تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

السفيرة الاوكرانية في الاردن تدعو العالم المتحضر وجميع الدول الشريكة بما في ذلك الاردن الى اظهار ادانتها الحازمة للعدوان الروسي وتقديم الدعم الشامل لاوكرانيا انسانيا وسياسيا وعسكريا

احث كل مواطن اوكراني والشعب الاردني على اسماع صوته واظهار موقفة المدني والانساني

تنويه!

اوكرانيا مساحتها كبيره
قريبه من مساحة فرنسا واكبر من بريطانيا مرتين ونصف تقريبا
لكن المدن الرئيسيه كلها قريبه من الحدود الروسيه والبيلاروسيه

مساحة اوكرانيا ٦٠٣ الف كم

انا مادري ليش العجلة من الجيش الروسي للوصول الى كييف والزج بالمدرعات والهليكوبتير من اول يوم

طهر اوكرانيا من الدفاعات الجوية + دمر المطارات + حقق بنك اهدافك + استنزاف الجيش الاوكراني بالغارات الجوية او بالدرونز

بعد ذلك ستدخل على بلد منهار نفسيا

يبدو ان خبر تدمير اسطول بيراقدار في احد القواعد الجوية عاري عن الصحة
بيان من الجيش الاوكراني اعلن فيه على ان بيراقدار تشارك في العمليات

مهما كان

العرب عندهم عقيدة قتالية شرسة و يحمون اعراضهم وارضهم بكل قوة ، لو كان عند العرب تكنلوجيا عسكرية متقدمة راح تكون مصيبة ع الغرب

تدربت مع الكثير من الجنسيات حتى وهم بالتدريبات فيهم تردد وخوف سبحان الله الا العرب تجلده جلد وبعد الجلد راح يقاومك

هذا شي انا شفته بعيني
اتفق معك لأننا نتمتع بعقيده دينيه قويه عكس باقي الكره الارضيه مع أول تهديد يتركون اسلحتهم ويستسلمون
قالها القاده الامريكان لم نجد أشرس واشجع من المسلمين في القتال ماذا تفعل مع قوم يحبون الموت عن الحياه

من خلال الردود الأولية للغرب على إثر الغزو الروسي لإوكرانيا يتضح
أن الاوكران أضيع من الأيتام في مأدبة اللئام .
خلال ساعات ستسقط أوكرانيا تحت مخلب الدب الروسي ولن يحرك احد جندي من اجلهم
سيكتفون بالتنديد والشجب وبعض العقوبات الإقتصادية

انا مادري ليش العجلة من الجيش الروسي للوصول الى كييف والزج بالمدرعات والهليكوبتير من اول يوم

طهر اوكرانيا من الدفاعات الجوية + دمر المطارات + حقق بنك اهدافك + استنزاف الجيش الاوكراني بالغارات الجوية او بالدرونز

العملية ناجحة وفوق المتوقع

لا يريد تدمير البنية التحتية بل يريد اسقاط الحكومة بسرعة و هذا هو الهدف و ليس احتلالا.

هذه العجلة الغير الطبيعية على ما يبدو خوفا من رد فعل أميركي على الأرض ، روسيا تحاول حسم الحرب في أسرع ممكن و مهما تكون الخسائر .

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى