تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

استعادت القوات الروسية السيطرة على قرية زيربيانكا بالقرب من بياتيخاتي. كانت القرية تحت سيطرة لواء 128 الأوكراني ، الذي يضم الكثير من الهنغاريين العرقيين. انتقدت حكومة المجر استخدام زيلينسكي للأقليات العرقية في الحرب.

المؤتمر الدولي للتعافي الأوكراني
يقدم الأتحاد الأوروبي
مبلغ اضافي 3.5مليار
يساعدون من خلاله اوكرانيا بالسلاح.

قطعا كلامك غير صحيح

انا اتكلم شي مصرح له من دولة روسيا

عندك مايثبت هاته

اذا ماعندك لاتحاول تغير الحقايقط

قطعا غير صحيح يقول ههههههههه

مو شغلتي اثقفك واعلمك انا اصحيك من غفوتك فقط الباقي شد حيلك واقراء وتعلم

مدينه سوتشي الروسيه اكبر مقر لشواذ في روسيا وتقولي غير مشرع في روسيا ؟ اصلا الروس سباقون في نشر الشذوذ خاصه بين النساء اول فرقه غناء تدعو لشذوذ روسيه

الروس يحاربون الترويج لشذوذ خاصه بين الاطفال فقط ولكنه ليس مجرم بروسيا ويحق للجميع ممارسته قانونيا واذا ماتعرف هذا الان انت عرفت ، ها شرايك بتستمر تشجع الروس بحجه شذوذ الغرب ؟
بطل كدب يا اخ
أنا عشت بروسيا أربع اعوام الروس من اشد الناس بغضا لهذه العادة

أعلن رئيس وزراء لاتفيا 🇱🇻 Krišjānis Kariņš في مؤتمر الإنعاش الأوكراني 🇺🇦 أن لاتفيا أرسلت جميع Stinger MANPADS وستنقل جميع طائرات الهليكوبتر إلى أوكرانيا

مصدره سي انن 🤣

نكاح الشواذ عندهم مشرع الزواج هو اللي ممنوع . باقي مساند للروس؟ههه

شفت انك حديث عهد بالموضوع وتتفلسف مين فينا الي عايش بالمريخ الآن ؟
تولع اجل ؟
مو على اساس كان بمجرد الدعم فقط وليس نوع السلاح خط احمر روسي وتهديد من بوتين ب اول الحرب عن اي دوله تحاول الوقوف او اعاقة الغزو الروسي سيدمرها ويوجه لها ضربات سريعه ؟
ولا ماتتذكر او تتناسى ولا تسوي مجنون ؟
الروس الآن يقتلون ب اي سلاح ؟ غربي ام هندي ؟
كل ماتراه الآن من دعم للأوكران كان خط احمر روسي
الدبابات الطائرات الروسيه المدعومه للأوكران انظمة الدفاع الجوي خاصة الباتريوت كان عليه خطين حمر هههه ليوبارد تهديد خاص ل المانيا اليورانيوم المنضب مصادرة اموال روسيا علناً والإعلان عن ذلك من قبل الغرب قصف بيلغورود قصف موسكو بالمسيرات قصف قبة الكرملين بنفسه تدريب وادخال طائرات غربيه متطوره واستراتيجيه اف 16 + جربين + اف 18
انت الي راح تولع مو روسيا :giggle:
الكاموف سقطت بهذي الحرب اكثر من سقوط بايدن على الأرض
وتقلي عيبها الوحيد البصريات ياعم ابصر ياعم اخرتها امس ساقط منها وحده على الاقل
:giggle:

انا عن نفسي ماهو مسويه لي شي
حالة الرعب التي احدثتها الكاموف لدي أصحاب الحرثات والجرارات فالمروحية العتيده لا تفرق بينها وبين الدبابات
انت اش خصك جالس تحت المكيف متكيف، انا احكى على الاوكرانيين، ثم انو كويس تتمرن على الجرارات فالناقلات ثم الدبابات وهي الحقيقة دعكتهم دعك.

قطعا كلامك غير صحيح

انا اتكلم شي مصرح له من دولة روسيا

عندك مايثبت هاته

اذا ماعندك لاتحاول تغير الحقايقط
هل روسيا تحارب الشذوذ

هنا فرق بين الشذوذ والتلاعب بخلقة رب العالمين فرق
الشذوذ هو ممارسة الرذيله بين نوعين من نفس الجنس

هل روسيا تحارب الشذوذ

هل روسيا تضغط على الدول لتشريعه ومعاقبة من يعارضه؟؟

روسيا لا تملك الكاريزما ولا القدرات اللازمة للتلاعب بمفاهيم الأمم وقيمها وقناعاتها

شفت انك حديث عهد بالموضوع وتتفلسف مين فينا الي عايش بالمريخ الآن ؟
تولع اجل ؟
مو على اساس كان بمجرد الدعم فقط وليس نوع السلاح خط احمر روسي وتهديد من بوتين ب اول الحرب عن اي دوله تحاول الوقوف او اعاقة الغزو الروسي سيدمرها ويوجه لها ضربات سريعه ؟
ولا ماتتذكر او تتناسى ولا تسوي مجنون ؟
الروس الآن يقتلون ب اي سلاح ؟ غربي ام هندي ؟
كل ماتراه الآن من دعم للأوكران كان خط احمر روسي
الدبابات الطائرات الروسيه المدعومه للأوكران انظمة الدفاع الجوي خاصة الباتريوت كان عليه خطين حمر هههه ليوبارد تهديد خاص ل المانيا اليورانيوم المنضب مصادرة اموال روسيا علناً والإعلان عن ذلك من قبل الغرب قصف بيلغورود قصف موسكو بالمسيرات قصف قبة الكرملين بنفسه تدريب وادخال طائرات غربيه متطوره واستراتيجيه اف 16 + جربين + اف 18
انت الي راح تولع مو روسيا :giggle:
لا اخى ،راح تولع على الكل بما فيهم السعودية ، لانو هذه بشاير حرب عالمية،و انت لساتك بالمريخ ولا على بالك .
اوكرانيا كبلد انساه ، خرجت من التاريخ و عن قريب سوف لن تسمع بشئ اسمه اوكرانيا لانو انت ماجاء على بالك انو فى اثنين بلطجية بيلطشوا فى بعض و التلطيش كلوا صاير على الاوكران ، رحمنا الله و لا حول و لا حول الا بالله.

هل روسيا تضغط على الدول لتشريعه ومعاقبة من يعارضه؟؟

روسيا لا تملك الكاريزما ولا القدرات اللازمة للتلاعب بمفاهيم الأمم وقيمها وقناعاتها

اها صارت المشكله في الضغط على ممارسه الشذوذ

shocked jim carrey GIF

هل روسيا تحارب الشذوذ

اخى المثلية الجنسية شذوذ ، و لا هم بيلعبو استغماية؟ السماح بالمثلية الجنسية هو للسماح بممارسة الشذوذ بطريقة قانونية لا يعاقب عليه القانون، و الادهى من ذلك و الامر انو نحن اصبحنا الان لا نملك حتى الحديث عن المثلية و التعرض للمثليين مجرم من طرف القانون مثل ما هو حاصل بالسويد ،حتى انه ليس لك الحق بان تتحدث مع اطفالك عن المثلية بسوء.

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى