصاديا
- سادسا: اتمنى خسائر قاسية للجيش الروسي و تورط اكثر للناتو بدعم اوكرانيا و مخطئ من يضن ان الحرب ستكون حرب استنزاف بل بوتن سيضرب بقوة دول الناتو واحدة تل و الاخرى بعد القضاء على الجيش الاوكراني
- سابعا: الجيش الروسي من الغد سيبدأ استخدام القوة الغاشمة و التدمير الواسع ليرهب اوربا و الغرب بشكل مخيف
جبت الخلاصة (y)

Tigr روسية موديل Z
حالة ميكانيكية أسطورية
سبب البيع : مش لاقي اكل و بنزين
الثمن : مليار روبل روسي

الروس يتركون الدبابات و المدرعات مهجورة في الخلاء و يهربون

صاحب التغريدة قالك "الآليات الروسية تم هجرها بسبب الاعطاب الميكانيكية وليس بسبب النيران"
لو كلامه صحيح فتلك فضيحة اكبر للروس .

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى