تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.


Tired Tv Land GIF by TV Land Classic


'
حسنًا - اقرأ فقط ...

تقارير قناة TG الأوكرانية:

يهدف هجوم القوات المسلحة الروسية في شمال منطقة خاركوف إلى قطع إمدادات مجموعة كوبيانسك.

إن تقدم العدو بالقرب من فولشانسك يخلق مشكلة تكتيكية حادة فيما يتعلق بإمدادات كوبيانسك ومع ذلك، يمكن أن تتطور إلى مشكلة استراتيجية.

الهجوم هنا يسير بالفعل
في اتجاهين :

نحو خاركوف
وعلى طول نهر سيفيرسكي دونيتس.

يرتبط الهجوم على قرية جلوبوكو بخطط القوات المسلحة الروسية للتقدم إلى خاركوف لإطلاق النار على مجموعة القوات المسلحة الأوكرانية الموجودة هناك بالمدفعية .

ولهذا الغرض، يعتزم الروس الاستيلاء على قرية ليبتسي وتعزيز مواقعهم هناك، مما سيجعل من الممكن تحديد القوات الرئيسية للقوات المسلحة الأوكرانية المتمركزة في خاركوف.

في الوقت نفسه، سيواصل جزء آخر من مجموعة خاركوف التابعة للقوات المسلحة الروسية، التي تقتحم مواقع القوات المسلحة الأوكرانية في فولشانسك وستاريتسا، توسيع رأس الجسر على طول نهر سيفيرسكي دونيتس والتحرك في اتجاه جيتمانوفكا وشيفتشينكوفو من أجل قطع الإمدادات عن مجموعة كوبيانسك.

الجغرافيا الطبيعية - ص ستغطي سيفرسكي دونيتس والمرافقة الجوية ومدفعية الجناح الأيمن للروس، وفي نفس الوقت سيتم تدمير الجسور على طول النهر، ولن يسمح التهديد بالهجوم على خاركوف (من ليبيتسا) للوحدات الأوكرانية بمغادرة المنطقة .

وفي الوقت نفسه، من المستحيل نقل احتياطيات خطيرة من القوات المسلحة الأوكرانية لوقف قوات العدو.

أولاً، هناك نقص في التحصينات، ولن يكون لديهم الوقت لبنائها بسرعة.

وثانيا، هناك نقص في الناس
("لا توجد احتياطيات") ولا الغرب مستعد بعد للمساعدة في حل هذه المشكلة، ولا أوكرانيا نفسها قادرة على حلها.


إن تكتيكات العدو المتمثلة في
"آلاف الجروح الصغيرة" تستنزف القوات المسلحة الأوكرانية.

فالروس يضربون في اتجاهات عديدة في وقت واحد، الأمر الذي يؤدي إلى استنزاف الاحتياطيات الأوكرانية واستنزافها.

وبعد ذلك، في مكان أو آخر، يخترق الروس الدفاع ، وبنفس الطريقة، سيحقق الروس اختراقاً إلى جيتمانوفكا وشيفتشينكوفو من أجل قطع الطريق السريع N-26 والبدء في الوصول إلى الجزء الخلفي من مجموعة كوبيانسكايا

بالتزامن مع الاقتراب من المناطق المأهولة بالسكان، ستكثف القوات المسلحة الروسية الضغط في اتجاه كوبيانسك من أجل قطع طرق الإمداد لوحدات القوات المسلحة الأوكرانية هناك.



الروس في هجوم الشمال في اتجاه خاركيف ترفع لهم القبعة فقد قامو بعملية خداع استرتيجي غالية في الدقة .الناتو كان يعتقد ان الجيش الروسي لا يملك اي احتياطيات القيام بفتح جبهة جديدة، وزيد عليه الناتو لم يستطع اكتشاف التحشيدات الروسية رغم الاستطلاع الفضائي و الجوي و في الميدان من قبل العملاء والجواسيس ، و الهجوم بالفعل كان مفاجئا و مباغتا لاكرانيا والناتو
 
فيديوهات لضربات الجيش الروسي اتجاه روبوتني التي استرجعها الروس اليوم .
 
صفحات روسية على ثليڨرام تقول ان الدفاع الجوي الروسي دمر قنبلتي همر دات الاصل الفرنسي اطلقتها القوات الاكرانية في اتجاه بلڨورود
 
❗️المشارط الروسية تصل بالفعل إلى منطقة خاركوف 🇷🇺💪

القنوات تنشر فيديو لتدمير منصة إطلاق صواريخ غراد على الطريق قرب خاركوف







 
أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم أنه بعد عدة أسابيع من الاستيلاء على مركز المدينة من قبل القوات البرية، أصبحت مدينة وضواحي روبوتين بأكملها في منطقة زابوريزجيا في جنوب شرق أوكرانيا الآن تحت السيطرة الروسية.


 
قنوات ثليڨرام عن وزراة الدفاع الروسية تقول أنه تم التصدس وتدمير خمس صواريخ اتكامس اكرانية في اتجاه القرم
 
🔥 القوات الروسية تفسح المجال أمام المشاة

‏دمرت أنظمة الصواريخ متعددة الإطلاق غراد التابعة لمجموعة قوات سيفر معاقل الفصائل التي تضم القوة البشرية للتشكيلات الإرهابية الأوكرانية.



 
صفحات روسية على ثليڨرام تقول ان الدفاع الجوي الروسي دمر قنبلتي همر دات الاصل الفرنسي اطلقتها القوات الاكرانية في اتجاه بلڨورود
يشككون في قدرات الدفاع الجوى الروسي وبالفعل ظهر الدليل القاطع على قدرات الدفاع الجوي الروسي باسقاطه قنبلتين صاروخيتين . ليس صاروخين وانما قنبلتين صاروخيتين وهذا دليل على قوة الدفاع الجوي الصاروخي . لانه من غير المعتاد ان يسقط اى دفاع جوى في العالم قنبلتين من هذا النوع . انا اتكلم من ناحية المعتاد وغير المعتاد .
 
احس بأن الرئيس الروسي يحارب الاوكران وبضراوة ولا اعرف مالسبب ولكن اوصل الحال للاقتتال الغير متاخى فيما بين الروس والاوكران ولماذا لا يريدون الاوكران الاندماج مع الروس تحت راية وعلم واحد ويصبحون دول واحدة . الى الان منذ بدء العملية من 2014 وانا حزين حزن لا يوصف . فالاثنين حتى وان لم تظهر بخصوص روسيا او اوكرانيا خسائر او استنزاف على الناحيتين فهذه لها ميزتين . الاولى ان الاوكرانى شرس ولا يبقل لا من روسيا ولا من غيرها اي فرض للسيطرة عليه وهذا مايريدون اظهاره لروسيا وغير روسيا . والثانية انهم اخوة وللاسف المذهب الارثوذكسي هو مذهب اقلية بالنسبة للطوائف الاخرى وهذا ما احزنني لان الغرب والدول الغربية طائفيون في سياستهم تجاه الروس وانا الاحظها ومتاكد مما اقول وكل المصريين يشهدون على ذلك . من الممكن ان تكون روسيا لا تتعامل بالمثل مع الغير ولكن انا انصح الاوكران والروس ان يعاملوا الغرب وغير الغرب بالمثل حتى لو خطأ فردي او خطأ عن صداقة يجب ان يذكرهم الرئيس بوتين انها دولة مسيحية ارثوذوكسية وانظر الى حرب الثلاثين عاما في اوروبا (حرب البروستانت والكاثوليك) . انا لا اوقع بينهم لكن روسيا معروفة بتحضرها مع كل الاديان واحسهم يذكرون الغير بالتعقل الروسي . انظروا الى حضور المسلمين لعرض عيد النصر في الصفوف الاولى وهم اما مفتيين او شيوخ) . انظروا الى تقدير الروس للمصريين في اكثر من مناسبة . (المعاملة بالمثل) .
 
التعديل الأخير:

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى