تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

الأف-16 من البلوكات القديمه التي ستقدم للأوكران لن تقدم وتأخر في شي ، هي فقط مجرد زياده لعدد المقاتلات التي تعمل لدي سلاح الجو الأوكراني والتي تناقصت اعدادها بصوره كبيره بعد الخسائر التي تعرضت لها وعدم قدره الدول الأوروبيه علي الأستمرار في تزويد اوكرانيا بمقاتلات سوفيتيه بعد ان ارسلت لها جميع ماتملك من ميغ - 29 والتي ورثتها من الأتحاد السوفيتي عندما كانت تدور في فلكه قبل انظمامها لحلف الناتو.

خصوصا وانها ستقوم بنفس الأدوار التي تقوم بها حاليا الميغ - 29 والسوخوي - 24 و ال 27 الأوكرانيات ، وهي ليست بقادره علي الدخول في قتال جوي مع مقاتلات سياده جويه مثل السوخوي - 35 والسوخوي - 57 والفوز به خصوصا وان رادارات هذه المقاتلات تستطيع كشف الأف-16 من امديه بعيده قبل ان يكتشفها رادار الأف-16 وتستطيع مهاجمتها بصواريخ R-37M ذات مدي 300 كيلومتر.

اغلب الظن هو انه سيتم استخدامها في مهاجمه الرادارات الروسيه بصواريخ الهارم والأهداف الحيويه مثل مخازن الأسلحه ومقرات القياده والسيطره بقنابل ال JDAM فقط.

مع انتشار القوات الروسيه المدرعه وتخندق افرادها في الأرض ، الأوكران بحاجه الي مزيد من مقاتلات السوخوي - 25 و لو كانوا طلبوا ال A-10 الأمريكيه المتخصصه في مهاجمه الأهداف الأرضيه بدلا من الأف-16 لكان افضل لهم بكثير
شرح جميل جدا و بارك الله فيك عليه شخصيا استفدت كثيرا منه ، و لقد حشرته فى زاوية ضيقة و لن يستطيع الرد
 
والله اذا كان رب البيت بالدف ضارب ، هو الروس راحو لسوريا لوحدهم يعنى ، ماهو فى حد استدعاهم.
و هو احنا يعنى موش همج ، كفى رميا بالتهم على الاخرين و لا كن يجب ان نلوم انفسنا. فى ما نحن فيه.

أكيد مافيها كلام .. لكن مساعدتهم للمجرم هم والمجوس وقت كان وقتها على وشك السقوط .. هذا اجرام بحد ذاته .. لو كان عندهم ذرة انسانية لم يقدموا على مثل هذه المساعدة والمجزرة وحرق الاخضر واليابس على رووس الناس .. مع استخدام الفسفور والقنابل العنقودية .. الخ

طبعا كلامي على الروس لا يبري من دعاهم لينتهكوا سيادته وسيادة البلاد ويعثوا فيها فسادا ودمارا ... وبالاسلحة المحرمة دوليا وانسانيا ...
 
مو على كيف فاقنر تحارب وين ما تبي،، هي شركه يعني على كيف مالكها
هو البلا مالكها

ممكن جدا ان مالكها يدفعون له الاميركان مبالغ كبيره من اجل ان يجر بولندا للحرب ليتمكنو من الاقتراب بحشود كبيره على الحدود الروسيه بدون مايثيرون غضب الروس

يعني يعطون ايحاء للروس ان حشودهم هذي الهدف منها حماية بولندا من فاغنر وليس حصار روسيا

وطبعا رئيس شركة فاغنر يحتاج ممول بعد ان طردوه الروس
 
اجل قصف جسر القرم وش تسميه
وقصف السد

كلها اهداف مدنيه قصفتها اوكرانيا
الحين زعلت على قصف صوامع القمح
انت من وين جاي هذه اراضي اوكرانية محتله ::rolf::
كيف تريد تحاسب واحد ضرب نفسه في ارضه يفعل ما يشاء لتحريرها
 
الكلام مفيش اسهل منو ، و الزلم بتاعكو زعيم الكلام و الهرطقة ماهو ممثل و حيلاقى زيكم فين،
حنشوف بقا الهجوم المضاد حيكسب الزخم الى على قفاه و يرجع قفاه مقمر عيش و الا لا.

بوت 2
 
⚡️ بناء على طلب كييف ، يعقد الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرغ اجتماعا لمجلس أوكرانيا-الناتو الجديد في 26 يوليو ، - DW.

‏"سيجتمع الطرفان لإجراء مشاورات حول آخر التطورات ومناقشة نقل الحبوب الأوكرانية عبر البحر الأسود."

👉 إتبع ⁦‪@Flash_news_ua‬⁩
 

لحظة ظهور "الصياد الشبح"... "أخوتنيك" تثير جدلا بتحليقها إلى جانب "سو 27"... فيديو​


مقاتلة سو-57 وطائرة أوخوتنيك المسيرة - سبوتنيك عربي, 1920, 21.07.2023

© Sputnik . وزارة الدفاع الروسية
/

تابعنا عبر
نشرت مواقع التواصل الاجتماعي الروسية وبعض الصحف مشهد فيديو يظهر الطائرة المسيرة الروسية الثقيلة "سو-70 أوخوتنيك" وتعني "الصياد" وهي تحلّق بصحبة مقاتلة تابعة للقوات الجو - فضائية الروسية.
ويذكر أن مسيرة "سو- 70" (الصياد) الثقيلة تم تصميمها في مكتب "سوخوي" للتصاميم، ويبلغ وزنها عند الإقلاع 25 طنا، ولها هيكل على شكل جناح طائر، وتستخدم بعض التقنيات من طائرة "سو-57" للجيل الخامس، وتكنولوجيا التخفي عن الرادار.
وبحسب " "، تتمثل إحدى مهام المسيرة بتوسيع مجال الردار للمقاتلة وإصابة الأهداف بأمر منه. والمسيرة "الصياد" قادرة على حمل 3 أطنان من القنابل والصواريخ داخل جسمها وتحت جناحها، ومدى الرحلة 3.5 ألف كيلومتر (5- 6 آلاف كيلومتر)، والوقت الذي تقضيه في الهواء دون التزود بالوقود يصل إلى يوم واحد.
دون طيار المهام تحت سيطرة حساب الطائرات دون طيار عن بعد وغير متصلة بسبب نظام الذكاء الاصطناعي الموجود على متن الطائرة.
وذكرت الصحيفة أنه يمكن أن تكسر جميع قواعد اللعبة في أوكرانيا.
ووفقا لخبراء من المجلة الأمريكية "19FortyFive"، فإن الطائرة الشبح الروسية "أخوتنيك إس-70" المقترنة بمقاتلة من الجيل الخامس "سو-57"يمكن أن تكسر جميع قواعد اللعبة في أوكرانيا.
 
يجب أن ترافق سفن الناتو حاملات الحبوب في البحر الأسود، وإذا لزم الأمر، تفتح النار ردا على السفن الحربية الروسية، - جيمس ستافريديس، القائد السابق لقوات الناتو في أوروبا.

تقييما لإمكانية مواصلة تشغيل "ممر الحبوب" دون مشاركة روسيا، أشار ستافريديس إلى أنه في ظل الظروف الحالية، ستحتاج سفن الشحن بالتأكيد إلى مرافقة عسكرية.

يمكن للناتو والولايات المتحدة الأمريكية القيام بذلك لأن لديهما قدرات كافية. على وجه الخصوص، سفن دول التحالف الرئيسية الثلاث في البحر الأسود. بعد تحذير مباشر لا لبس فيه لأسطول البحر الأسود الروسي، يجب على حلف شمال الأطلسي فتح النار مقابل السفن الحربية الروسية إذا هاجمت ناقلات الحبوب - السفن الإنسانية العاملة في المياه الدولية،" نقلت السياسة الخارجية عن ستافريديس قوله.
 
⚡️ اختبرت الولايات المتحدة بنجاح طائرة بدون طيار تتجسس من الستراتوسفير - بيلد.

‏وفقًا للمطورين (BAE Systems) ، ستكون الطائرة بدون طيار قادرة على البقاء في الهواء لمدة عام بفضل طاقتها الشمسية.

‏"على ارتفاع 20 كيلومترًا ، الطائرة بدون طيار غير مرئية للرادار ، فهي غير معرضة لأنظمة الدفاع الجوي. يمكنها أن تلعب دورًا حاسمًا في الحرب في أوكرانيا" ، - يكتب المنشور.
👉 Follow
‏⁦‪@Flash_news_ua‬⁩



😎
 



دعك من الكلام فاجنر اتت لتتعافى وتجمع قواها من جديد
القليل من نجي من هذي الميليشيا بباخموت سيلقى حتفه على حدود بولندا
 
لن يحدث مثل هذا الأمر ، الجميع هنا يتناسون عامل مهم جدا سوف يغير مسار الحرب في القريب العاجل وهو الأنتخابات الأمريكيه التي ستحدث سنه 2024 والتي قد تأتي بأداره جديده مناهظه للحرب تنهي الحرب مع روسيا بدلا من اداره بايدن التي تسكب الزيت علي النار وتزيد من اشتعالها.
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى