تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.



🇺🇸 طلب الجيش الأمريكي دفعة قياسية من صواريخ FGM-148 "Javelin" المضادة للدبابات من شركتي Raytheon وLockheed Martin مقابل 1.3 مليار دولار - بيان الشركة المصنعة

سيتم تسليم 4000 صاروخ من هذا العقد إلى أوكرانيا.

الصاروخ ب350000 و لا هما كذه صاروخ بس اوكرانيا هتسلم 4000 بس منهم
 


في هذه الليلة، أسقطت قوات الدفاع الجوي 12 من أصل 18 "شهيدًا"، - القوات الجوية
 


وقال وزير الخارجية التشيكي إن "عمليات تسليم الذخيرة في إطار المبادرة التشيكية تتم وفقا للخطة".
 
IMG_20240830_084837_229.jpg
IMG_20240830_084837_355.jpg


العملية الخاصة
29 أغسطس 2024

نفذت القوات الروسية خلال الليل والنهار عدة هجمات على الأراضي التي يسيطر عليها العدو. وتم تسجيل انفجارات وعمليات مضادة للطائرات في كريفوي روج وعدة مستوطنات في منطقة كييف، وكذلك في سومي.

وفي منطقة كورسك يواصل العدو تجميع الاحتياطيات ولا يوقف هجماته في مقاطعتي سودزا وكورنيفو. ووقع القتال بالقرب من كورينيفو وأولغوكا، وتم تدمير العديد من مجموعات هجوم العدو بالقرب من بوركي ومارتينوفكا.

في اتجاه كوبيانسكو-سفاتوفسك، تقدمت القوات الروسية في بيشانوي وتابايفكا وكذلك في سينكوكا، ووفقًا لبعض التقارير، حررت ستيلماخوفكا.

في اتجاه ألكساندرو كالينوفسكي، تم تحرير دروجبا بالكامل تقريبًا، ويدور القتال على مشارف إدارة دزيرجينسك وفي شرق دزيرجينسك نفسها.

وتواصل القوات الروسية أيضًا هجومها في اتجاه بوكروفسك، وتم الاستيلاء على مكب ومنجم نوفوغرودوفسكايا، مما يؤكد السيطرة على نوفوغرودوفكا وسيليدوفو، ووفقًا لبعض التقارير، يتم اقتحام أوكراينسك.

وسط أنباء عن فقدان أول طائرة من طراز F-16، والتي تم تدميرها أو تحطمها في الهجوم الضخم الأخير للقوات المسلحة الروسية، تم تسجيل أنشطة طائرات مماثلة في منطقتي خاركوف وأوديسا.


rybar
 
IMG_20240830_085525_467.jpg
IMG_20240830_085525_086.jpg


تم إسقاط طائرة أمريكية من طراز F-16 في أوكرانيا بصاروخ باتريوت أمريكي - نائب رئيس لجنة الدفاع في رادا

"حسب معلوماتي، تم إسقاط طائرة إف-16 للطيار الأوكراني (قائد السرب) أليكسي "مونفيش" ميس من قبل نظام الدفاع الجوي باتريوت بسبب عدم التنسيق بين الوحدات. وأشارت التقارير إلى أنه "فقد السيطرة". وقع هذا الحدث خلال واحدة من أقوى الهجمات الجوية الروسية في 26 أغسطس. الحرب هي الحرب، مثل هذه الحلقات ممكنة. لكن ثقافة الأكاذيب السائدة في قيادة القوات الجوية للقوات المسلحة الأوكرانية، كما هو الحال في المقرات العسكرية العليا الأخرى، تؤدي إلى حقيقة أن نظام إدارة القرارات العسكرية لا يتحسن على أساس تحليلات صادقة يتم جمعها باستمرار، بل يزداد سوءًا. وحتى ينهار، كما يحدث في اتجاه بوكروفسكي. ولم تتم معاقبة أي من الجنرالات. وقالت ماريانا بيزوجلايا إن الجنرال أولشوك لا يزال في منصبه.

RVvoenkory
 
القوات المسلحة الروسية سيطرت على قرية كارلوفكا في اتجاه بوكروفسكي.

وهكذا، في غضون أيام، تم تطهير الجيب الدفاعي للعدو بالكامل في منطقة خزان كارلوفسكي بالكامل.

IMG_20240830_085750_659.jpg

IMG_20240830_085750_924.jpg

 


المعلومات العملياتية حتى الساعة 08.00 يوم 30/08/2024 بخصوص الغزو الروسي

وسجلت خلال اليوم الماضي 215 اشتباكات قتالية.

وبحسب المعلومات التفصيلية، شن العدو، أمس، أربع ضربات صاروخية على مواقع الوحدات الأوكرانية والمناطق المأهولة بالسكان، باستخدام أربعة صواريخ، فضلاً عن 59 غارة جوية، بينها إسقاط 86 صاروخاً مضاداً للطائرات. بالإضافة إلى ذلك، أطلق أكثر من أربعة آلاف طلقة، 115 منها من أنظمة إطلاق الصواريخ.

في اليوم الماضي، نفذت قوات الطيران والصواريخ والمدفعية التابعة لقوات الدفاع 19 غارة على مناطق تمركز أفراد العدو، كما أصابت قطعتين مدفعيتين ورادار وثلاثة أهداف هامة أخرى للعدو.

وفي اتجاه خاركيف واصل العدو أعماله الهجومية (الاعتداء) ووقعت ثماني اشتباكات قتالية. ووقع القتال على وجه الخصوص في مناطق مستوطنتي ليبتسي وفوفشانسك في منطقة خاركيف.

وفي اتجاه كوبيانسك بلغ عدد الاشتباكات القتالية يوميًا 25. وصدت قوات الدفاع هجمات العدو في مناطق سينكيفكا ومياسوزاريفكا وستيبوفا نوفوسيليفكا وكوليسنيكيفكا ولوزوفا.

في اتجاه ليمانسكي، صدت قواتنا 23 هجومًا للعدو في مناطق تفردوهليبوف، تشيرنيشينا، دروزيليوبيفكا، نيفسكي، تورسكي وفي غابة سيريبريانسك.

وفي اتجاه سيفرسكي، صدت قوات الدفاع تسع هجمات في مقاطعتي فيرخنوكاميانسكي وفييمكا.

وفي اتجاه كراماتورسك، أحبط الجنود الأوكرانيون 12 محاولة معادية لاختراق دفاعات المدافعين عنا في منطقة كليششيفكا وأندرييفكا وتشاسوفوي يار في منطقة دونيتسك.

حاول العدو 21 مرة اختراق دفاعاتنا في اتجاه توريتسك في مناطق توريتسك وزاليزني ونيليبيفكا وسوخوي بالكا.

في اتجاه بوكروفسكي، صد المدافعون لدينا 58 هجومًا في مناطق فوزدفيزينكا، وزيليني بوليا، وميروليوبيفكا، وغروديفكا، ونوفوغروديفكا، وكارليفكا، ومارينفكا، وميخائيليفكا، حيث حاول العدو طرد وحداتنا من الخطوط المحتلة.

وفي اتجاه كوراخيف، تواصل قوات الدفاع كبح جماح المحتلين في مناطق مستوطنات كراسنوهوريفكا وكوستيانتينيفكا وجورجيفكا، حيث حاول العدو اختراق المواقع الدفاعية الأوكرانية 38 مرة.

في اتجاه فريميفسك، قام العدو بـ 17 محاولة لاختراق دفاع قواتنا في اتجاه فوجليدار وكوستيانتينيفكا وفودياني.

وفي اتجاه أوريهيف، وقعت ثلاث اشتباكات قتالية في منطقة مالا توكماشكا وروبوتيني بمنطقة زابوريزهيا.
ذات مرة، اشتبكت الوحدات الأوكرانية في معركة مع الغزاة في اتجاه دنيبر.
 


لا ينقذ مسعفو اللواء الميكانيكي المنفصل الحادي والستين حياة جنودنا فحسب، بل يقدمون أيضًا المساعدة اللازمة للسكان المدنيين في قرى منطقة كورسك الذين أصيبوا نتيجة القصف الروسي.
 
منطقة كورسك ضرب مواقع العدو ليلا

 
كذاب يا خيشه كذاب اووووي

بوطين قال فعلا
حتى بالإمارة طلب من زلنسيكي يحلف طلاق بالتلاته أو يحلف على مصحف الشيشان أو يكتب على نفسو كمبيلات يوديها النيابة وقت الجد .


#الشعبوية_اللولبيه_المهلبيه_تترنح
بوتين تم خداعه ، دعوه ينسحب حتى يتم اعادة ترتيب الأوراق! الروس كان اغبياء في بداية الحرب ايضا خسرو الاف الجنود و المعدات .
 
تدمير ناقلة الجنود المدرعة الأمريكية M113 بمساعدة طائرات بدون طيار: بمساعدة الاستطلاع الجوي، سجلت إحدى وحدات مجموعة القوات الشمالية حركة ناقلة الجنود المدرعة M113، المنتجة في الولايات المتحدة الأمريكية، في المنطقة الحدودية من منطقة كورسك. قامت بنقل مقاتلي القوات المسلحة الأوكرانية والذخيرة. وبعد التأكد من المعلومة، أصيب الهدف بضربة مباشرة من ذخيرة لانسيت المتسكعة.

 
اعتقد منذ بداية الحرب ، وحسب مجريات الامور الحاليه واذا فاز الديمقراطيين في الانتخابات القادمة ، وصلت الى ملخص مهم!

الروس لن ينهزمون! والناتو لن يتراجع!

اذا راح تصل الاحداث الى ضربات نووية هنا وهناك!


والايام بيننا!
 
بوتين تم خداعه ، دعوه ينسحب حتى يتم اعادة ترتيب الأوراق! الروس كان اغبياء في بداية الحرب ايضا خسرو الاف الجنود و المعدات .

سيدي ... بوطين تم سحقه
ولو لم ينسحب لابيدت باقي قواته
 
استمرار خطف الرجال من الشوارع



لا شيء غير عادي، فقط ضباط مكتب التسجيل والتجنيد العسكري في خاركوف وصلوا في سيارة تحمل لوحات ترخيص ليتوانية لمتطوع آخر من القوات المسلحة الأوكرانية.






 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى