تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

الإهتمام الغير طبيعي بالذكاء الصناعي يوحي بأنه سيغير كل شيء بهذا العالم من الوظائف إلى الحروب

لماذا أصلا تحتاج الطيار مثلآ في المستقبل هو بالكاد قادر على تحليل المعلومات المبسطة [بمساعدة الذكاء الصناعي] بطائرات الجيل الخامس وبعدها يتخذ القرار بينما الذكاء الصناعي قادر على فعلها بأجزء من الثانيه

تخيل طيار ذكاء صناعي يقوم بعمل مناورة تدريب قتالي مع طياريين ويتحسن بعد كل مناورة وبعد كل قتال وتنقل المعلومات حتى بعد تدميره لأنه أصلا لا يموت :ROFLMAO: سيصبح حينها اكثر طيار ساعات طيران بالتاريخ وأكثر طيار خبره بكل انواع العمليات وأسرع طيار قدرة على اتخاذ القرار رعب حقيقي.

العالم واضح مقبل على مصيبه
 
🚁🔥 اختفت مروحية روسية من طراز Mi-8 من على شاشات الرادار فوق بحيرة كاريليا. وكان على متن الطائرة 3 أشخاص، ويجري البحث عن المروحية.

-

-
 
🚨🇺🇸 للتو: مجلس الشيوخ الأمريكي يكشف النقاب عن مشروع قانون مشترك بين الحزبين بقيمة 118 مليار دولار، يخصص 60 مليار دولار للمساعدات العسكرية لأوكرانيا 🇺🇦 ، و20 مليار دولار لأمن الحدود 🇺🇸 ، و14 مليار دولار فقط لإسرائيل 🇮🇱 !

-

-
 
مقال تحليلي جديد يتناول أهم المتغيرات الاستراتيجية الروسية العسكرية في أوكرانيا تحت عنوان " الأبعاد الاستراتيجية لتطور الهجمات المحدودة الروسية ونجم الصدمة الروسية".
 
على الأرجح سريه لأنه بصراحه لا شيء تقني ينقصهم بالإمكان إنجازها بسهوله شركات عملاقة مثل Google و apple و Microsoft قطعة أشواط بالذكاء الصناعي

ولا يحتاج حتى لتقنية التعرف على الوجه فقط يتم إرسالها للمواقع الخارجة عن السيطرة ويتجمع بها العدو وهيا من تقوم بمسح المنطقة وتستهدف كل شيء يتحرك بها وترسل صورة الضحية قبل الاستهداف لغرفة العمليات للتقييم الاضرار فقط

أي مجرد معرفة الدرون أن الهدف انسان أو مركبة بمناطق العدو كافي بِاعتقادي الأمر سهل جدا عليهم​
من السهل خداعها بالمجسمات وخصوصا لو كانت حرارية وفى نفس الشكل والابعاد.
 

••

‼️🇫🇷 تمت تصفية "المتطوعين" الفرنسيين، أدريان بودون وغينادي غيرمانوفيتش بنجاح بواسطة طائرة بدون طيار في بيريسلاف.

تزعم أوكرانيا أنها كانت تقدم "مساعدات إنسانية"، لكن وزارة الدفاع الروسية تعتقد خلاف ذلك، فقد كانت هناك زيادة في عدد المرتزقة الأجانب في خيرسون.

 

••

تحليل قصير:
عطلة نهاية أسبوع جيدة لروسيا،
5 فبراير 2024

لقد فات الأوان، ولكن تحليل سريع لعطلة نهاية الأسبوع.

سجلت روسيا أربعة انتصارات مهمة في نهاية هذا الأسبوع. اثنان عسكريان أحدهما سياسي والآخر إعلامي.

التقدم الروسي السريع المثير للدهشة في مدينة أفدييفكا الشمالية جعل سقوط أفدييفكا أمرًا مؤكدًا. سيكون من المستحيل تقريبًا على القوات الاوكرانية استعادة الأراضي المفقودة، وهذا سيترك المدينة المحاصرة عملياتيًا تحسب سقوطها.

إلى الشمال أصبح هناك شيء آخر واضح. أصبحت القوات الروسية الآن قريبة جدًا من نهر Zherebets لدرجة أنها تسيطر على النيران على الممرات البرية القليلة فوق Zherebets في المنطقة. كما يكاد يكون من المستحيل على الوحدات الأوكرانية أن تقوم بهجمات مضادة.
سيؤدي هذا أيضًا إلى انسحاب أوكرانيا (خريطة) إلى الضفة الغربية لمنطقة زيريبيتس.

وفي المجال السياسي، يعد مشروع القانون الجمهوري في الكونجرس بدعم إسرائيل فقط، وليس إسرائيل وأوكرانيا معًا، بمثابة نجاح كبير لروسيا. هل يزيد الانقسام داخل الولايات المتحدة ولا يعطي شيئاً لأوكرانيا؟

وأخيراً، لدينا زيارة تاكر كارلسون إلى روسيا، والتي ستكون بمثابة نجاح كبير في مجال العلاقات العامة لروسيا وستمنح روسيا فرصة للوصول إلى الجماهير الغربية وشرح الموقف الروسي من الصراعات الدولية.

الكل في الكل عطلة نهاية أسبوع روسية جيدة جدًا.

 

وأخيراً، لدينا زيارة تاكر كارلسون إلى روسيا، والتي ستكون بمثابة نجاح كبير في مجال العلاقات العامة لروسيا وستمنح روسيا فرصة للوصول إلى الجماهير الغربية وشرح الموقف الروسي من الصراعات الدولية.
••

🇷🇺🇺🇸😁😁 تاكر كارلسون، على الرغم من انتقادات المسؤولين الأمريكيين، يواصل البقاء في روسيا.

اليوم شوهد الصحفي في أحد فنادق موسكو. وركب السيارة وانطلق بها إلى جهة مجهولة.

وفي وقت سابق، قالت عضوة الكونجرس مارجوري تايلور جرين، إن الديمقراطيين في الولايات المتحدة ووسائل الإعلام التي يسيطرون عليها "في حالة تشنج لمجرد التفكير في أن بوتين يمكن أن يجري مقابلة مع كارلسون".

وأضافت: "إنهم يكرهون عندما ينحرف شخص مثل تاكر عن قواعد اللعبة الخاصة بهم".

وفي الوقت نفسه، وصف عضو مجلس النواب الأمريكي السابق آدم كينزينغر كارلسون بالخائن.

 

اوكرانيا ثقب اسود قاتم يبتلع المرتزقة بلا شفقة
او رحمة

سلافا اوكرايينا :sot4:
••

🇷🇺🇺🇦 ماكيفكا تصبح مقبرة للمرتزقة والعاطلين ...

تمت تصفية ممثل كولومبيا ستيفن برايان كويفاس كارديناس أمس ... 2024/02/04

 
التقدم الروسي السريع المثير للدهشة في مدينة أفدييفكا الشمالية جعل سقوط أفدييفكا أمرًا مؤكدًا. سيكون من المستحيل تقريبًا على القوات الاوكرانية استعادة الأراضي المفقودة، وهذا سيترك المدينة المحاصرة عملياتيًا تحسب سقوطها.

••

تقرير GeromanAT :

🇷🇺🇺🇦 تقوم القوات الروسية الآن بتوسيع المنطقة العازلة إلى الجزء الجنوبي من المدينة - وهذا يعني أنه أصبح من المستحيل الآن تزويد القوات الأوكرانية بالإمدادات - أو حتى الخروج منها بعد الآن.

 

••

🇷🇺⚔️🇺🇦 مشغل الطائرات بدون طيار
الشهير "الميت" موسى ، عاد إلى الحياة،

تم تضليل العدو بالعملية المعلوماتية كل التصريحات حول موت المجموعة مثل 4/200 و 3/300 كذب) الجميع على قيد الحياة وكل شيء على ما يرام مع الجميع) كتب موسى بنفسه.

▪️منذ 19 يناير، كان الجيش الأوكراني ورجال الدعاية يصرخون بفرح قائلين إنهم تمكنوا من القضاء على أحد أكثر المشغلين الروس فعالية، والذي دمر أكثر من 500 جندي و38 قاربًا للقوات المسلحة الأوكرانية / تم تأكيد جميع الأرقام من خلال تسجيلات الطائرات بدون طيار /.

▪️أصيب موسى نفسه وتقرر تنفيذ عملية لتضليل العدو؛ ظهرت رسالة على صفحته نيابة عن زوجته حول وفاة زوجها، وفي ذلك الوقت واصلت مجموعة موسى القيام بعملها بهدوء (في وقت لاحق سنخبركم المزيد عن هذا).

▪️كما ذكرنا ، نشرت القوات المسلحة الأوكرانية لقطات للهجوم على نقطة المراقبة، حيث تم تدمير مقاتلي مجموعة موسى بالقرب من كرينوكي. وفي النهاية نجت المجموعة بأكملها.

 
❗️ ستصل طائرات F-16 إلى 🇺🇦 أوكرانيا بالفعل بصواريخ يصل مداها إلى 300-500 كيلومتر، - قائد القوات المتحدة للقوات المسلحة لأوكرانيا نيف.
-

-
 
صرح قائد القوات المشتركة الأوكرانية، اللفتنانت جنرال سيرهي نايف (RBC أوكرانيا)، أنه من المتوقع تسليم طائرات F-16 إلى أوكرانيا 🇺🇦 بصواريخ بعيدة المدى يصل مداها إلى 300-500 كيلومتر.
-

-
 
👍 ستصل طائرة F-16 إلى أوكرانيا بالفعل بصواريخ مداها 300-500 كيلومتر، — نيف

‏وأضاف "في حزم أخرى من المساعدات العسكرية، تنتظر أوكرانيا طائرات إف-16 وصواريخ يتراوح مداها بين 300 و500 كيلومتر".
-

-

اوووبا 🔥🔥🔥
 
اعتمادًا على التعديل ، بالإضافة إلى AGM-158 JASSM - صاروخ كروز ، تشبه إلى حد بعيد في خصائصها Storm Shadow و Scalp EG.​

تلميحات من قائد القوات المشتركة للقوات المسلحة لأوكرانيا

ان الصاروخ AGM-158 JASSM سيكون من تجهيزات المقاتلة F16

التي يخطط ان تدخل الخدمة قريبا في اوكرانيا


 
IMG_20240205_131736_839.jpg
IMG_20240205_131737_381.jpg
IMG_20240205_131736_851.jpg


من العمليات الخاصة
4 فبراير 2024

◾️هاجمت القوات الروسية مرة أخرى البنية التحتية للطاقة في كريفوي روج: بالإضافة إلى مشاكل في إمدادات الكهرباء والمياه في المدينة، أدى ذلك إلى تعطيل العمليات التكنولوجية في شركة أرسيلور ميتال

◾️في المناطق الحدودية لمنطقتي سومي وخاركوف، تقوم التشكيلات الأوكرانية ببناء خطوط دفاعية وتحاول أيضًا اتخاذ إجراءات ضد مجموعات الاستطلاع الروسية، التي تسببت هجماتها الناجحة بشكل متكرر في إلحاق الضرر بوحدة SKU

◾️في اتجاه أفديفكا يدور قتال عنيف في الجزء الجنوبي من المدينة. في فترة ما بعد الظهر، كانت هناك معلومات حول وصول دبابات أمريكية من طراز M1A2 Abrams إلى هناك، ولكن بالنظر إلى "ظهورها" السابق بالقرب من كوبيانسك، فقد يكون هذا أيضًا مجرد ومضة في الأفق.

◾️هجوم للقوات الروسية في كرينكي بإتجاه خيرسون. تهاجم القوات الجوية مواقع العدو وتدمر عمداً الأقبية التي يختبئ فيها أفراد الوحدات الأوكرانية

@rybar
 
توفي وزير حالات الطوارئ "LPR" أليكسي بوتيليشتشينكو نتيجة غارة شنها الجيش الأوكراني على مخبز في مدينة ليسيتشانسك في 3 فبراير، حسبما صرح ممثل وزارة الاحتلال في المنطقة لوكالة تاس.

-



-
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى