تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.


القنوات المتصلة بـ Wagner:
واضاف "تم تنفيذ هجوم صاروخي على معسكرات شركة PMC Wagner. وهناك العديد من الضحايا. وبحسب شهود عيان فقد تم الهجوم من الخلف اي من قبل جيش وزارة الدفاع الروسية".

🙌👹

🇺🇦 حرب حقيقية

 
IMG_20230623_211746_871.jpg


احتجزت ادارة امن الدولة "جاسوس" آخر في القوات المسلحة تجسس على طائرات مقاتلة أوكرانية وعربات مصفحة من طراز MaxxPro

نفذت المخابرات العسكرية لجهاز الأمن عملية خاصة متعددة المراحل في منطقة جيتومير. نتيجة للتدابير العملياتية ، تم الكشف عن "خلد" روسي آخر في صفوف القوات المسلحة لأوكرانيا.

قام المهاجم بجمع معلومات استخبارية لـ FSB حول الحالة الفنية للمطارات الأوكرانية وإمكانية استخدامها من قبل الطائرات المقاتلة للقوات المسلحة.

كما أعطى المعتدي مواقع مخازن ذخيرة ووقود وزيوت لقوات الدفاع.

بالإضافة إلى ذلك ، بناءً على تعليمات من الخدمات الخاصة الروسية ، حاول وكيلهم تحديد مواقع وتحركات ناقلات الجنود المدرعة الأجنبية "MaxxPro".

 
سقطت بقايا أحد الصواريخ التي أسقطتها دفاعاتنا الجوية ليلاً بالقرب من منزل خاص في أحد شوارع المركز الإقليمي - خميلنيتسكي أوفا

لأسباب تتعلق بالسلامة ، تم إجلاء سكان المنازل الخاصة حول المكان الذي سقط فيه الحطام مؤقتًا.

تعمل خدمات المتفجرات ذات الصلة.

يجري العمل على إزالة بقايا الحطام.

 

عندما يكون الاستطلاع الجوي DPSU في حالة حرب ، فإن MT-LB العدو ليس لديه فرصة

اتجاه التوفيق

 
IMG_20230623_214013_891.jpg


سيتم تسليم 20 مركبة قتال مشاة أخرى من طراز Marder إلى أوكرانيا من قبل شركة تصنيع الأسلحة الألمانية Rheinmetall بالفعل هذا الصيف ، - Welt

 





كان لي الشرف نيابة عن القائد العام للقوات المسلحة الأوكرانية ، الجنرال فاليري زالوجني @CinCAFU وقائد القوات المشتركة للقوات المسلحة الأوكرانية ، اللفتنانت جنرال سيرهي نايف @SerhiyNaiev ، لتسليم توجيه الثناء للجنود - جنود العاصفة الذين يدافعون عن أوكرانيا في اتجاه باخموت.

شكرا لك على شجاعتك وبطولتك وإرادتك للفوز!

المجد لكم ايها المحاربون!

@a_shtirlitz

 
IMG_20230623_204133_016.jpg


Vremyevsky
الوضع حتى نهاية 22 يونيو 2023

تستمر المعارك على مواقع في منطقة حافة فريميفسكي. حاولت وحدات العدو اختراق بريوتني من اتجاه ليفادني. في القتال الذي أعقب ذلك ، قُتل خمسة أشخاص وانسحب SKU.

كما كانت هناك أنشطة للقوات المسلحة الأوكرانية بالقرب من ماكاروفكا. يفترض أن تشكيلات SKU كانت تهدف إلى اقتحام مواقع القوات الروسية جنوب القرية. تم تدمير ناقلتي جند مصفحتين في عدة هجمات مروحية روسية.

لا توجد تغييرات كبيرة في منطقة Novodonetskoye. استمر تبادل نيران المدفعية خلال الأيام القليلة الماضية ، لكن لم تكن هناك أية محاولات هجوم من قبل وحدة التخزين المركزية.

🔻 حاليًا ، لا يقوم SKU إلا بالعمليات المحلية دون نشر احتياطيات كبيرة. ومع ذلك ، هناك مؤشرات على أن القوات الأوكرانية تستعد لهجوم كبير على الحدود بين جمهورية الكونغو الديمقراطية ومنطقة زابوروجي من أجل اختراق بحر آزوف.


rybar
 
IMG_20230623_204542_702.jpg


الموقع في منطقة زابوروجي
اعتبارًا من نهاية 22 يونيو 2023

في اتجاه زابوروجي وفي منطقة فريميفسكي البارزة ، انخفض نشاط العدو في الأيام الأخيرة. تحدث معارك بطيئة الحركة على طول أقسام مختلفة - بشكل رئيسي بمشاركة المشاة.

هاجمت طائرات هليكوبتر هجومية تابعة لسلاح الجو الروسي ، أمس ، مجموعة من المدرعات SKU بالقرب من نوفودانيلوفكا. بالإضافة إلى ذلك ، تم تدمير البنادق والمدفعية في ستيبنوغورسك ولوكيانيفسكي.

تجري معارك الخنادق بالقرب من بياتيكاتوك. تظل القرية في منطقة رمادية - ولا يمكن لأي من الجانبين السيطرة عليها بأمان. كما نفذت القوات المسلحة الأوكرانية معارك استطلاعية من شاريفني وغوليايبول في مجموعات صغيرة ، لكنها صدت من قبل مقاتلي القوات المسلحة الروسية.

استقر الوضع على طول خط التماس في منطقة زابوروجي في الوقت الحالي ، على الرغم من هجمات SKU المنتظمة ومحاولات اختراق نقاط دفاعات القوات المسلحة RF.

في الوقت نفسه ، أفادت المصادر أنه تم نقل قاذفات HIMARS MLRS إلى مناطق إطلاق صواريخ مختارة وتم فحص الاتصالات التكتيكية في وحدات الهجوم ، مما يشير بشكل غير مباشر إلى الاستعداد لهجوم آخر.


rybar
 
IMG_20230623_204730_809.jpg


قتال عنيف في منطقة أوريخوفو (حتى الساعة 12:00 صباحًا)

القتال في الجبهة مستمر لمدة 5 ساعات تقريبًا ، مشاة SKU في Rabotino يمر عبر حقل مفتوح تحت نيران القوات الروسية ، مستلقيًا على الأرض ، يحرق معداتهم ، لكنهم يواصلون الهجوم ، موجات جديدة.

▪️ جنود من أفواج 291 و 70 و 1430 وكتيبة الاستطلاع 417 يواصلون صد الهجمات وأطلقوا سحابة من الذخيرة في هذه العملية.

تستمر المعارك الشرسة بالمدفعية.

▪️ المركبات المدرعة SKU تعمل عن بعد بعد وقوع إصابات.

تعمل طائرات الهليكوبتر الهجومية من طراز التمساح في الدوامة وتضرب باستمرار القوات الأوكرانية المتقدمة

▪️ على خط المواجهة بالقرب من رابوتينو ، اشتعلت النيران في المعدات الأوكرانية بعد قصفها من قبل القوات الجوية والمدفعية

▪️ كان الدفاع الجوي الأوكراني نشطًا. RVvoenkory
 
هل الاخبار صحيحة عن التوتر بين فانغر و الجيش الروسي ؟🤔
 




فيديو للأعمال القتالية للمهاجم الأوكراني بدون طيار Punisher

تحليل الفيديو:

0: 00-0: 14 (شاحنة عسكرية) ، Staromlinovka ، منطقة دونيتسك ، الإحداثيات: 47.698864 ، 36.825461

0:38 - 1:01 (MLRS Grad) ، نفس الموقع ، الإحداثيات: 47.706438 ، 36.842225

1:02 - 1:44 (SAM Tor) ، Klyuchevoe ، منطقة دونيتسك ، الإحداثيات:
47.675455 ، 36.864963

وتجدر الإشارة إلى أن الطائرات بدون طيار من هذا النوع (القاذفات ذات الأجنحة الثابتة) لم يكن لديها في الواقع أي دليل على العمل الفعال في الصراع ، وهذا واحد من أولى مقاطع الفيديو الكاملة مع عملها القتالي الفعال.

🅆🄰🅁 🄵🄰🄲🅃🅂

اسلوب الاكران في القتال نفس اسلوب داعش

الحين وضح ان الامريكان ما يقدرون يفوزون بحرب الا بإستخدانم اسلحه محرمه دولياً
اما قدام الروس وضح فشلهم لانهم ما يستخدمون اسلحه دمار شامل نفس العراق وافغانستان
 
IMG_20230623_205426_851.jpg


اتجاه دونيتسك زابوروجي
اعتبارًا من الساعة 2:00 مساءً في 23 يونيو 2023

تستمر المعارك منخفضة الشدة في منطقة أوريكوفو. تستخدم التشكيلات الأوكرانية الآن المشاة فقط للهجوم على مواقع القوات المسلحة RF وليس لديها عمليا أي دعم للمركبات المدرعة.

أفاد رئيس الملائكة Spetsnaz أن وحدات العدو تحاول المناورة وتجنب حقول الألغام واستخدام الغابات كغطاء. بالأمس تمكنت SKU من الاستيلاء على قاعدة متقدمة شمال رابوتينو ، وفقدت أكثر من عشرة رجال. وتعرضوا لإطلاق نيران مدفعية من القوات المسلحة الروسية.

❗ تقوم القيادة الأوكرانية حاليًا بنقل مجموعات هجومية إلى مالايا توكماتشكا وأوريخوفو ، وقصف حصون القوات المسلحة للاتحاد الروسي على طول الطريق. كما تمت مصادرة الهواتف المحمولة وبطاقات الهوية من اللواء 128 في أوكرانيا.

تتركز وحدات الهجوم الأوكرانية المشتركة في منطقة حافة Vremyevsky في منطقة غابات غرب وجنوب غرب ماكاروفكا.

وصلت بالأمس قافلة كبيرة من الأفراد على ناقلات جند مدرعة و BMPs من مختلف الأنواع من زابوروجسكي إلى Bolshaya Novoselka و Storozhevoy.

بالإضافة إلى ذلك ، تم نقل العديد من البنادق ذات الماسورة وقطع المدفعية التفاعلية من Bolshaya Novoselka إلى Wremevka و Storozhivoye. مثل هذه المناورة هي نموذجية للتحضير للهجوم لتوفير الدعم الناري للقوات المتقدمة على مسافة أكبر من الجبهة.

وصلت تشكيلات هجوم العدو إلى ليفادنوي. يشير تركيز وحدات SKU في هذه المنطقة والتعزيزات في قطاع Orekhovo إلى تكثيف وشيك للأعمال العدائية.


rybar
 
ذكي كالعاده وتكتب مغمض احسك من قوة الذكاء الخارق 😊
توقف الحركة بالجسر وشلها ولو مؤقتاً
هذا اكبر ضرر وهذا المطلوب
الشاحنات المحمله ب الاسلحة والذخيره لن تمر ولو مؤقتاً
هذا اذا لم يعاودو قصفه الأوكران
يا ذكي الجسر عاد إلى العمل بطريقة اخرى ... أضرار الجسر وكلفة إصلاحه لا تساوي نصف ربع قيمة الصاروخ ... واذا كان على الإمدادات للجيش الروسي هناك 3 جسور غيره ... وفي مناطق العمليات المستودعات والمخازن الروسية منتشرة هناك حتى لو توقفت الإمدادات فرضا عندهم من الذخيرة ما يكفيهم لعدة شهور ... الجيش الروسي قضى على العديد من العيوب والأخطاء السابقة ...
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى