تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

هل هي اصابة للباتريوت ؟ 🤔
@gunstar 300ZX @300ZX @باحث علمي
@Saudi silent


ممكن موقع تخزين او تجمع للبطاريات


هنا بجودة اعلى 👇🏼👇🏼



بالمناسبة لفيديو الضربة أعلاه
نشرت وزارة الدفاع الروسية اليوم بموقعها الرسمي الإحاطات اليومية للخطوط الأمامية من يوم 17 فبراير إلى يومنا هذا 23 فبراير

ومن ضمن الإحاطات :


نتيجة لضربة جماعية، دمرت القوات الصاروخية التابعة للقوات المسلحة للاتحاد الروسي قاذفة واحدة وجرارًا واحدًا وذخيرة ومركبة نقل وتحميل لنظام صواريخ باتريوت الأمريكي المضاد للطائرات.


IMG_5852.jpeg







وإن تم التدمير حقيقةً
فالأوكران لن يتفوهوا بشيء أبداً واللي منتظرهم يصرحون او يعلنون .. انسى 😏


 
IMG_20240223_205737_406.jpg
IMG_20240223_205737_650.jpg
IMG_20240223_205737_678.jpg
IMG_20240223_205737_225.jpg


من العمليات الخاصة
22 فبراير 2024

◾️تواصل القوات الروسية هجماتها على منشآت العدو الخلفية والبنية التحتية العسكرية، وتخترق الدفاعات في عدة قطاعات من الجبهة.

◾️بالقرب من بخموت، حاصرت قوات روسيا الاتحادية الضواحي الشرقية لمدينة كراسنوي وتتقدم داخل المدينة. وقصفت المدفعية بلدة تشاسوف يار المجاورة ومستوطنات أخرى يحتلها العدو

◾️بعد خسارة أفدييفكا، تراجعت أوكرانيا إلى القرى المجاورة، حيث حاولت قوات روسيا الاتحادية الهجوم. والآن يجري القتال من أجل لاستوشكينو: ووفقاً لبعض التقارير، تمكنت القوات الروسية أيضاً من اختراق سيفيرنوي.

◾️في قطاع أوريكهوفو من الجبهة يدور قتال في وسط رابوتينو حيث تحاول قوات روسيا الاتحادية طرد العدو من القرية. ويدور قتال من أجل الحصون القريبة من كوباني وشمال غرب فيربوفوي

rybar
 
IMG_20240223_210228_981.jpg


على محور سوليدار: القتال في كراسني
اعتبارًا من: 22 فبراير 2024

اخترقت القوات الروسية دفاعات العدو في الضواحي الشمالية الشرقية لمدينة إيفانوفسكوي (كراسنوي). ومن المعروف حاليًا أنهم سيطروا على عشرات المنازل وأن الوحدات المحمولة جواً التابعة للقوات المسلحة للاتحاد الروسي تمركزت هناك.

▪️لكن التشكيل الدقيق للجبهة يخفيه "ضباب الحرب"، خاصة وأن جزءًا على الأقل من عمليات الإنزال شرق المستوطنة يعتبر "منطقة رمادية" عندما لا تكون تحت سيطرة العدو.

▪️إلى الشمال، في منطقة تشاسيفيار، لا يزال الوضع دون تغييرات تذكر. ونشر العدو لقطات لهجمات على المواقع الأمامية للوحدات الروسية قرب نقطة تجمع فاليانيفكا، ما يؤكد عدم نجاحه في هذا الاتجاه.

▪️في مقطع طريق O0506 خروموفو-تشاسوف يار غرب غابة بوبوفسكوي، تواصل القوات الروسية عملياتها الهجومية الحذرة. على الجانب الشمالي في منطقة Kleshcheyevka، بفضل تقارير المراقبة الموضوعية، تم اكتشاف مواقع للقوات الاوكرانية بالقرب من Alebastrovoye.

استمر تقدم القوات الروسية بقوة أكثر في فترة الشهرين الماضيين. في هذه اللحظة من المهم عدم فقدان المبادرة والحصول على موطئ قدم على الحدود التي تم الوصول إليها: العدو ليس لديه نية للتخلي عن المستوطنات دون قتال.


rybar
 
مايهمتي هو عدم تمدد شواذ الناتو​

شذوذ شذوذ شذوذ ماعندكم غير هالاسطوانة المشروخة اللي فلقنا فيها الاخوان واليسار الغربي المدعوم من الروس؟

احب اطمنك من 15 الى 30 سنة قادمة على الاكثر اتوقع ان يتم حتى "تجريم" الشذوذ في معظم دول الغرب

عند تسلم اليمين و "تمكنه" من الحكم وضمانه للاغلبية

على فكرة الشذوذ مسموح في روسيا​
 
1. أفادت مصادر روسية عن خسارة أخرى لطائرة A-50. كما يقولون، تم إسقاطها في نفس المنطقة التي فقدت فيها الطائرة السابقة. وكما هو الحال دائما، ادعى الروس أنها كانت نيران دفاع جوي صديقة.

‏وسائل إعلام روسية: “23/02/2024 مرة أخرى A-50، مرة أخرى في نفس المنطقة. العدو لا علاقة له به مرة أخرى. الإطلاقات كانت من منطقة ماريوبول”.
-

-

-

💥 تحطمت الطائرة الروسية A-50 AWACS التي تبلغ قيمتها 300 مليون دولار فوق بحر آزوف على الساحل. وهذا يترك لروسيا طائرة واحدة فقط من طراز A-50 صالحة للخدمة.
 
IMG_20240223_211120_078.jpg



معركة أفديفكا: تقدمت القوات الروسية غربًا واستولت على بتروفسكوي

الوضع اعتبارًا من 23 فبراير 2024 الساعة 8:00 مساءً

▪️بعد سيطرتها على أفدييفكا ومصنع الكيماويات، أصبح لدى القوات الروسية الآن الفرصة لشن هجوم على المستوطنات المجاورة.

في السابق، كان هذا خطيرا للغاية بسبب وجود العدو في منطقة كوكسوتشيم، والتي يمكن من خلالها رؤية الحقول المحيطة لعدة كيلومترات.

▪️تم التخلي عن جزء على الأقل من المواقع الواقعة غرب أفديفكا، لكن لم يكن من الممكن الاستفادة من انسحاب العدو عن مواقعهم.

يدور قتال في منطقة لاستوشكينو وسيفيرنوي.

وفي الوقت نفسه نشر العدو لقطات لدبابة روسية تتجه نحو مواقع القوات الاوكرانية في بتروفسكوي. ومع ذلك، قصفت دبابة أبرامز التابعة لوحدة اوكرانية الحافة الجنوبية الغربية للقرية بنتائج غير معروفة، ولم يتبع ذلك أي هجوم آخر من قبل الوحدات الأوكرانية. وهذا يؤكد سيطرة القوات المسلحة الروسية على بتروفسكوي.

أما بالنسبة لاستوشكينو وسيفيرنوي، فوفقًا لبعض التقارير، حاولت القوات الروسية على الأقل احتلال القريتين، على الرغم من أن النتيجة غير معروفة.

في غياب الملاحظات الموضوعية، من السابق لأوانه على الأقل الادعاء بأن القرية قد تم الاستيلاء عليها، على الرغم من تأكيد المعلومات حول القتال في الضواحي الغربية لاستوشكينو جزئيًا.

rybar
 
إقليم كراسنودار، روسيا ❗
‏بوم 💥 مزدوج بافوفنا 🔥🔥🔥💨
‏وبحسب وسائل الإعلام الروسية، وقع انفجار قوي 💥 في منطقة كانيفسكي بإقليم كراسنودار. وأفاد مقر العمليات الإقليمي أن ذلك حدث نتيجة سقوط طائرتين. الآن هما "اثنان" واو 👀
‏وذكرت وكالة ريا نوفوستي نقلا عن خدمات الطوارئ أن طائرة مجهولة تحطمت في منطقة كانيفسكي بإقليم كراسنودار، وأن أعواد القصب تحترق في موقع التحطم. وأفاد مقر عمليات كوبان أن الانفجار وقع حوالي الساعة 20.00 (بالتوقيت المحلي) في منطقة مزرعة ترودوفايا أرمينيا. تبلغ مساحة الحريق حوالي 250 مترًا مربعًا. وأفاد مقر العمليات أنه لا يوجد أي تهديد للمباني السكنية، ومن المعتاد عدم وقوع إصابات بين سكان المزرعة. ويقوم رجال الإطفاء الآن بإخماد الحريق. شارك في العملية 40 شخصًا و14 قطعة من المعدات. ليس كثيرا، لاكون صريحا. وذكرت خدمة الإرسال أن أجهزة إنفاذ القانون والخدمات الخاصة تعمل أيضًا في الموقع.

-

-
 
⚡️ حطام الجزء الخلفي من طائرة A-50U التي أسقطتها القوات الجوية الروسية 🇷🇺 ، اكتشفها أحد السكان المحليين بالقرب من قرية بوريتس ترودا في كراسنودار (المجاورة لترودوفايا أرمينيا).
-

-
 

الامريكان



تتمنى وحاولت عن طريق شركة فاغنر /كي لاتصطدم مباشرة مع الامريكان/

لكن كالعادة تم شويهم

الان يحاولوا عبر ميليشيات ايران وبنفس النتيجة



اذن الامريكان هم الذين يسرقون ثروات سوريا وليس الروس
 
اذن الامريكان هم الذين يسرقون ثروات سوريا وليس الروس​

طريقتك نفس طريقة وكالة سبوتنيك في اجتزاء الكلام للفوز في معارك "كلامية"

لكن الحق علي اللي ناقشتك لم اتوقعك بوتيني لهذه الدرجة

مستقبلك باهر​
 
⚡️ تشير المعلومات الأولية إلى أن روسيا فقدت ما بين 12 إلى 17 من أفراد طاقم الطائرة
-




اللحظات الاخيرة لطائرة الاواكس الروسية التي اسقطها الدفاع الجوي الروسي البطل

ثاني اقوى جيش في العالم ::Lamo::


 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى