تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

اليس يقول الفانز انهم يتمنون فوز ترامب
الذي بمجرد وصوله للسلطة سيرسل الي القائد العظيم فلاديمير حافظ بوطين رسالة يقول له فيها " سيدي الرئيس انا العميل الروسي ٢٣٢٤٢ المتنكر في دور رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باسم دونالد ترامب أدعوكم لاحتلال كييف على الرحب والسعه ولن تجد احد يجرؤ على معارضتكم "

التوقيع
حذائكم المخلص
دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية

الكلام أعلاه وأن كان سخرية لكن ارجعوا الي مشاركات الفانز حول فوز ترامب وستجدون نفس المعني لكن فقط بصيغة جدية
ما أجمل احلام الفانز .. !

مجرد مابوتن حب يستضرف على الانتخابات الأمريكية عمل له علقه ترمب
الرساله وصلت نضع حل مناسب للجميع تتقاعس ستواجه عقبات ( حقيقية )
 
استهداف وتدمير قوارب القوات الخاصة الاكرانية التي تحاول بين الفينة و الاخرى اجتياز نهر الدنبرو.
 
مشاهدة المرفق 717990

بلد اللجوء رقم 1 للأوكرانيين

ووفقاً لتقديرات الخبراء الغربيين، فقد تم اختيار روسيا كدولة لجوء من قبل حوالي نصف اللاجئين الأوكرانيين بحلول 29 نوفمبر 2022.
كيف عادت الحكاية الخيالية في الغرب مرة أخرى؟ روسيا تقاتل ضد جميع الأوكرانيين للقضاء على الأوكرانيين...؟
2.8 مليون لاجي ام الروس الذين كانوا في المقاطعات الاوكرانية وانضموا لها ؟
 
الساعات القادمة : الشيخ بوتين أبو علي سيرمي كل أوراقه وينزل الميدان شخصياً بأحذيه أديداس الجديدة وياويل الخصوم 😂
 
2.8 مليون لاجي ام الروس الذين كانوا في المقاطعات الاوكرانية وانضموا لها ؟
الاحصائيات عن الاوكران فقط وحسب منظمة الأمم المتحدة للاجئين UNHCR تقول يعتقد أن اللاجئين الاوكران في روسيا تشمل اعدادهم اللذين تم نقلهم إليها بصورة غير طوعية حسب الوكالة.
 




'
نعم، نعم.

إن أوكرانيا هي في الأساس قاعدة عملاقة لوكالة المخابرات المركزية، تتظاهر بأنها دولة ذات سيادة.

لقد انتقلت وكالة المخابرات المركزية إلى أوكرانيا بعد سقوط الاتحاد السوفييتي، سعياً إلى الاستفادة من الدولة الخارجة عن القانون وغير المستقرة، واستخدامها كوكيل خارجي، خارج نطاق الرقابة الأمريكية.

بدأ الأمر بقانون نون لوغار في عام 1991، ثم استمر حتى عام 2005، عندما زار السناتوران أوباما ولوغار أوكرانيا، لتفقد المنشآت البيولوجية والكيميائية والنووية السوفييتية السابقة (الصورة أدناه)،

ثم أضافت أوكرانيا إلى وكالة الحد من التهديدات الدفاعية، وبدأت في تحويل هذه المنشآت السوفييتية السابقة إلى "مرافق بحثية دفاعية"، الأمر الذي فتح الباب أمام المقاولين الأمريكيين لتأسيس موطئ قدم لهم في أوكرانيا،

وإقامة عمليات غسيل الأموال والابتزاز، تحت ستار "المساعدات الخارجية".

ثم مولت وكالة المخابرات المركزية الجماعات النازية المسلحة في أوكرانيا مما أدى إلى اندلاع الحرب الأهلية في عام 2014 في دونباس.

في خضم الفوضى، استغلت وزارة الخارجية الأميركية، عبر فيكتوريا نولاند، الموقف لتنصيب دمى موالية للولايات المتحدة، بما في ذلك المكالمة الهاتفية المسربة سيئة السمعة بينها وبين زميلها البيروقراطي في وزارة الخارجية جيفري بيات، بشأن ضمان تنصيب "رجلهم" ياتسينويك رئيسا للوزراء.

واستولت وزارة الخارجية، بالتعاون مع وكالة المخابرات المركزية، سرا على أوكرانيا عبر الثورة الملونة في عام 2014.

لقد أدرك بوتين هذا.

كان يعلم أن الولايات المتحدة زعزعت استقرار أوكرانيا وسيطرت عليها، وأدرك أن الولايات المتحدة كانت تبني جيشا بالوكالة على حدوده،

من خلال تمويل أوكرانيا وتدريبها وتزويدها بالأسلحة، ومحاولة إدخالها إلى حلف شمال الأطلسي.

كان هذا خطا أحمر بالنسبة لبوتين ، كما قال لعقود من الزمان.

لقد تعرضت روسيا للغزو من الغرب مرات عديدة من قبل، ولن تتسامح مع جيش معادٍ وصواريخ بعيدة المدى على حدودها.

تمامًا كما لم تحب الولايات المتحدة محاولة روسيا وضع أسلحة نووية في كوبا في الستينيات، فإن روسيا لا تحب محاولة الولايات المتحدة جلب الجيوش والأسلحة إلى أوكرانيا.

في الأساس، تعد أوكرانيا إقليمًا غير رسمي للولايات المتحدة وعضوًا في حلف شمال الأطلسي، ولا تريد الدولة العميقة أن تخسر بقرتها الحلوب وأصولها الاستراتيجية التي تمثلها أوكرانيا،

وبالتالي فهي تواصل إرسال مئات المليارات من دولارات ضرائبنا لحماية حدود أوكرانيا.

إنهم يستخدمون أوكرانيا كسجادة غسيل لضخ مئات المليارات لآلة الحرب، كما يغطون جرائمهم المتطرفة في أوكرانيا، بما في ذلك الجرائم ضد الإنسانية لتطوير الأسلحة البيولوجية، والاتجار بالبشر، والاتجار بالمخدرات، وما إلى ذلك.

كل الأشياء التي لا يمكنهم الإفلات منها في الولايات المتحدة، يفعلونها في أوكرانيا.

إذا كان الجمهور يعرف الحقيقة حول أصول تورط الولايات المتحدة في أوكرانيا، فلن يدعم أبدًا إرسال فلس واحد إلى أوكرانيا.

إن الرواية القائلة بأن روسيا هاجمت أوكرانيا في عام 2022 "دون استفزاز" هي دعاية حربية لجعل الأمر يبدو وكأن أوكرانيا هي المدافع الصالح من أجل حشد دعمك،

بينما في الواقع، بدأت الولايات المتحدة هذا الصراع، وهم من جلبوا الحرب إلى عتبة باب بوتين، والولايات المتحدة هي من يديم الحرب من خلال الاستمرار في تمويل وإمداد أوكرانيا.

لا يريد بوتين غزو أوروبا بأكملها، بل يريد فقط إبعاد حلف شمال الأطلسي عن حدوده، وتحقيق العدالة لتطوير الولايات المتحدة لأسلحة الدمار الشامل في أوكرانيا، وهي الأسلحة البيولوجية المحددة بالجينات.


الحرب الباردة لم تنته حقًا.


هذا الصحيح الذي يتجاهله البعض
 
لن تتمكن هولندا من إرسال نظام الدفاع الجوي باتريوت إلى أوكرانيا لأن أحد حلفاء البلاد رفض المشاركة في التسليم، حسبما ذكرت صحيفة NL Times نقلاً عن وزارة الدفاع الهولندية.






بكل بساطه لانهم عرفو مصيره مسبقا
وهذا اللي جعلهم يخافون من تهديدات بوتين لعلمهم ان دفاعاتهم الجويه لاتوفر لهم الحمايه من الترسانه الصاروخيه الروسيه
 
IMG_20240915_091609_678.jpg
IMG_20240915_091609_122.jpg


ملخص ألاحداث على الجبهات بتاريخ 14/09/24

▪️في منطقة كورسك، تمكن المظليون الروس من الوصول إلى ليوبيموفكا والحصول على موطئ قدم هناك.

▪️بعد أن شنت القوات الروسية هجومًا مضادًا على الجانب الشمالي الغربي لمنطقة كورسك، هاجمت وحدات من القوات الاوكرانية منطقة غلوشكوفسكي، لكنها لم تتجاوز القرى القليلة الأولى. القتال مستمر في ضواحي فيسيلوي.

▪️على الجانب المقابل من نتوء كورسك، دخلت مجموعات هجومية روسية قرية بوركي بعد إعداد مدفعي. لكن من السابق لأوانه الحديث عن تحرير القرية.

▪️في اتجاه كوراخوف وزارة الدفاع الروسية تعلن عن تحرير قرية شيلانوي بيرفوي.

▪️ في اتجاه كوجلادارسك قوات مجموعة "فوستوك" تهاجم منجم "يوجنودونباسكايا #3"

▪️ في مدينة أوكراينسك، أصبح وضع القوات الأوكرانية خطيرًا بشكل متزايد - فقد تقدم الروس إلى جنوب وشرق المدينة ويتجاوزونها أيضًا من الشمال.

▪️تم تسجيل تقدمات أصغر أيضًا في اتجاه كوبيانسك وخازوفوياريفكا - في السابق تمت السيطرة على العديد من أحزمة الغابات، وفي الأخير تم السيطرة على قلعة جنوب غريهوريفكا.
 

المرفقات

  • IMG_20240915_091609_101.jpg
    IMG_20240915_091609_101.jpg
    414.7 KB · المشاهدات: 11
IMG_20240915_092021_659.jpg


جبهة كورسك: بداية القتال من أجل ليوبيموفكا والدفاع عن فيسيلوي
14 سبتمبر 2024

في جبهة كورسك، وصلت القوات الروسية إلى ضواحي ليوبيموفكا وبوكروفسكوي كجزء من الهجوم المضاد. في الوقت نفسه، يهاجم العدو في جناح القوات المسلحة للاتحاد الروسي من أجل تقليل وتيرة التقدم.

وفي جنوب منطقة غلوشكوفسكي، يدور القتال منذ أكثر من يوم في الضواحي الجنوبية لمدينة فيسيلوي، حيث دخلت الوحدات الأوكرانية بعد تغلبها على الحواجز الحدودية قبل أيام قليلة.

يستخدم العدو منطقة Nowy Put المحتلة سابقًا كنقطة تجمع تتقدم منها مجموعات هجوم القوات الاوكرانية لمواصلة القتال بالقرب من Veseloye.

وفي منطقة كورينفسكي، وصلت مجموعات هجوم القوات الاوكرانية إلى ضواحي بوكروفسكوي وليوبيموفكا، مع وقوع اشتباكات في الجزء الغربي من المنطقة. ويحرك العدو تعزيزات لإبطاء تقدم القوات الروسية.

يتم دعم الوحدات المتقدمة من القوات المسلحة الروسية من قبل المدفعية والقوات المحمولة جواً، والتي تقوم بشكل دوري "بإيقاف" الدعم الناري للقوات الاوكرانية على سبيل المثال، في منطقة دارينو، دمرت القوات الجوية مدفعية ذاتية الدفع للعدو في موقع إطلاق نار في منطقة الغابات.

سيشكل تحرير Lyubimivka تهديدًا لإمدادات القوات الاوكرانية عبر الطريق 38K-030. في هذه الحالة، قد يواجه تجمع العدو في منطقة كورينيفو نقصًا خطيرًا في الإمدادات.

ولم يتم التأكد بعد من المعلومات المتعلقة بتحرير دارينو، لكن بوتيرة التقدم الحالية يمكن الافتراض أن القوات الروسية ستصل قريباً إلى الطرف الشمالي للقرية. يمثل نهر سناجوست، الذي يعمل بمثابة حدود طبيعية، صعوبة.

في منطقة سودزا، شنت القوات المسلحة للاتحاد الروسي هجومًا على بوركي: بعد الغارات الجوية، دخلت مجموعات الهجوم القرية وبدأت في تدمير مواقع إطلاق النار للوحدات الأوكرانية.

في الوقت الحالي تم طرد العدو من مواقعه، على الأقل في الجزء الشمالي الشرقي من المستوطنة. يشير تقدم القوات الروسية إلى أن مدينة سبالنوي المجاورة أصبحت بالفعل تحت سيطرة القوات الروسية.


rybar
 
شحنة اسلحة كبيرة قادمة من الولايات المتحدة الامريكية الى اوكرانيا

مساعد بايدن يعلن عن حزمة مساعدات كبيرة لأوكرانيا بحلول نهاية سبتمبر

‏قال مستشار الأمن القومي للبيت الأبيض جيك سوليفان إن الولايات المتحدة تعمل على حزمة كبيرة لأوكرانيا تتضمن خيارات مختلفة يمكن الإعلان عنها بحلول نهاية سبتمبر/أيلول.

 
تم تدمير قافلة من المركبات المدرعة التابعة للقوات الاوكرانية في منطقة كورسك: تم تدمير أسلحة أمريكية من طراز M109 SAU وناقلة جنود مدرعة من طراز Stryker ومركبات عند مدخل قرية جوجوليفكا في منطقة سوزانسكي.


IMG_20240915_101642_682.jpg

IMG_20240915_101642_215.jpg
 
IMG_20240915_102014_161.jpg
IMG_20240915_102014_279.jpg


القوات الروسية تكمل هزيمة القوات المسلحة الأوكرانية في أوكراينسك وتحرر معظم المدينة!

▪️يكتب المحللون العسكريون الأوكرانيون المرة تلو الأخرى حول الاختراق المستمر لمجموعة القوات الروسية باتجاه بوكروفسك، ودحضوا يوميًا أكاذيب زيلينسكي وسيرسكي حول الاستقرار المفترض لوضع القوات المسلحة الأوكرانية.
▪️"اتجاه بوكروفسكي".الروس يكتسبون موطئ قدم في الأجزاء الشرقية والجنوبية من مدينة أوكرينسك ويواصلون الهجوم بتغطية واسعة في الاتجاه الغربي".
▪️في غرودوفكا، تنفذ مجموعات مناورة تابعة للقوات المسلحة الروسية سلسلة من الهجمات على طول شارعي كازاتسكايا وميرنايا.
▪️في الضواحي الجنوبية الشرقية لمدينة ليسوفكا، يتواصل القتال بدرجات متفاوتة من النجاح.
▪️ "الجزء الغربي المتبقي من جاليتسينيفكا أصبح تحت سيطرة الروس، ويستمر القتال بالقرب من قرية زيلاني بيرفو"، كما كتب مسؤولو الدعاية العسكرية الأوكرانية في وقت متأخر.
 


لقطات من الهجوم: قواتنا المهاجمة تقتحم وتعتقل مقاتلين من القوات المسلحة الأوكرانية
▪️اللقطات تظهر الأعمال القتالية لجنود الكتيبة المسماة باسم بطل روسيا دوستافالوف أ.ف. في اتجاه كوراخوفسكي.
▪️حرر المقاتلون الروس على جناح مجموعة أوجليدار التابعة للقوات المسلحة الروسية نوفوميخيلوفكا وباراسكوفيفكا وكونستانتينوفكا.
▪️قامت القوات المسلحة الروسية خلال الهجمات بتوسيع منطقة السيطرة في منطقة طريق أوغليدار – كونستانتينوفكا السريع.
 
قائمة احلامي ههههه تعيش التقيا بكل اشكالها
ما هي قائمة احلامي
اما الاقتباس كثير منها
وكان سؤالك بداية الحرب وكيف يضربون الداخل الروسي بتعالي طرح السؤال وكأنك مطلع على المستقبل او تفهم بالحروب او انك لبوتين

اما النقله النوعيه الكل يراها الا انت وهاذي مشكلتك كما كانت مشكلتك انك لم تكن تعتقد ان الحرب استنزاف طويلة وانها تتطور وتفكرها اسبوع

عمر ابو خطاب


عندما اكتب فانا صادق اتحدث عما اراه وعندما تكتب انت فانت تتكلم عن احلامك وتتحدث عن اوهامك

الحرب سوف تأخذ منحنا اخر نتمنى للجميع التوفيق بهذه الحرب حتى مقتل بوتين عشان نصلح له مزار او مرقد
 


⚡️تقوم الولايات المتحدة بإعداد حزمة كبيرة من المساعدات العسكرية لأوكرانيا، والتي يمكن أن تعلن عنها بحلول نهاية سبتمبر، - سوليفان

وأشار سوليفان إلى أنه يجتمع مع الفريق يوميًا لتزويد أوكرانيا بالأدوات والمرافق لتحقيق الاستقرار في الجبهة والتأكد من مواجهة الهجمات الروسية بمقاومة شديدة. وأضاف أن روسيا محرومة أيضًا من فرصة تحقيق اختراق لمزيد من التقدم.

تعليقي الشخصي :

عزيزي بوطين ... الضوء الأخضر الأمريكي منح لركل مؤخرتك
فماذا انت فاعل ؟
 


في المنطقة المتضررة من مطار شايكوفكا: يمكن لصواريخ ستورم شادو أن تصل إلى مثل هذه الأهداف الموجودة على أراضي الاتحاد الروسي

تم نشر خريطة تقريبية للأضرار بواسطة The Times

تعليقي الشخصي :

1000261810.jpg
حتى الأهداف محدده .. باقي فقط إعلان الهجوم .
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى