تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

رئيس فاغنر لعب نفس اللعبة ايام باخموت هل تذكرها وضحى بعشرين ألف مقاتل في مقابل إعطاء وقت للجيش الروسي لأحكام خطوط الدفاع وإيقاع خسائر فادحة بالجيش الأوكراني وتم الاستيلاء على باخموت شديدة التحصين حيث وقع زيلينسكي بالفخ
فخ مين يا غالي ، 140 مليون روسي قاعدين يتمسخروا على اللي يصير ، بريغوزين يدعو الشعب الروسي الى التمرد ، ما ظل بيها خدع ، الشغل روسي روسي

رئيس فاغنر لعب نفس اللعبة ايام باخموت هل تذكرها وضحى بعشرين ألف مقاتل في مقابل إعطاء وقت للجيش الروسي لأحكام خطوط الدفاع وإيقاع خسائر فادحة بالجيش الأوكراني وتم الاستيلاء على باخموت شديدة التحصين حيث وقع زيلينسكي بالفخ

حبيبي ركز المشكله روسيه روسيه
مو وقت فخ يابن الناس هههههههههه

فاغنر ردا على مناشدات الجنرالات الروس:

كل الجنرالات الذين ناشدوا بأيدي مرتجفة قد وقعوا على عقوبتهم، ستكون هناك محاكمات.

نزود فشار 🍿🍿

سوروفيكين سفاح سوريا حامل السلاح وقاعد يقول : تحرم عليّ الدلال وعلوم الرجال إلّا أفرك خشمك بالتراب يا بريغوزين الchلب

ملاحظة : سوروفيكين وديمدفييف من داعمين الفاغنر

سوروفيكين سفاح سوريا حامل السلاح وقاعد يقول : تحرم عليّ الدلال وعلوم الرجال إلّا أفرك خشمك بالتراب يا بريغوزين الchلب

ملاحظة : سوروفيكين وديمدفييف من داعمين الفاغنر
لسان حاله يقول . الله حي الساعه الابد منها المنيه ولاالدنيه​

مجموعة فاغنر:"لن يستطيع أحد إيقاف ما بدأناه، وسننفذ أوامر قائدنا".

لسان حال الروسي الان ..راح نشوف عميالكم السوده ودتنا الفين

حبيبي ركز المشكله روسيه روسيه
مو وقت فخ يابن الناس هههههههههه
حبيبي انت ركز ولا تحاول توجيه المنتدى إلى ما ترغب انت تنشر ما تريد وانا انشر ما اريد كلانا نتلقى المعلومات من المواقع الإخبارية والشبكة العنكبوتية وكل يبدي رأيه انا رأيي الشخصي أنها تمثيلية للتخلص من بريجوزين أو من يقابلة في وزارة الدفاع وكلاهما قرار من بوتين أما الحرب فلا تغيير عليها لغاية الان سوى أن آخر ما لدى الأوكران 12 لواء تم التعامل مع ثلاثة وإلحاق خسائر فادحة بها يتبقى 9 ألوية في المقابل مع نهاية الشهر القادم سيكون للروس جيش احتياطي كامل

حبيبي انت ركز ولا تحاول توجيه المنتدى إلى ما ترغب انت تنشر ما تريد وانا انشر ما اريد كلانا نتلقى المعلومات من المواقع الإخبارية والشبكة العنكبوتية وكل يبدي رأيه انا رأيي الشخصي أنها تمثيلية للتخلص من بريجوزين أو من يقابلة في وزارة الدفاع وكلاهما قرار من بوتين أما الحرب فلا تغيير عليها لغاية الان سوى أن آخر ما لدى الأوكران 12 لواء تم التعامل مع ثلاثة وإلحاق خسائر فادحة بها يتبقى 9 ألوية في المقابل مع نهاية الشهر القادم سيكون للروس جيش احتياطي كامل

بالعكس استفيد منك انا
يكفي اسمك يفتح النفس
روق واهدأ عشان تعرف ان المشكله داخل روسيا هذي المره داخل حدود روسيا
ليست خارجها ككل مره وسلامتك❤️

يراقب المسؤولون الأمريكيون الوضع في روسيا عن كثب. وقال مسؤول أميركي: «هذا حقيقي». - سي ان ان

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى