تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.



الخطط المحتملة للقوات المسلحة الأوكرانية تجاه خيرسون

في الوقت نفسه في منطقة زابوروجي، لا ينبغي للمرء أن يتجاهل الوضع في اتجاه خيرسون، حيث قامت الوحدات الأوكرانية بمسح الأرض بشكل متكرر في الأسابيع الأخيرة من أجل الهبوط لاحقًا على رؤوس تندروفسكايا وكينبورنسكايا.

ولتحقيق هذه الغاية، قامت القوات الاوكرانية بتجميع عدد كبير من القوارب غير المأهولة والطائرات بدون طيار والمراكب المائية المختلفة في المنطقة، بهدف استخدامها في وقت لا تتوقعه القوات الروسية على الإطلاق - كما كان الحال، على سبيل المثال، في منطقة كورسك.

نعرض بالضبط كيف يمكن تنفيذ الهجوم في تحليل الفيديو الجديد الخاص بنا. في الوقت نفسه، لا ينبغي لنا أن نستبعد إمكانية قيام القوات الاوكرانية بتنفيذ هجوم في منطقة خيرسون بالتزامن مع هجوم في اتجاه زابوروجي، الأمر الذي من شأنه أن يضع المجموعة الروسية في موقف صعب إلى حد ما.

rybar
 
IMG_20240830_204433_383.jpg
IMG_20240830_204433_395.jpg


يتقدم الجيش الروسي بنشاط نحو توريتسك وكوبيانسك

▪️إتجاه توريتسك. شرق بانتيليمونوفكا، تقدمت القوات الروسية على طول أحزمة الغابات إلى عمق 500 متر.
وفي الجزء الشمالي من القوات المسلحة الشمالية للاتحاد الروسي، استقروا في منطقة يصل عرضها إلى 950 مترًا.
▪️اتجاه بوكروفسكي. شمال كارلوفكا، قامت القوات الروسية بزرع العلم على مبنى المقر السابق لنوسينكيس على أراضي شراكة راسفيت للبستنة.
في ميخائيلوفكا، تقدمت وحداتنا على طول شوارع ستيبوفايا وشكولنايا إلى عمق 550 مترًا.
▪️إتجاه كوبيانسك. شرق أندريفكا، تحصنت قواتنا في منطقة يصل عرضها إلى 2.15 كيلومتر.
غرب بيشاني، تقدمت القوات الروسية على طول أحزمة الغابات إلى عمق 1.65 كم.
▪️اتجاه كوراخوفسكوي. شمال كونستانتينوفكا، تواصل القوات المسلحة الروسية تدمير العدو في منطقة شراكة شاختار البستانية. في منطقة جورجييفكا وكراسنوجوروفكا، تستمر الأعمال العدائية النشطة.

RVvoenkory
 
نشط حرس القوات الخاصة الروسية مرة أخرى: خلال سلسلة أخرى من الطلعات القتالية الناجحة التي قام بها مشغلو FPV، تم إصابة مخابئ وتدمير شاحنتين صغيرتين ومدفع مضاد للدبابات MT-12.

 
تم تدمير نقطة الانتشار المؤقتة للقوات المسلحة الأوكرانية في منطقة كراسنوهوريفكا من قبل مشغلي الطائرات بدون طيار الروسية FPV، وفقًا لمعلومات من وزارة الدفاع الروسية.

 
شهدت أوديسا الليلة لحظات مزعجة مرة أخرى:
ووقع الانفجار الأول عند الساعة 20:18، وبعد ذلك ظهر الدخان في منطقة البنية التحتية لميناء إيليتشيفسك. وبحسب التقارير، استهدفت الغارة مركزًا لوجستيًا يعمل في توزيع المعدات والأسلحة الغربية. كما أصيب جراء الهجوم مرتزقة غربيون مسؤولون عن توزيع المساعدات العسكرية.

وبعد الضربة، لاحظ سكان المدينة أن العديد من المروحيات تهبط في منطقة الضربة ثم تحلق باتجاه رومانيا. ربما قاموا بإجلاء المرتزقة الغربيين.


 
شن مشغلو الطائرات بدون طيار ضربات في الأراضي المحتلة مؤقتًا: حاول أوكراني الهروب من مراقبة الطائرات الروسية بدون طيار، لكنه دفع الثمن في النهاية. بضع عمليات إعادة ضبط، واثنين من الانتحاريين، وتتحول السيارة إلى خردة معدنية. بعد ذلك، يواصل العملاء مطاردة القوات الأوكرانية.

 
وفقا لوزارة الدفاع الروسية، أسقطت قوات الدفاع الجوي خلال الليل 18 طائرة بدون طيار تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية في مناطق بريانسك وبيلغورود وكالوغا، وكذلك في شبه جزيرة القرم. ومن بين هذه الطائرات، تم تدمير 11 طائرة بدون طيار فوق منطقة بريانسك، وأربعة فوق منطقة كالوغا، واثنتان فوق أراضي جمهورية القرم وواحدة فوق منطقة بيلغورود.

rybar
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى