تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

انا و نمر @نمر تقريبا الي توقعنا اللعب الخشن الاوكران بالليل
طبعا شاركنا بالخطه
انا اعطيتهم خطه حق القرم بس ما سمعو الكلام قلت لهم ضربو الجسر وخلو قوه تشتبك مع المقدمه والمدفعيه والرجمات تضرب الضفه الثانيه مع الخطوط الخلفيه بس مايسمعون

انا ارسلت لهم الخطة sms 😅😅

الظاهر الروسي بيبلط هذا الشهر لو ما انتهت السالفه بيبلطون

نمر @نمر هل توقعت هذا الخطاب الرئاسي الأمريكي ؟

الحقيقة منذ حكم التكروني اوباما وانا انظر لقائد البنتاغون لا انظر لقائد البيت الأبيض في قيادة أمريكا .... لحسن حظ بوطين ان العجوز النائم هو من يحكم أمريكا... ولا شفنا حكم الصقور في أحداث ٢٠٠٣ وخضوع بوطين المذل لهم

معدات يعتقد انها للجيش البيلاروسي

تحمل الترميز O على خلاف الترميز الروسي Z

هل مم تحليل دقيق عن طريقة الهجوم حتى الان؟
الاحظ استخدام الاسكندر لتدمير الدفاعات الجوية ومحطات السيطرة والقيادة، تماما مثل فكرة استخدام (توماهوك)، وكذلك استخدام صواريخ جراد وقصف مدفعية...ومن ثم عمليات غزو من اغلب الاماكن والدفع بالهيليكوبتر والتي يبدو بأنها دخلت مبكرا بعض الشيء.

هل من تحليل شامل نزل في مكان ما ولا لسة لان الأخبار متفرقة قليلا؟

يبدو ان العقيدة الروسية فالحرب أصلا لم تعد كما كانت بل تطورت كثيرا....تخيل الامريكان كانو في حاجة لاكثر من شهر لاسقاط بغداد التي يم يدعمها أي احد، بينما اوكرانيا المدعومة من الغرب بكل الاسلحة الدفاعية قد نراها تسقط في أسبوع!!!!!!!

نمر @نمر أظن ان الاوان استاذ نمر للاعتراف بدقة القصف الروسي في استهداف محطات القيادة والرادار؟ 😁

الان اقول لنفسي ولاصدقائي العرب، يجب ان تكون الاولولية لاي دولة عربية هو صوارخ كروز....لايهم أي شيء اخر ورب الكعبة، صواريخ كروز قبل أي شيء....لابد من صناعة محلية لكروز ياقوم بأي شكل!

مضاده للرادار المفترض لا نناقش دقتها لانها تتبع ذبذبة رادار... ما حدث امس لن الصواريخ الروسية المضادة للرادار دخلت في مبني سكني وفي حديقة وسط الشارع.... اين الرادار الذي كانت تهاجمه 😅😅😅😅

تطورت العربيه
👍

رويترز: البنك المركزي الأوكراني يعلن حظر العمليات بالعملتين الروسية والبلاروسية

أهم درسين اليوم
الصواريخ الجوالة تؤكد ان لها اليد العليا في تدمير مراكز القيادة و السيطرة ومحطات الرادار
الدرس الثاني المسيرات لا حظ ولا امل لها في النجاح في حضور خصم يمتلك السيطرة الجوية
هل تذكر اخي نمر @نمر كلامي يوم تظاهر خبير الفنكوش عدم الفهم و سخر من كلامي حول ذلك ؟

صحيح الصواريخ الجوالة لعبت دور الارتكاز في الهجوم الروسي داخل العمق الأوكراني

المفاجئة بالنسبة لي تمكن الدفاع الجوي الاوكراني وبمعدات روسية اعتقد اس ٣٠٠ ان يسقط عدد منها بالذات صواريخ كليبر مع أخبار غير مؤكده عن تصدي الدفاع الجوي الاوكراني بصواريخ اسكندر من بيلاروسيا ... انا شخصيا أوصى باقتناء هذه المنظومات فورا فلا إثبات علي النجاح أفضل من خط النار

يا اخي انت بتدقق على قصص تافهة
المدينة سقطت ب 6 ساعات شو بدك اسرع من هيك

تصدق بالله للان لم تسقط رغم ان بوطين قصفها براجمات سمريتش قصف سجادي كامل...

بايدن:
إذا تجاوز بوتين أوكرانيا ودخل أراضي أي دولة عضو في الناتو فسوف نتدخل نحن أيضا

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى