تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

حياك مملكتنا صراحه اكرر طلبي منك لمعرفتي التامه انك تملك الجواب والمعلومات الكافيه ارجو منك اثراء المنتدى عن الجسر الجاهز الذي قلت عنه وتمتلكه اغلب الجيوش ليحل مكان الجسور الثابته بعد القصف او التدمير او الضرر الطفيف او اي كان ،
تفضل اخي ❤️
حدد لي اول كم المساحه اللي دمرها صاروخ ستروم شادو في الجسر كم متر بالطول

يبدو انه اكثر من الفودكا

في الصباح سترجع الامور الى ما كانت عليه
اتوقع خطة مدروسة بعناية جدا مع الغرب .. والرجل من تصريحاته الكثيرة السابقة يضرب على وتر الانشقاقات وباع روسيا لمصالحة الشخصية ... يستفيد من الأحداث قدر المستطاع ... لكن ما مقدار تأثير مافعله على الحرب وهل سيكون له اثر كبير ام مؤقت .. هل سيكون ورقة ضغط من الغرب لروسيا لبد مفاوضات جادة ... يوجد كثير من الاسئلة ستتضح مع الايام القادمة ...

والله انه احمق وبقوه
ومشفر كمان

اعتقد اذا لم ينقلب الجيش معه او يعلن الحياد سوف يتم رمي جثته للكلاب او يقبض عليه ويتم شنقه في وسط موسكو

حدد لي اول كم المساحه اللي دمرها صاروخ ستروم شادو في الجسر كم متر بالطول
نسيت اخي ؟
قمت بتحديدها انت سابقا
قلت انه يحتاج ( كم كيس سمنت )
كم كيس انت اعلم واخبر
منك تأتي الاجابة
اذن الآن ننتقل لمعرفة طريقة عمل الجسر البديل الجاهز ..

نسيت اخي ؟
قمت بتحديدها انت سابقا
قلت انه يحتاج ( كم كيس سمنت )
كم كيس انت اعلم واخبر
منك تأتي الاجابة
اذن الآن ننتقل لمعرفة طريقة عمل الجسر البديل الجاهز ..
عطني المسافه التي تلفت من الجسر عشان اكمل معاك النقاش

اتوقع خطة مدروسة بعناية جدا مع الغرب .. والرجل من تصريحاته الكثيرة السابقة يضرب على وتر الانشقاقات وباع روسيا لمصالحة الشخصية ... يستفيد من الأحداث قدر المستطاع ... لكن ما مقدار تأثير مافعله على الحرب وهل سيكون له اثر كبير ام مؤقت .. هل سيكون ورقة ضغط من الغرب لروسيا لبد مفاوضات جادة ... يوجد كثير من الاسئلة ستتضح مع الايام القادمة ...
يوجد احتمالين

الاول : قائد القوات المسلحه الروسيه يريد دمج قوات فاقنر في الجيش على حساب قائد قوات فاقنر ,,كذا يتم تهميش شويغو ويختفي مجده.. وهو شي لن يسمح به شويغو او يسعى للمفاوضات مع القياده الروسيه للبقاء في منصبه بدون دمج في الجيش
الثاني : اتفاق بين بوتين و شويغو لتغيير قائد قوات روسيا " مسرحيه " لتصبح دوله دكتاتوريه

الغرب ما لهم علاقه

عطني المسافه التي تلفت من الجسر عشان اكمل معاك النقاش

هذا ما اريده منك انا ان تشرحه وابحث عن اجابته من امس يارجل
كم كيس سمنت قمت بتحديدها انت ليس انا اذن انت تعرف جيدا كم مساحة الدمار ومن ثم وضعت الحل ولخصته بالجسر الجاهز
انا لا اعرف شيئا اريد ان استفيد من شخص مثلك معتق بالمنتدى من سنين بلا شك تملك الخبره والمعلومات الكافيه ومن الدرايه الكثير هل يجوز للمعلم عندما يسأله تلميذه عن شي يخص الدرس ان يقول له جاوب انت !!؟

يصلي بقبره خلال ٣ ايام هذا الخائن العميل هو سبب كافة الانتكاسات اللي صارت بحياتي لم غرى خائن واحمق زي هذا الرجل
يبن الحلال خلهم ينهشون بعضهم البعض .. تابع واستمتع وخلنا نشوف وش نهايتها :ROFLMAO:

اخواني بالله اتركوا موضوع الجسر والنقاش فيه ... الامور تولع زيادة والاخبار كثيرة و متتابعة

ونريد خبرتكم واخباركم التي تنقلوها بما يحصل الان ... نستفيد من ارائكم ونضرتكم وتحليلكم ... وكل شخص يوجد جوانب صحيحة وجوانب ممكن تتغير مع الوقت والاحداث

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى