تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

يفغيني بريغوزين:

▪️رئيس بيلاروسيا عرض على فاغنر خيارات تمكنها من مواصلة نشاطها

▪️ قطعنا 780 كيلومترا دون مقاومة تذكر وتقدمنا نحو موسكو كشف مشاكل خطيرة في الأمن في روسيا

ذا وش ماسك على بوتين ؟؟
كل ماقالو هانت الروس رجع جدد المواجع 😊

ننتظرك وسنذرك افصح .
شوف انا ما ابغي تعلمني بكل معرفاتك
ابغي فقط معرف واحد فقط حق التعزيز ونشر الضحكات

طبعا اوعدك ماراح اخبر به احد الا الناس اللي راح اتقابل معهم واللي اعرفهم فقط

اللي ما اقابلهم او اتصل بهم او ما اعرفهم اوعدك ماراح اخبرهم

يفغيني بريغوزين:

▪️رئيس بيلاروسيا عرض على فاغنر خيارات تمكنها من مواصلة نشاطها
▪️ قطعنا 780 كيلومترا دون مقاومة تذكر وتقدمنا نحو موسكو كشف مشاكل خطيرة في الأمن في روسيا

ذا وش ماسك على بوتين ؟؟
كل ماقالو هانت الروس رجع جدد المواجع 😊
شي طبيعي لديه علم باسرار عسكريه كثيره
وكذلك لديه مواقع واحادثيات مناطق مهمه جدا

بايدن:

▪️طلبت من فريقي للأمن القومي متابعة الأوضاع في روسيا والتأكد من أننا على نفس الصفحة مع الحلفاء

▪️أوضحنا أنه ليس للولايات المتحدة أي علاقة بما يحدث في روسيا

▪️التقارير عن التعذيب في أماكن الاحتجاز في روسيا شائعة بما في ذلك ضد النشطاء ومنتقدي سياسات الحكومة

▪️اتفقت مع الحلفاء أننا لن نعطي بوتين أي عذر لإلقاء اللوم على النيتو في ما يحدث في روسيا

▪️أصدرت تعليماتي لفريقي للأمن القومي لإعداد مجموعة من السيناريوهات

اثبت الجيش الاوكراني احترافيته بمعارك الخنادق و انضباط جنوده مقارنه بالجنود الروس ..

الشكر موصول الى التدريب البريطاني المكثف وهذي هي النتائج
جيش احترافى ، لا قبلو و لا بعدو ، شفنا احترافيتو على كل الاصعدة ،شفنا كيف اسقط الكنجال ، وكيف مرمط و بهذ ل الروس بالهجوم المضاد و كيف منع شركة خاصة من احتلال باخموت ، و كيف انه سوف يطرد الروس من اوكرانيا خلال ايام.
نحن نعتذر منكم لاننا لم نقدر خباراتكم واحترافيتكم و فى الحقيقة طلعتونا بلابيظ بالفش .

بايدن:

▪️طلبت من فريقي للأمن القومي متابعة الأوضاع في روسيا والتأكد من أننا على نفس الصفحة مع الحلفاء

▪️أوضحنا أنه ليس للولايات المتحدة أي علاقة بما يحدث في روسيا

▪️التقارير عن التعذيب في أماكن الاحتجاز في روسيا شائعة بما في ذلك ضد النشطاء ومنتقدي سياسات الحكومة

▪️اتفقت مع الحلفاء أننا لن نعطي بوتين أي عذر لإلقاء اللوم على النيتو في ما يحدث في روسيا

▪️أصدرت تعليماتي لفريقي للأمن القومي لإعداد مجموعة من السيناريوهات
كشف وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن الاستخبارات الروسية، تحقق في ما إذا كانت أجهزة الاستخبارات الغربية ضالعة في محاولة "فاغنر" التمرد المسلح في 24 يونيو.

الذريعه الكبرى!

من وين يسلح يا نمر ، إذا دبابات T55 قاعد يجرها للجبهة ، هو بوتين أصلا أصبح ملطشة علنية للشعب الروسي ، باستثناء الروس الذين هم خارج روسيا

اي والله هالحرب فضحت الروس ومعداتهم
الحقيقة لا الوم من رفض كل العروض الروسية السخية لاقتناء اسلحه روسية ... وقت الجد ما يفيد الاعذار

ربما دخلت القوات المسلحة الأوكرانية الضفة اليسرى لنهر دنيبر في منطقة خيرسون - ATESH في قناة Telegram.

لا يوجد تأكيد رسمي حتى الآن ، لكن الجمهور الروسي بدأ بالفعل في الذعر. وكتبوا أنه بالقرب من جسر أنطونيف ، "تم إجلاء الإرهابيين بالقتال حتى لا ينفصلوا عن القوات الرئيسية" .

🇺🇦 حرب حقيقية

شوف انا ما ابغي تعلمني بكل معرفاتك
ابغي فقط معرف واحد فقط حق التعزيز ونشر الضحكات

طبعا اوعدك ماراح اخبر به احد الا الناس اللي راح اتقابل معهم واللي اعرفهم فقط

اللي ما اقابلهم او اتصل بهم او ما اعرفهم اوعدك ماراح اخبرهم
انا لم استفزك حتى تراددني بكل مره وتراوغ
كفايه هذا بحق نفسك يكفي قد خجلت مكانك !
انا عضو بالمنتدى سألتك سؤال انا لا اعرف اجابته وانت ادعيت انك تعرف الإجابات فلماذا لاتجبني
لن تزيدك مراوغاتك هذي الى جهل والبعيد عنك
لاتضع نفسك بهكذا مواقف
انت العالم الفاهم وانا اريد ان استفيد من علمك بشيء محدد وبسيط
هذا المختصر اجبنا يا اخي حتى لايتصور العضو والزائر انك تتكلم دون فهم وكأن الزائر بقروب واتس وليس بمنتدى عسكري وتأتي سقطاته من قدامى العضويات هذا تشويه لسمعة المنتدى ويتم اتهامنا جميعاً بالكلام بجهل ودون معرفه وفقط الكلام من اجل الجدال بسبب عضو لايفقه مايقول البعيد عنك اختصر هذا كله واجب سُئلي البسيط يا اخي ولك كل الإحترام يا اخ مملكتنا ..

كشف وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن الاستخبارات الروسية، تحقق في ما إذا كانت أجهزة الاستخبارات الغربية ضالعة في محاولة "فاغنر" التمرد المسلح في 24 يونيو.

الذريعه الكبرى!
بايدن من امس وهو عايش مرعوب وخايف من ان ينفضح امره ودور الناتو في موضوع الانقلاب الفاشل

لقد خذلهم مدير فاغنر

واعتقد سوف يتخلصون منه ويحاولون يرمون التهمه على روسيا

الذريعه الكبرى!

بارك الله فيك
طبيعي جداً وان كانت متهمه وثبتت معناته المصيبه اعظم روسيا دوله هشه بإستطاعة الدول انهائها بعمل استخباراتي
( وبيوم واحد فقط ) ههههه

شكرا اخي على الاعتراف بدون قصد 😊

انا لم استفزك حتى تراددني بكل مره وتراوغ
كفايه هذا بحق نفسك يكفي قد خجلت مكانك !
انا عضو بالمنتدى سألتك سؤال انا لا اعرفه وانت ادعيت انك تعرفه فلماذا لاتجبني
لن تزيدك مراوغاتك هذي الى جهل والبعيد عنك
لاتضع نفسك بهكذا مواقف
انت العالم الفاهم وانا اريد ان استفيد من علمك بشيء محدد وبسيط
هذا المختصر اجبنا يا اخي حتى لايتصور العضو والزائر انك تتكلم دون فهم وكأن الزائر بقروب واتس وليس بمنتدى عسكري وتأتي سقطاته من قدامى العضويات هذا تشويه لسمعة المنتدى ويتم اتهامنا جميعاً بالكلام بجهل ودون معرفه وفقط الكلام من اجل الجدال بسبب عضو لايفقه مايقول البعيد عنك اختصر هذا كله واجب سُئلي البسيط يا اخي ولك كل الإحترام يا اخ مملكتنا ..
وانا والله صادق
مدام تبغي مني طريقة ترميم جسر تم ضربه سوف اخبرك بس اول علمني بمعرفك الثاتي

وانا هنا اقسم بالله العظيم انك لديك معرف ثاني 😏

يُظهر فيديو انسحاب الجنود الروس من غرب قناة سيرفسكي دونتيس بعد معارك خنادق عنيفة قُتل فيها جنود روس وتم أسر آخرين

استعمال الدرونات لتوجيه القوات الاوكرانية على الارض

ورصد قوات العدو ..

هذا ثاني فيديو اشوفه كارثي للقوات الروسية في حرب الخنادق ..

الظاهر ان الجيش الروسي فقد اغلب عناصره المدربين في 2022

ويتم الاتكال على المجندين حاليا

💔 باخموت ... مدينة أخرى في أوكرانيا ويبلغ عدد سكانها صفر.

ما تراه في الصورة هو بقايا مدينة جميلة حقًا ذات بنية تحتية متطورة إلى حد ما وهندسة معمارية ممتعة.

الصورة: كونستانتين وفلادا ليبروفي.

🇺🇦 حرب حقيقية

تعليقي الشخصي : لو قارنا ما حصل في باخموت و صعده معقل الحوثيين والتي اتطلق علينا منها عشرات الصواريخ سنعرف الفرق بين الحرب الشريفه وحرب الهمجي الحثاله بوطين

التعديل الأخير:
وانا والله صادق
مدام تبغي مني طريقة ترميم جسر تم ضربه سوف اخبرك بس اول علمني بمعرفك الثاتي

وانا هنا اقسم بالله العظيم انك لديك معرف ثاني 😏
ياعبد الله لقد حلفت بالله كاذباً قبل يوم عرفة .

وزارة الدفاع الروسية:

اعتراض طائرة استطلاع بريطانية من طراز RC-135 ومقاتلتان متعددتا المهام تابعتان لسلاح الجو البريطاني من طراز تايفون يالقرب من الحدود الروسية.

استولت القوات الأوكرانية على مواقع روسية في الضفة اليمنى من نهر النيبرو,

في خيرسون

حدث كبير جداااا !!!

لو تمكن الاوكران من تثبيت هذه المواقع وتطوير الهجوم على جبهة خيرسون,

فسيتم شطف الروس من كامل الخطوط للدفاع عن القرم.

يبدو ان تدمير سد كاخوفكا لم ينفع الروس !!

التعديل الأخير:
هات صورة او فيديو لمجموعة البرادلي هذي عرضت هنا في المنتدي قبل كذا
ليست منك أخي ، وانما اتكلم على الناشر ، موجودة على تويتر بزوايا مختلفة ، اذا استطعت الحصول عليها سأنشرها

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى