تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

اما ليه فوق عشر سنين هنا في المنتدى ما تدري انا من وين؟

لا والله ما تشرفت فيك
وعاد تعرف الذاكره ماش يمكن محاكيك قبل وناسي

بشكل عام خذ من الحسابات الرسمية فقط
انا شخصيا اعرف عرب يتكلمون روسية او اوكراني والحقيقه لا اخذ برأيهم لسبب بسيط جدا
انهم رغم اتقانهم للغات تلك الا انهم بعيدين اصلا عن الحرب اللي في مصر واللي في سوريا وش يدريه الوضع الميداني ايش بالضبط او ان هذا الفيديو صحيح او خطأ

من تجربتنا في حرب اليمن لا يعلم عن الحرب الا من يخوضها فعلا والا فالكثير يهرف بما لا يعرف

تحياتي الخاصة لحضرتك

تم دفن مشغلي طائرات العدو بدون طيار تحت الطوب

استطلاع جوي قام 129 OBr TrO بتتبع مشغلي طائرات بدون طيار للعدو ، وإرسال إحداثيات وتغطيتهم بـ "ثلاثة محاور"

أظهر غواصو Sapper كيف تمكنوا من القضاء على القنبلة الجوية FAB 500 تحت عمود الماء في نهر أوسكيل. منطقة خاركيف.

بمساعدة طائرة بدون طيار كاميكازي ، دمر جنود الفرقة 72 OMBr كاميرا العدو وهوائي وقطعة قماش حمراء ، مما يرمز إلى عبادة "بطل النصر".

اخبرك حيادي وش صار
حيادي قد الإمكان في صحة نقل الخبر ، كنت أكره روسيا أكثر بكثير من تشجيعي لأوكرانيا ، قتل من الروس أضعاف أضعاف ما تمنيت ، أيضاً اكتشفت ان الاوكران يستحقون الاحترام أكثر بكثير من كرهي للروس ، لذلك أنا مع اوكرانيا قلبا وقالبا

جنود قوات العمليات الخاصة!

ما الذي يجعلنا مميزين؟ هؤلاء هم الأشخاص الذين يكرسون أنفسهم لعملهم ؛ هذه عمليات ناجحة سوف يسجلها التاريخ ، هذا هو الخوف في أعين العدو عند ذكر SSO ؛ إنه مزيج من الاحتراف والجرأة والجهود الخارقة في الفوز بنصرنا!
استمر في تدمير العدو كما يمكنك أنت فقط!

عيد سعيد لقوات العمليات الخاصة للقوات المسلحة الأوكرانية!
نواصل العمل!

قائد قوات العمليات الخاصة للقوات المسلحة الأوكرانية ، العميد فيكتور خورنكو

حيادي قد الإمكان في صحة نقل الخبر ، كنت أكره روسيا أكثر بكثير من تشجيعي لأوكرانيا ، قتل من الروس أضعاف أضعاف ما تمنيت ، أيضاً اكتشفت ان الاوكران يستحقون الاحترام أكثر بكثير من كرهي للروس ، لذلك أنا مع اوكرانيا قلبا وقالبا

مفهوم الحياديه عند البعض
ان تكون روسي اكثر من الروس انفسهم

للاسف يعيب عليه البطئ
لكن عذرهم انعدام البصم الرادارية
اي قدرته على المباغته بالذات ليلا

اللي شايف انها هتكون مميتة اللي هي على هيئة الصاروخمش دي بس حمولتها ضعيفة

لا والله ما تشرفت فيك
وعاد تعرف الذاكره ماش يمكن محاكيك قبل وناسي

بشكل عام خذ من الحسابات الرسمية فقط
انا شخصيا اعرف عرب يتكلمون روسية او اوكراني والحقيقه لا اخذ برأيهم لسبب بسيط جدا
انهم رغم اتقانهم للغات تلك الا انهم بعيدين اصلا عن الحرب اللي في مصر واللي في سوريا وش يدريه الوضع الميداني ايش بالضبط او ان هذا الفيديو صحيح او خطأ

من تجربتنا في حرب اليمن لا يعلم عن الحرب الا من يخوضها فعلا والا فالكثير يهرف بما لا يعرف

تحياتي الخاصة لحضرتك

انا من السعودية، من الطايف بعد.

اللي اعرفه عنده من أصل عربي عنده جنسية اوكرانية و عائلة خليط اوكرانية روسيه و درس في روسيا ايام كانوا اوكرانيا و روسيا سمن على عسل، و اعترف انه من الاوكران اللي يشجعوا روسيا كون ان عائلته نص و نص و احسن له شخصيا ان روسيا و اوكرانيا تكون علاقتهم جيده في المستقبل و بسبب عائلته و اصوله العربية العنصرية عليه زايدة من الاوكران نفسهم. لكن على الاقل لديه اخبار من الأرض عن ما يحدث.

الوضع ليش جيد للاوكران و غير عن ما يتم نقله المزاج الاوكراني بشكل عام في هبوط و ليس في صعود. الاوكران ذوي الأصول السلافية يحلمون بان يدخلوا الاتحاد الأوروبي لكي يلحقوا البولندين في السفر للبحث عن العمل برواتب افضل داخل أوروبا. جزء من الفكر هذا يتخلله عنصريه كونهم "اوربيين" فمثلا الأخ المذكور يرونه انه عائق في الدخول للاتحاد الأوروبي و تحسين فرص العيش.

لا تكون اوكراني اكثر من الاوكران نفسهم افهم الحرب، الأسباب السياسية و الشعبية لما يحصل لتحصل على مفهوم افضل للحرب.

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى