تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

❗🇷🇺🇺🇦 تدمير القوارب مع مجموعات الاستطلاع الأوكرانية في البحر الأسود

30 أغسطس 2023


بعد ذلك، في ليلة 30 أغسطس، أحبطت طائرات الطيران البحري لأسطول البحر الأسود محاولات AFU المسلحة للهبوط في كيب تارخانكوت، وعادت القوارب الباقية على قيد الحياة مع أفراد العدو إلى فيلكوفو.

هذا الصباح، تقدمت مجموعات التخريب الأوكرانية مرة أخرى أولا إلى جزيرة زميني، ثم نحو وحدات إنتاج الغاز (GDU). يرجع هذا الاهتمام ب GDU إلى حقيقة أنه يمكن وضع الرادارات المتنقلة أو معدات الاتصالات بسهولة على المنصات المهجورة.

🔻ومع ذلك، اكتشفت القوات المسلحة الروسية نشاط العدو بالقرب من المنشآت البحرية وأزالت مقاتلات Su-30SM، التي وجدت أحد قوارب العدو عالية السرعة بالقرب من Odesskaya GDU. عمل الطاقم على الهدف من المدفع وأتلف القارب.

وفي وقت لاحق، في حوالي الساعة 13.20-13.30، ضربت قاذفات Su-24M التابعة للطيران البحري لأسطول البحر الأسود بقنابل عنقودية RBC-500 عند تراكم الزوارق AFU بالقرب من جزيرة زمي. وفقا لبعض التقارير، خلال الغارة كان من الممكن تدمير ثلاثة قوارب للعدو في وقت واحد.

🔻في المجموع، اصطدم الطيارون الروس بما يصل إلى سبعة قوارب مع مجموعات الاستطلاع يوميا. في حالة وفاة الأفراد المتمركزين هناك، فهذه خسائر ملموسة تماما للعدو.

ومع ذلك، فإن ما حدث لا يعني أن AFU ستتخلى عن خطط إرسال مجموعات تخريب إلى شبه جزيرة القرم أو النشاط بالقرب من مرافق إنتاج الغاز، وبالتالي فإن مشكلة مواجهة العدو بشكل فعال في هذه المنطقة لا تزال ذات صلة.

 
بل اين كل الدفاعات الجوية الغربية
اضاف لها الروس وضعية المزهرية على ما يبدو ...
هذ حطام او شضايا صاروخ وهو واحد من مجموعه تم اعتراها ارفع درجات المعرفة
 
سيبدأ الجيش الأوكراني في فقدان السيطرة على الوضع على طول الجبهة بأكملها، كما هو الحال في منطقة خاركيف، كما كتب ضابط المخابرات الأمريكية السابق سكوت ريتر

"Scott Ritter’s Other War - The New York Times"

"FACT CHECK: Convicted Sex Offender Says He Went to Prison 'Because of What I Believe In'"
 
سُجّل اليوم قصف روسي على اللواء الجوي82 في المناطق الشمالية في فيربوفي ، الروس موجودون في الوسط والجنوب ، طول القرية حوالي 8كم

٢٠٢٣٠٨٣١_١٣٤٦٠٣.jpg
 
يطقطق عليك لا تجب طبلونك هذا نوع من التهكم

حتى انا اكره الروس لان منزل جدي تم تدميره في اوكرانيا

الا صادق الرجال ومتحمس

المشكلة يستغل حرب افغانستان للتحشيد ضد روسيا لصالح اوكرانيا

المشكلة السوفييتي اللي امر باحتلال افغانستان اوكراني
 
مسيرة اوكرانية تستمع بشمس الصيف الهاربة فوق بريانسيك ، ليست برديانسيك الاوكرانية ، وإنما بريانسيك التي تقع في جنوب روسيا على بحر آزوف ، يبدو والله أعلم أنها المسيرة استرالية الصنع المعدّلة اوكرانيّا لتكون انتحارية ، والمصنوعة من الورق المقوى الأقرب إلى الخشب، والتي لا تعكس موجات الرادار بشكل كافي لاكتشافها من مسافة جيدة للدفاع الجوي .
المسيرة رخيصة ، بمدى 120كم ، وتستطيع حمل شحنة متفجرة بزنة 5كغم

 
"Scott Ritter’s Other War - The New York Times"

"FACT CHECK: Convicted Sex Offender Says He Went to Prison 'Because of What I Believe In'"


في المره القادمة
قبل أن تنقل كلام و أخبار سكوت ريتر

تذكر أنه بيدوفيلي بشكل مثبت منذ عام 2012
يعني قبل حتى أن تبدأ الحرب الروسية الأوكرانية عام 2014

الرجل أصبح مطبل و منبطح للروس من تلك اللحظة
 
صورت هيئة الإذاعة البريطانية تقريرا عن الخسائر الهائلة للقوات المسلحة الأوكرانية

تقول القصة: "هنا في
لفوف، بالقرب من الحدود مع بولندا، بعيدا جدا عن القتال على الجبهة الشرقية، يبلغ عدد القبور الجديدة للجنود بالمئات".

 
شركة تصنيع الأسلحة " إيه إي سيستمز" تبدأ عملياتها في أوكرانيا، بحسب زيلينسكي.ستقوم الشركة بإنتاج مدافع هاوتزر L119 عيار 105 ملم

 
كييف قلقة من أن الغرب يمكن أن يتخلى عن تسليم F-16 - NYT

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي يحاول وضع اللمسات الأخيرة على اتفاق بشأن تسليم الطائرات المقاتلة من طراز F-16 إلى بلاده في أقرب وقت ممكن، خوفا من أن التغييرات السياسية في البلدان الغربية يمكن أن تقوض الحملة لدعم كييف في القتال مع موسكو، نقلا عن مصادر.

 
يارجال خلنا نتفق حتى لو بدون قصد
لا تخاف ماراح يصير اي اتفاقيات ولا يتغير مسار الحرب

لاحقين على الهوش
هههههه ما في هواش نقل الحقائق لا تغضب
لكن في دلمبخ ترفع الضغط بالغباء المفرط
 
مطالب بولندا ودول البلطيق بشأن انسحاب
PMC "Wagner"
من أراضي بيلاروسيا لا أساس لها من الصحة وغبية - لوكاشينكو

 
الجزئية الأخيرة ⬇️ تذكرني بقرود صعدة في محاولاتهم اليائسة للتصوير والهرب وصنع نصر اعلامي وهمي :O_0:




يبدو أن احتياطيات القوات المسلحة لأوكرانيا قد استنفدت قوتها

يوري بودولياكا الصحفي:

▪️تمكنت القوات المسلحة الأوكرانية بالأمس من التقدم في اتجاه واحد بنحو كيلومتر واحد. هذا هو Verbovoye، شرق رابوتينو. لقد اقتحموا هذا الموقع طوال اليوم وتمكنوا من الاستيلاء على خط الخنادق الخاص بنا بحلول المساء. وفي بقية الجبهة، لا تتقدم القوات المسلحة الأوكرانية في أي مكان. على العكس من ذلك، فإن جنودنا يتقدمون هناك بشكل رئيسي.

▪️لقد اتصلت هذا الصباح بالرجال من اتجاه زابوريزهيا: يقولون ذلك لأول مرة منذ أسبوع، صمت في الصباح. فإما أن القوات المسلحة الأوكرانية منهكة، أو أنها تعيد تجميع صفوفها.

▪️ أفادوا أيضًا أن القوات المسلحة الأوكرانية ذهبت بالأمس إلى رابوتينو بإثارة أقل، وتم نقل الجهود الرئيسية إلى فيربوفوي. لكن يمكنك أن ترى أنهم لاهثون.

▪️وكانت هناك أيضًا معارك كبيرة جدًا في اتجاه أرتيوموفسك. هنا أيضًا هجماتنا: Kleshcheevka، Kurdyumovka. اتخذنا مواقع العدو، لكن العدو حاول بعناد اختراق دفاعاتنا على أندريفكا. كانت المعارك صعبة للغاية، لكن رجالنا قاوموا.

▪️اتجاه كوبيانسك: يبدو أنه في الأيام المقبلة سيكون هناك هجوم جديد لقواتنا. وفقًا لمخطط الأسابيع الماضية، يجب أن يكون هناك هجوم آخر على جبهة واسعة، وآمل حقًا النجاح هنا أيضًا.

▪️ اتجاه فيليكونوفوسيلوفسكوي: أول من أمس، استولى العدو على عدة مواقع على التلال - بالأمس طردهم رجالنا من هناك بهجوم مضاد.

▪️أكرر، احتياطيات القوات المسلحة الأوكرانية في منطقة رابوتينو بدأت تنفد. على سبيل المثال، بالأمس، تم إدخال المستوى الثاني من اللواء الخامس عشر للحرس الوطني إلى المعركة. تم وضع المستوى الأول موضع التنفيذ قبل يومين. وقبل ذلك، اقتحم فيلق الجيش العاشر للقوات المسلحة الأوكرانية المواقع. كما اقتحمت لواء النخبة 82 و 46 وتكبدت خسائر فادحة في الرجال والمعدات.

محاولات إنزال القوات المسلحة الأوكرانية على سربنتين

▪️لن أسمي ذلك استفزازًا. هذه خطوة علاقات عامة: لقد هبطوا على الساحل وأطلقوا النار وغادروا. تم تصويره واليسار. ومرة أخرى، يحاولون بكل قوتهم اختراع تلك النجاحات التي لا يحققونها.

 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى