تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.


'
في هذه الأثناء، في برودي، منطقة لفيف بالقرب من مبنى مجلس المدينة، تواصل شرطة التجنيد الأوكرانية حربها ضد السكان المدنيين.



 
في اتجاه كوبيانسك.
تدمير مدفعي هاوتزر ومدفع هاون ورادار للقوات المسلحة الأوكرانية.
 

'
بعد ثلاثة أيام، تمكن رجال الإطفاء الأوكرانيون اليوم من إخماد الحريق في المنشأة الصناعية في كييف التي تعرضت لهجوم من قبل القوات الروسية في 12 يونيو.

 

'
حاول أكثر من 40 رجلاً أوكرانياً الفرار من التعبئة إلى مولدوفا في الجزء الخلفي من شاحنة حبوب، لكن تم اعتقالهم.

 


'
‼️🇺🇦🪖 سائق سيارة أجرة، نعم -- تعال هنا، سوف تذهب إلى الجبهة كسائق مركبة مدرعة.... #أوكرانيا

أنا مندهش من هذه التعبئة التطوعية.

 

'
بينما يقرر حلف شمال الأطلسي مصير أوكرانيا من خلال "رفض" عرض السلام الروسي، ويحضر سياسيون مستغلون لا علاقة لهم بالموضوع على الإطلاق "مؤتمر السلام" الأوكراني المثير للضحك (باستثناء روسيا) في سويسرا.

تذكر هذا :

أوكرانيا ليست عضوًا في الاتحاد الأوروبي ولكن تم منحها أكثر من 100.000.000.000 يورو من قبل الاتحاد الأوروبي خلال عامين، ويعيش الملايين من المواطنين الأوكرانيين الآن في الاتحاد الأوروبي دون أي نية للعودة مما يكلف الدول الأعضاء مليارات الدولارات.

أوكرانيا ليست حليفًا عسكريًا فعليًا للولايات المتحدة، ولا توجد اتفاقية دفاع مشترك، لكن الولايات المتحدة منحت كييف ما يقرب من 150,000,000,000$ كمساعدات عسكرية ونقدية وتريد منح عشرات المليارات الأخرى.

أوكرانيا ليست عضوًا في الناتو، لكن الناتو يدير حرب أوكرانيا بشكل مباشر ضد روسيا، ويستهدف روسيا والروس بشكل مباشر في غياب أي قدرات من هذا القبيل في كييف.

أوكرانيا في شكلها الحالي لن تنضم أبدًا إلى حلف شمال الأطلسي أو الاتحاد الأوروبي، حيث لن تتمكن أي من المنظمتين من البقاء بعد انضمامهما، وكما ترون، ما يهم حقًا بالنسبة لبروكسل وواشنطن ليس "العضوية"، بل ما إذا كنت على استعداد للتضحية بمجتمعك بأكمله ، لمحاربة الأعداء المتصورين للاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي.

كل ما تحتاجه هو دكتاتورية حقيقية في السلطة في أوكرانيا (زيلينسكي) ونخبة سياسية غير كفؤة في السلطة في الغرب، محرومة من أي خطة للخروج تتجاوز فكرتهم الواهمة بشكل متزايد عن النصر الكامل.

أوكرانيا تموت من ألف جرح بينما تعمل العصابة الفاسدة في السلطة على القضاء على جميع أشكال المعارضة وتلقي باللوم على مموليها الغربيين المتراجعين عن الواقع المأساوي المتزايد الذي يتكشف يوميا في ميادين القتل في الشرق، وهو اقتراح سلام روسي آخر تم رفضه.

عندما تآمرت وكالة المخابرات المركزية ووزارة الخارجية مع النازيين والقوميين المتطرفين وأشعلوا فتيل ميدان في عام 2014، عجلوا بحرب أهلية دامية، والتي تطورت حتما إلى صراع واسع النطاق.

إنهم مهندسو هذا الصراع الكارثي، وهم المسؤولون عن استمراره ، وطالما أن النخب الويسغرانية تقنع نفسها بأن "هذه الحرب مفيدة لاقتصاد الولايات المتحدة"، فإن هذا الصراع يظل "مقبولاً" لدى النخب الدهنية التي بدأتها واستفادت منها، لكن أطفالها لن يقاتلوا أو يموتوا فيها أبداً.

إن الموت من أجل الاتحاد الأوروبي، ومنظمة حلف شمال الأطلسي، والولايات المتحدة الأمريكية يشكل "شرفاً" محفوظاً لشعب واحد من أفقر البلدان وأكثرها فساداً واختلالاً في القارة الأوروبية، ألا وهو الشعب الأوكراني.

إن السلام كلمة قذرة في واشنطن ولندن، ليس لأنهما يهتمان برفاهية أوكرانيا، بل لأنهما يخشيان أن الواقع الفاسد المتمثل في حربهما الفاشلة بالوكالة سوف يتدفق إلى العلن عندما تنتهي هذه الحرب.

 
IMG_20240615_153524_934.jpg


صحيفة بيلد الألمانية

لم يتبق أمام الجيش الروسي سوى 7 كيلومترات لقطع طريق الإمداد الرئيسي للقوات المسلحة في دونباس.
يريد الروس الوصول إلى الطريق السريع T0-504، والذي يسمى "طريق الحياة". ويمتد من كوستيانتينيفكا إلى بوكروفسك، ومن هناك يفتح الطريق المؤدي إلى نهر دنيبرو، الآن هذا هو طريق الإمداد الرئيسي للقوات المسلحة في منطقة تشاسوف يار.
 
🪖فرقة مدفعية ثقيلة تعمل على المدفع الامريكي M777 .

وتظهر لقطات المراقبة الموضوعية تدمير البندقية وتفجير ذخيرتها. نأمل أن يكون الطاقم مشتتًا بشكل مذهل.

السلاح المستخدم : 2S7M "Malka"
تحديد الموقع الجغرافي: كالينوف (منطقة دونيتسك)






 
لا يمكن للقوات الاوكرانية إيقاف هجوم الجيش الروسي

صرح نائب وزير الدفاع الأوكراني إيفان هابريلوك لـ Washington Post أن ميزان القوى في ساحة المعركة كان 5: 1 لصالح الجيش الروسي.

تتفوق القوات المسلحة الروسية بشكل كبير على القوات الاوكرانية من حيث المعدات والأفراد

إمدادات الأسلحة الغربية ليست كافية لمنع تقدم القوات الروسية خلال الحملة الصيفية.

"بدأ اللواء 110، الذي يقاتل بالقرب من أوشيريتينو، في تلقي قذائف جديدة، مما زاد إمدادات الوحدة بنسبة 75% مقارنة بالشتاء الماضي، لكن هذا لا يزال غير كاف لهزيمة الروس ووقف التقدم"
– قال نائب الوزير.

ووفقا له، فإن كييف تستخدم استراتيجية "الانحناء ولكن ليس الكسر" لكسب الوقت وتسليم المزيد من الأسلحة والذخيرة الغربية إلى الجبهة. ومن خلال التنازل عن الأراضي، فإن أوكرانيا لديها الفرصة للحفاظ على الجبهة في مواقع أكثر قابلية للدفاع في المستقبل.


 
المدفع التعيس












⚡️خلصت شركة Lost Armor، بناءً على تقارير القنوات وبياناتها الخاصة، إلى أن عدد مدافع الهاوتزر M-777 الموردة أعلى بكثير مما تم الإعلان عنه رسميًا.

لديهم أدلة على فقدان أكثر من 200 مدفع من طراز M-777 بينما تلقت أوكرانيا رسميًا 196 مدفعا












 

'
يتم إرسال المزيد من المدرعات الروسية إلى الخطوط الأمامية في أوكرانيا.

 
🇷🇺🇺🇲🇪🇺 تجاوزت واردات الغاز إلى أوروبا من روسيا في مايو الإمدادات من الولايات المتحدة لأول مرة منذ عامين، حسبما ذكرت صحيفة فايننشال تايمز.

وفي الشهر الماضي، شكلت إمدادات الغاز والغاز الطبيعي المسال عبر خطوط الأنابيب الروسية 15% من إجمالي الإمدادات إلى الاتحاد الأوروبي، وكذلك المملكة المتحدة وسويسرا وصربيا والبوسنة والهرسك ومقدونيا الشمالية، وفقًا لشركة تحليلات البيانات ICIS.

وبلغت حصة الغاز الطبيعي المسال من الولايات المتحدة 14 بالمئة، وهي الأدنى منذ أغسطس 2022.

ويعود هذا النمو بشكل رئيسي إلى زيادة إمدادات الغاز الطبيعي المسال الروسي - بسبب فشل إحدى منشآت التصدير الأمريكية. وأرسلت روسيا أيضًا المزيد من الغاز عبر تركيا قبل أعمال الصيانة المقررة في يونيو. - تقارير ISZ








 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى