تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

تم استئناف الإنتاج التسلسلي الكامل لمحركات الدبابات GTD-1250 في روسيا. خبر آخر مثير للاهتمام ، أصبح معروفًا في 19 أبريل 2024 ، خلال زيارة وزير الدفاع سيرجي شويجو إلى مصنع أومسك للخزانات (أومسك ترانسماش) ، هو أن شركة صناعة الآلات الروسية Kaluga Engine (كالوغا) استأنفت إنتاجها على نطاق واسع من محركات التوربينات الغازية GTD-1250 لدبابة القتال الرئيسي T-80BVM.




 
IMG_20240420_143703_236.jpg


نيويورك تايمز

الدبابات الغربية أصبحت عديمة الفائدة بسبب الطائرات الروسية المسيرة الرخيصة

▪️لقد فقدت القوات المسلحة الأوكرانية بالفعل ما لا يقل عن 30 دبابة ليوبارد و5 دبابات أبرامز.
▪️الطائرات المسيرة التي تبلغ تكلفتها حوالي 500 دولار، هي استثمار تافه لتدمير دبابات أبرامز بقيمة 10 ملايين دولار.
▪️منذ بداية الحرب تم تدمير ما لا يقل عن 140 دبابة نقلها الغرب إلى أوكرانيا.
 
lässt zurzeit keine Gelegenheit aus, um mehr Waffen zur Abwehr russischer Luftangriffe zu fordern. »Die Flugabwehr hat jetzt oberste Priorität«, sagte er am Donnerstag bei einem Besuch in Litauen. »Putin versucht im dritten Jahr in Folge, unsere Energieinfrastruktur zu zerstören«, so der Staatschef. »Wir müssen Charkiw, Odessa, Mykolajiw, Saporischschja und alle anderen unserer Städte dringend vor den Angriffen Russlands schützen.«

قالك Tu-22M3 اسقطها الباطريوط حسب ما يسمون انفسهم خبراء عسكرين...Tu-22M3 سقطت داخل الارضي الروسية في مدينة ستافروبول ( stavropol ) التي تبعد حوالي 300 كيلومتر على الحدود الاوكرانية , بينما الباطريوط اقصى مداه لضرب هو 170 كيلومتر بينما زيلنسكي يعترف رسميا ان الباطريوط موجود في كييف فقط و المدن الكبرى مثل كاركيف و اوديسا و دينبرو تحتاج لنضام الباطريوط .

 
‼️⚡️ ضرب الجيش الروسي مقاتلة أخرى من طراز ميج 29 للعدو ، وقاذفة نظام دفاع جوي من طراز S-300 ورادار بيليكان جديد للقوات المسلحة الأوكرانية في منطقة دنيبروبيتروفسك بضربات صاروخية.





 
61 مليار دولار امريكي جديد الى المهرج اتوقع انها راح تكون اخر دفعة حيث لم تقر الا بعد مشادات وتأجيل اكثر من مره اذا لم يحقق الجيش الاوكراني اي انجاز ملحوظ ستكون هذه الخاتمة .


( حجم المبالغ التي دفعت للأوكران الى الان خيالية وتستطيع بها تجهيز خمسه جيوش )

 
زيلنسكي: تحتاج إلى تدخل حلف النيتو كما فعل مع إسرائيل رغم أنها ليست عضوا في الحلف


 
IMG_20240421_093531_376.jpg


من العمليات الخاصة
20 أبريل 2024

وشنت الوحدات الأوكرانية هجومًا واسع النطاق بطائرات بدون طيار على الأراضي الروسية خلال الليل، وتم إسقاط حوالي 50 طائرة بدون طيار في ثماني مناطق. وفي فترة ما بعد الظهر، تم إسقاط عدة مسيرات في مناطق موسكو وتولا وكالوغا.

نفذت القوات الروسية عدة هجمات دقيقة على أهداف مختلفة في الأراضي التي يسيطر عليها العدو. وكانت الأهداف هي مرافق البنية التحتية العسكرية، بما في ذلك مرافق الإنتاج.

◾️باتجاه باخموت يستمر القتال قرب تشاسوف يار حيث يتم استهدافها بقصف مدفعي وجوي ممنهج فيما تتم معالجة المرابض المحيطة براجمات TOS-1A.

◾️في اتجاه أفديفكا تقاتل القوات الروسية من أجل أوشيريتينو، حيث يقوم العدو بتحريك احتياطياته والتقدم إلى منطقة سيمينوفكا. وبحسب بعض التقارير غير المؤكدة، تم الاستيلاء على المستوطنة.

◾️وفي اتجاه دونيتسك يدور قتال في كراسنوجوروفكا، حيث يتمركز العدو في مواقع بالقرب من معمل الألعاب النارية ويحاول مهاجمة قوات روسيا الاتحادية من الضواحي الشرقية للمدينة، لكن هذا لم ينجح كثيرًا.

◾️خلال النهار، اندلع القتال في نوفوميخايلوفكا باتجاه أوغليدارسك، حيث شوهدت القوات الروسية تتقدم على طول شارع تيميريازيفا. وفي النهاية وردت تقارير غير مؤكدة عن الاستيلاء الكامل على القرية.


rybar
 
الباتريوت الاوكراني في امريكا Saudi silent @Saudi silent


واضحة الاسكندر مر من هنا وتمت اعادتو لصيانته

لحظات ويدخل البعض ويقلك عاد الباترويت لتطويره وادخال تحسينات عليه

وانو شغال ولم ينضرب وانو اسقط 250 صاروخا و500 درونز
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى