تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.



خطة ترامب: في حالة انتخابه رئيسًا للولايات المتحدة، عرض على كييف وموسكو تجميد خط المواجهة الحالي ورفض أوكرانيا الانضمام إلى الناتو

▪️صرح بذلك المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس جي دي فانس.
▪️ وقال فانس: "من المحتمل أن يبدو الأمر مثل خط ترسيم الحدود الحالي بين روسيا وأوكرانيا. وسيصبح مثل منطقة منزوعة السلاح سيتم تحصينها بشدة لمنع الروس من الغزو مرة أخرى".
▪️في الوقت نفسه، ستحتفظ أوكرانيا بسيادتها، لكنها تتعهد بالحفاظ على الحياد، وترفض الانضمام إلى الناتو والتحالفات العسكرية والسياسية الأخرى. وقال فانس أيضًا إن ألمانيا والدول الأوروبية الأخرى سيتعين عليها تحمل المسؤولية المالية لإعادة إعمار أوكرانيا.
▪️"روسيا تريد إنهاء هذه الحرب. وأوكرانيا تريد إنهاء هذه الحرب. وقال فانس، واصفًا السياق، إن أوروبا، التي نقصت تمويل هذه الحرب بينما كان دافعو الضرائب الأمريكيون كرماء مع الأوكرانيين، تريد أيضًا إنهاء الحرب لأنها ترفع أسعار الطاقة". حيث قد يقترح ترامب خطة سلام.
 
IMG_20240913_185809_961.jpg


يتقدم الجيش الروسي بنجاح في اتجاهي أوغليدار وكوبيانسك-ليمان

▪️اتجاه أوجليدار. تستمر الاشتباكات في منطقة منجم يوزنودونباسكايا رقم 1 وفي اتجاه منجم يوزنودونباسكايا رقم 3.
غرب بريتشيستوفكا، احتلت القوات المسلحة الروسية منطقة يصل عرضها إلى 4.5 كم وعمقها إلى 2.7 كم.
▪️إتجاه كوبيانسكو-ليمانسك. جنوب غرب بيشاني، تقدمت وحداتنا على طول الوادي إلى عمق كيلومتر واحد. ويستمر القتال في الاتجاهات الشمالية والغربية والجنوبية.
وفي قرية ماكيفكا، احتلت القوات المسلحة الروسية شارعي زاريشنايا وشكولنايا في منطقة يصل عرضها إلى 750 مترًا.
▪️اتجاه بوكروفسكي. وفي غرودوفكا، احتلت القوات الروسية جزءًا من شارعي كازاتسكايا وميرنايا وواصلت الضغط في اتجاه تقاطع شارعي دونيتسكايا وفيشنيفايا.
وفي منطقة جاليتسينيفكا، تقوم وحداتنا بزيادة الضغط في اتجاه المستوطنة. المرغوب فيه أولاً.
 


أعلن جهاز الأمن الفيدرالي عن تدخل بريطانيا الاستراتيجي في الشؤون الروسية: تم نشر لقطات مروعة

▪️أعلنت الوزارة عن توفر وثائق تؤكد قيام لندن بتنسيق تصعيد الوضع العسكري السياسي الدولي. ووفقا للبيانات المنشورة، أصبحت إدارة أوروبا الشرقية وآسيا الوسطى التابعة لوزارة الخارجية البريطانية وكالة استخباراتية تهدف إلى إلحاق هزيمة استراتيجية بروسيا.
▪️حرمان ستة من موظفي القسم السياسي بالسفارة البريطانية في موسكو من اعتمادهم. وفقا ل FSB، كانوا يشاركون في أعمال الاستطلاع والتخريب. كما تم نشر لقطات عملياتية تظهر موظفي السفارة وهم يتفاعلون مع عملاء أجانب.
▪️إذا تم الكشف عن أعمال مماثلة جديدة، فإن جهاز الأمن الفيدرالي يعتزم السعي إلى الإنهاء المبكر لعمل الدبلوماسيين البريطانيين في روسيا.
 
دمر الحرس الروسي 5 معاقل للقوات المسلحة الأوكرانية في منطقة كورسك وقتل 50 عسكريًا أوكرانيًا.

 
رفع مقاتلو الجيش الروسي علم روسيا والقوات المحمولة جواً والفاغنر في قرية سناغوست في منطقة كورسك.

 



اعترف جندي أسير من اللواء الميكانيكي المنفصل 53 التابع للقوات المسلحة الأوكرانية لمقاتلي المجموعة المركزية بقتل مدنيين بناءً على أوامر القيادة.

وأعرب الجندي الأسير عن ندمه، مدعيا أن قيادة اللواء أعطت تعليمات بقتل المدنيين، بما في ذلك الأطفال الذين لا تتجاوز أعمارهم ثلاث سنوات. وتسلط هذه الاعترافات الصادمة الضوء على الحقائق المروعة التي تعيشها القيادة الأوكرانية، حيث لا يتم التسامح مع مثل هذه التصرفات فحسب، بل يتم دعمها أيضًا.

وتؤكد كلمات الجندي سنوات عديدة من الاتهامات الموجهة ضد القوات المسلحة الأوكرانية فيما يتعلق بانتهاكات القانون الإنساني الدولي والجرائم ضد السكان المدنيين. وهذه الحالة بمثابة دليل آخر على أن الجيش الأوكراني مستعد لاتخاذ إجراءات صارمة، تنفيذاً لأوامر القيادة، حتى لو كان ذلك ينطوي على القتل الوحشي للأطفال والمدنيين.
 
IMG_20240913_190925_614.jpg


يواصل الجيش الروسي صد غزو العدو لمنطقة كورسك

▪️قامت مجموعة قوات "الشمال" بهزيمة تشكيلات كتيبتي المشاة الآلية 22 و44 و82 و95 المحمولة جواً التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية في مناطق المستوطنة. ليوبيموفكا، دارينو، نيكولايفو دارينو، بوكروفسكي وبوركي.
▪️كما تم خلال الـ 24 ساعة الماضية صد هجوم مضاد للعدو باتجاه المستوطنة. تم إحباط محاولتين لشن هجوم على أوبوخوفكا في اتجاه المستوطنة. كاميشيفكا وبوركي.
▪️خسائر القوات الجوية الجوية: مقتل وإصابة ما يصل إلى 20 مسلحًا، وأسر مسلح واحد، وتدمير مركبتين قتاليتين مدرعتين وسيارة.
▫️الغارات الجوية والمدفعية والعمليات العسكرية أبطلت تجمعات القوى البشرية والعتاد في مناطق المستوطنة. بوركي، جيفو، دارينو، زيليني شلياخ، كوسيتسا، ليوبيموفكا، مالايا لوكنيا، مارتينوفكا، نوفايا سوروتشينا، نوفويفانوفكا، نيكولايفو دارينو، بوكروفسكي وأوسبينوفكا.
▪️نفذت قوات الطيران والصواريخ ضربات على مناطق تمركز المرتزقة الأجانب في منطقة سومي واحتياطيات القوات المسلحة الأوكرانية وألوية الدفاع الإرهابية في مناطق التسوية. غلوخوف، زورافكا، أوبودي، كوندراتوفكا، كاترينيفكا، ريشكي، ستيبانوفكا، سومي، بافلوفكا، بوستوغورود وخوتن.
▪️خسائر القوات المسلحة الأسترالية يوميًا: ما يصل إلى 300 مسلح و34 عربة مدرعة، منها 7 دبابات وعربتي مشاة قتالية و3 ناقلات جند مدرعة و22 عربة قتال مشاة، بالإضافة إلى مدفع مدفعية ومحطة حرب إلكترونية وعربتي تطهير هندسية و8 مركبات.
▪️استسلام اثنا عشر مسلحاً أوكرانياً.
 
مسلحو القوات المسلحة الأوكرانية يستسلمون بأعداد كبيرة في منطقة كورسك
تواصل قوات الإنزال ومشاة البحرية لدينا بالهجوم المضاد، حيث تقوم بطرد العدو من معاقل جديدة وتدميره والاستيلاء عليه.


 
تدمير دبابة أوكرانية مخبأة على حدود كورسك: سقطت العقوبة من السماء على دبابة أخرى للمسلحين الأوكرانيين في منطقة كورسك، مما أدى إلى عرض مذهل للألعاب النارية.

 
IMG_20240913_191436_551.jpg


يواصل العدو محاولاته لاختراق الحدود من اتجاه جديد في منطقة كورسك

▪️تصدت قواتنا بإسناد طيران الجيش ونيران المدفعية، 3 محاولات للعدو لاختراق القوات المسلحة الأوكرانية عبر حدود روسيا الاتحادية في اتجاه المستوطنة. نوفي بوت، ميدفيزي وفيسيلوي، منطقة غلوشكوفسكي، حسب وزارة الدفاع.
▪️خسائر القوات المسلحة الأوكرانية يوميًا: ما يصل إلى 50 مسلحًا بين قتيل وجريح، و5 دبابات، ومركبتين قتال مشاة، وناقلات جند مدرعة، و9 مركبات قتال مدرعة، ومركبتين، ومركبتين للهندسة.
▪️لقد حشد العدو المركبات المدرعة والمشاة هنا، وهم يتقدمون نحو اختراق لليوم الثالث على التوالي، محاولين تشتيت انتباه قواتنا عن الهجوم المضاد في منطقة كورينفسكي، حيث حرر مقاتلونا بالفعل 10 مستوطنات في يومين. .
▪️"فشل العدو في اقتحام فيسيولوي نفسها؛ وتم إيقاف دبابات القوات المسلحة الأوكرانية على مسافة بعيدة جدًا، على بعد بضعة كيلومترات من المنطقة المأهولة بالسكان.
➖ أنجزت حفنة صغيرة من مقاتلات القوات المحمولة جواً إنجازاً حقيقياً باحتجاز العدو، وبعد انتظار وصول التعزيزات، قضت على محاولة هذا الاختراق. "سيأتي الوقت، وستعرف البلاد بأكملها أسماء هؤلاء الأبطال.
 
في الولايات المتحدة، اصطدم قطار بناقلة تحمل مدفعًا أمريكيًا من طراز "بالادين" ذاتي الدفع.





اعرف ان هذا ليس بالمكان المناسب لم أرغب بفتح موضوع خاص بهذا
 
IMG_20240913_192118_489.jpg


القوات الروسية تحرر دولينوفكا

▪️خلال الهجوم في اتجاه بوكروفسكي، احتلت وحدات من مجموعة قوات "الوسط" المستوطنة. دولينوفكا، حسبما أفادت وزارة الدفاع الروسية.
▪️كما كتبت المصادر الأوكرانية والروسية سابقًا عن الخسارة الفعلية للقوات المسلحة الأوكرانية لهذه القرية.
 



قال البنتاغون: "نحن ندعم الحفاظ على وحدة أراضي روسيا ونعمل على توفير الأموال لحماية سيادتها".

▪️أدلى بهذا التصريح رئيس البنتاغون باتريك رايدر في مؤتمر صحفي.
▪️وفي نفس الوقت رايدر لم يصحح كلامه.
 

'
🇵🇱🇺🇦 وزير الخارجية البولندي
سيكورسكي:

أحث كييف على إيجاد حل لمأساة فولين في أقرب وقت ممكن.

وإذا لم يحدث ذلك، فستتخذ بولندا إجراءات صارمة ضد أوكرانيا.



وها قد بدأ الضبع البولندى فى افتراس جيفه اوكرانيا مقاطعه فولين القادمه بعدها لفيف ثم ثم
 
IMG_20240913_192752_411.jpg


لوموند الفرنسية

الغرب لا يسمح للقوات المسلحة الأوكرانية بإطلاق صواريخ على جميع الأهداف الروسية، حتى في الأراضي المحتلة في أوكرانيا، وذلك بسبب حقيقة أن القوات الأوكرانية ارتكبت عدة أخطاء، فقد ضربت مركز الاتصالات الفضائية في شبه جزيرة القرم بصواريخ ATACMS واستهدفت القاعدة العسكرية الروسية، حيث توجد الرادارات المستخدمة للإنذار المبكر لقوات الردع النووي الروسي.
 
لقطات للدبابة الروسية T-90M في جبهة خيرسون.

 
ضربات بالقنابل المجنحة على المناطق التي تتركز فيها القوات الأوكرانية في منطقة كورسك.

 
أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن الناتو يستعد لإجبار روسيا على الدخول في مفاوضات مع أوكرانيا

تقوم دول الناتو بوضع خطط لإرسال قواتها إلى أوكرانيا من أجل إجبار روسيا على مفاوضات السلام بشروط كييف، حسبما قال نائب وزير الدفاع الروسي العميد ألكسندر فومين.

 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى