تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

يبدو ان الهجوم كان واسع اكثر مما نشر

الطائرات بدون طيار الأوكرانية تنفذ أكبر هجوم على أربعة مطارات عسكرية روسية"14 أغسطس 2024، الساعة 7:00 مساءً، Ukrinformنفذت الطائرات بدون طيار الأوكرانية بعيدة المدى اليوم أكبر هجوم في الحرب على المطارات العسكرية الروسية في فورونيج وكورسك وزافاسليكا وبوريسوغليبسك

 
انت ماذا كنت لتختار
الوضع الحالي
أو
الناتو بجانب عاصمتك
الناتو اصلا موجود عل حدود روسيا من جهة دول البلطيق و مبرر ان روسيا غزت اوكرانيا لايقاف الناتو هو مبرر غير صحيح عنه البلطيق مع الناتو و هي تقع على نفس المسافة من موسكو كما هي حال اوكرانيا الان انضمت فنلندا والسويد و اصبح الناتو هو من يطوق روسيا الان من هو الذي اخطا في الحسابات الروس خالفوا اتفاق 1994 مع الاوكران بضمانة امريكا و الانكليز و احتلوا القرم و تدخلوا في شؤون اوكرانيا و حاولوا دعم مرشحهم للرئاسة من بدا الحماقة هم الروس و خصوصا ابو علي الذي كان يحلم ب اعادة الاتحاد السوفيتي
 
قاعد اتخيل لو امريكا في مكان روسيا الان وش راح تسوي :walw[1]:


سوف ترتكب جرائم حرب بحق و تقوم بتدمير كامل البنية التحتية المدنية أو العسكرية في شمال أوكرانيا/شمال غرب أوكرانيا

بالإضافة إلى أن الشعب الأمريكي نفسه مسلح وسوف يقاوم على عكس الشعب الروسي
 
الكل لو ما اجو أربعين دولة

خرافة أن صدام حارب 40 دولة غير صحيحة

الدولة الوحيدة التي حاربت هي أمريكا

نعم كان هناك قوات بريطانية و فرنسية و سعودية و مصرية إلخ

لكن اقرا عن كل المعارك الرئيسية
أمريكا لوحدها

اقرا عن إجمالي القوات الدولية
قرابة 900 الف جندي
750 الف منهم أمريكان

لا تقول بنغلاديش و الفلبين شاركوا

ارسال أطباء لا يحمل اي قيمة
 
الغرب اول ناس باعوا سوريا ببلاش يوم سحبوا بطاريات الدفاع الجوي و هرب الليوبارد أمام الدوشكا لا تنس الدجاج او لا تطمر رأسك كالنعامة.
ممكن تشرح نقطة الدفاع الجوي وسحب بطاريات

والدبابه هذي قصه جديده
 
IMG_20240815_071644_344.jpg
IMG_20240815_071652_029.jpg


طائرة روسية FPV تحمل قنابل FAB

في بث يوم الفيديو الابتكاري لمنتدى Army-2024، تحدث ألكسندر سوداريف، نائب المدير العام لشركة Sovelmash LLC، عن تطوير طائرة رباعية المروحيات من الدرجة الثقيلة مزودة بمحركات كهربائية غير متزامنة تعتمد على تقنية اللف المجمعة Slavyanka الحاصلة على براءة اختراع للشركة.

وأظهرت الاختبارات التي أجريت في هذه الأثناء أنه مع هذا الترتيب مع أربع مراوح داعمة ومحركات كهربائية، توفر كل واحدة منها قوة رفع تبلغ 150 كجم. لذلك، وفقًا لتقديرات متخصصي Sovelmash، يمكن أن تصل قدرة الرفع للمنصة متعددة الوظائف نفسها إلى 300 كجم.
 
IMG_20240815_072031_260.jpg
IMG_20240815_072031_506.jpg


العملية الخاصة
14 أغسطس 2024

نفذت القوات الروسية سلسلة أخرى من الهجمات على منشآت في الأراضي التي يسيطر عليها النظام في كييف في جيتومير وفينيتسا وميكولايف وكييف ومناطق أخرى. وفي المساء وقع انفجار في ميناء أوديسا.

نفذت الوحدات الأوكرانية واحدة من أضخم هجمات الطائرات بدون طيار على الأراضي الروسية منذ بداية العملية الخاصة. وكانت الأهداف هي المطارات العسكرية في بالتيمور وبوريسوغليبسك في منطقة فورونيج وزافاسليكا في منطقة نيجني نوفغورود.

وفي اتجاه كورسك، ظهرت لقطات تظهر كيف تسيطر وحدات اوكرانية على قرية فنيسابنوي في منطقة كورينفسكي. وفي مديرية سوجان، لم يتغير خط المواجهة بشكل كبير.

وفي اتجاه سلوبوزانسك، صدت القوات الروسية هجومًا آخر للعدو بالقرب من IACP Kolotilovka وتمكنت أيضًا من توسيع منطقة السيطرة بشكل كبير شرق قرية Lukyantsy.

يتشكل تطويق تدريجيًا شرق نوفهورودسكوي (نيويورك) باتجاه أولكساندرو كالينوفسكوي. في الوقت نفسه، لا يزال القتال مستمرًا في دروجبا وكيروفو وأرتيموفو، حيث تتقدم القوات المسلحة للاتحاد الروسي أيضًا بالمعارك.



rybar
 
ما هو فخ و لا شيء
الناتو طمع في التوسع نحو روسيا بضم اوكرانيا و لكنه لم يتوقع غزو روسيا لها
قالك فخ قال.
كل شيء يقوم به الغرب تطبلون له و تعتبرونه ذكاء و فطنة.
مشاركه ممتازه وصادقه في كل حرف 👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍
 
يا زلمة مو إسرائيل. صدام السني لحالو عملكو اتلة الكل لو ما اجو أربعين دولة. خليك مع العالم تبعونكو احسن يعني روسيا بتضل ما مع إسرائيل احسب شوي لقدام خلي ذاكرتك قوية مو 🐔
مملكتنا الغاليه @مملكتنا الغاليه ابغاك ترد عليه يقولك صدام عملكو اتله
 
الشباب عايشين ب عالم ثاني صرعونا ب مبرر روسيا اضطرت للغزو ل ابعاد الناتو طيب على الاقل طالع الخريطة وشوف حدود الناتو عن موسكو كم و حدود اوكرانيا عن موسكو كم طيب الحين فنلندا السويد انضموا كذلك يعني تم تطويق روسيا الف مبروك رفيق ابو علي و لسا الخير ع طريق
العشق يا خي حب بوعلي فوق كل شيئ
 
جديد: يبدو أن القوات الأوكرانية تتقدم أكثر داخل كورسك أوبلاست على الرغم من ادعاءات المدونين العسكريين الأخيرة بأن القوات الروسية كانت تعمل على استقرار خط المواجهة في كورسك أوبلاست.
الصورة
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى