تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

نعم قد تكون هذه هي الخطة الروسية التي يدندنون حولها ، كل المساحات التي هي أمام خط الدفاع الرئيسي هي لاستنزاف الاوكران والتراجع التكتيكي المؤذي للقوات الاوكرانية حتى يصطدموا بالنهاية بالدفاع الروسي الطبقي الذي يصفه الغرب أيضا بأنه الاقوى منذ الحرب العالمية الثانية.

لكن هذا ليس تفصيلاً روسيّا لتلبسه أوكرانيا وهي عمياء ، لا أعرف هل يتغافل الروس أن الاوكران يطورون هجوما قد يعتمدون عليه في جنوب دونتسيك ، البارحة اوردنا خبرا بسيطرة أوكرانيا على قرية صغيرة جنوب فوخليدار ، هذا يعني ان الاوكران قد يحفرون بخط موازي للدفاع الروسي ، ناهيك أن انتظار الاوكران قرب توكماك مراهنة خطيرة ، هل الدفاع الروسي هو بتيك القوة التي يظهر بها فعلياً ؟

في بيلغورود قال الروس نفس الشيء ، وبالنهاية ظهر أن الدفاع الروسي نص كم ، لننتظر ونرى

 
لا أعرف لماذا بعض الأصدقاء هنا في المنتدى يظنون أن ألسلاح الأميركي لا يقهر !!! هل نسوا كيف تم إذلال الآلة العسكرية الأميركية في العراق المئات من دبابات الابرامز ومدرعات سترايكر وبرادلي وهمفي تم تدميرها في العراق حتى تم إسقاط العشرات من المروحيات الأميركية في العراق ... هل أستخدمت روسيا منظوماتها العملاقة S 400 أو S 300 ... منذ مدة طويلة لم أسمع او أرى أي استخدام لهذه المنظومات البعيدة المدى ... اذن هي فرصة لتجربتها ... ايضا المقاتلة SU 57 لم تدخل المعركة بعد وهي بأنتظار طائرات مثل F 16 او F 18 او التورنادو البريطانية او ميراج 2000 الفرنسية ...
لا يختلف أحد علي جودة الأسلحة الأمريكية وتفوقها علي الأسلحة الروسية ولكن حتي هذا السلاح المتطور جدا يمكن تدميرة ولكن ليس بنفس هذا الكم الكبير من الدمار الحاصل في السلاح الروسي للأمانة بالمناسبة الأباتشي الأمريكية أسقطت عدة مرات بقذيفة RBG7 وفي أحد المرات تم اسقاط طائرتين أباتشي بقذيفة واحدة في الرمادي علي ما اتذكر لأن الطائرة المصابة اصطدمت بالآخري
 
من أفشل القوات ، بالعكس حتى الروس لسان حالهم أنهم فشلة ، رفضوا ارسالهم إلى باخموت كبديل للفاغنر ، ارسلوهم إلى مارينكا غرب مدينة دونتسيك ، وطبّل أخمات هناك بضعة أيام ومن ثم ناموا نومة اهل الكهف

 
لم أستطع أن انشر صور هول هده الحرب ،جنود ممزقين بالرصاص 🔥🔥 هي لعنة الله على كلا الجانبين

مركبة Vab الفرنسية مدمرة بفعل لغم أرضي

 
لقد وضعوا أنفسهم في هذا بفضل القيادة المذهلة للمهرج ، أنا أتفق أنهم يستحقون الاحترام ولكن عليك أيضًا أن تعترف بأن الرؤوس العليا في أوكرانيا هم دمى فاسدة ، ضعوا الأفكار والسياسة جانبًا ، أشعر بالسوء. كيف يعاني الشعب الأوكراني مثل هذا البلد الجميل ، كل هذا الوضع يمكن حله دبلوماسيًا ولكن للأسف عندما يكون لديك مهرج ، هذه النتيجة أنصحك بمراجعة فيديو تسريب مكالمة Victoria Nolan وستفهم بشكل أفضل بداية كل هذا
للاسف سبق السيف العذل ، الخاسر الاكبر هو الشعب الاوكرانى،ولا حول و لا قوة الا بالله.
الروس لن يتفاوضوا الا ذا استسلمت اوكرانيا و رضيت بالشروط الاوكرانية، و الا فان بوط ونضامه سوف يسقط
زيلينسكى كذلك فى وضع لا يحسد عليه و اذا ما تنازل على شبر من اوكرانيا سوف يخسر منصبه فى الانتخابات القادمة .
الكل يتبع سياسة الهروب الى الامام وينضر الى مصلحته اولا اما مصلحة الشعب فى 60 داهية.
 
تدمير دبابة روسية T-72B3 بقذيفة مدفعية دقيقة التوجيه من نوع Excalibur 🔥🔥🔥 Boom 💥

 
تعتزم الولايات المتحدة تزويد أوكرانيا بقذائف الدبابات باليورانيوم المنضب" - صحيفة وول ستريت جورنال


ما يلزم الدبابات الروسيه حدها اربي جي وتنعطب

الا اذا يبون يخلصون مخزون تاريخه قرب ينتهي
 
الحرب سجال يوم لك ويوم عليك ،ليس هناك من منتصر سواء الروس أو الاوكران ،والمآساة التي شاهدتها مروعة في حق جنود الطرفين ،السؤال :لماذا فقراء الطرفين هم وقود هذه الحرب اللعينة ؟؟لماذا لا نرى أبناء الأثرياء والنواب والطبقة البورجوازية والمخملية الأرستقراطية الروسية او الأوكرانية يقاتلون في هذه المجزرة 🤔 أما كان حريا بهؤلاء القتلى أن يكونوا اباءا ينعمون بحياة سعيدة ؟؟اما كام حريا بهؤلاء الموتى أن يعيشوا مع أبنائهم عوض تركهم أيتام ؟؟

ألا لعنة الله على من أوقد هده الحرب وسعى إلى الفتنة من الهمجين الروس والأوروبيين والتاريخ يشهد أن الاوربيين بفطرتهم همج يسفكون الدماء منذ نشأة القبائل الاولى من الجرمانيين والفيكينغ إلى الحروب التوسعية ثم الحروب الصليبية فالحرب العالمية الأولى والثانية وكلها كان سببها الاوربي الهمجي.
 
حل دبلوماسي ... هل قبل الروس اصلا التفاوض
كانت المفاوضات منذ عام 2014 وبداية الحرب التي شرعوا في مناقشتها ، ثم فقد المهرج كل سلطة اتخاذ القرار ، فهو غير قادر على التفاوض لأنه لا يملك القوة ولا الحل الذي يواجهه مفاوضين حقيقيين وصعبين ، ما يمكن توقعه من مهرج فقط لقراءة بعض السيناريوهات ولعب دوره ، وفي كلتا الحالتين سينهي الأمور السيئة ، إما أن يرفضه قومه أو سيحطم من قبل حلفائه لأنه يعتبر بطاقة جامحة ، سيتحدث ويسرب جميع المعلومات المخفية وكيف هو تم التلاعب به
 
اذا لما الانزعاج و راهم روس وراهم بطيخ ،احنا نؤمن اننا على الحق ونعلم ان ورائنا القوي الجبار، فاضرب و لاتبالى و اعدوا لهم ما استطعتم من القوة و رباط الخيل و الله مع من امن بالله و اليوم الاخر.
الروس يا اخى يعلمون حدودهم و لن يتجرؤا على تجاوزها وانما يسلحون المجوس كيدا فى امريكا و ليس فى السعودية لان اقامة علاقات ممتازة مع السعودية مصلحة استراتيجية لهم .
بوتن جربها مع بن سلمان وقالها امام الملأ ان من يحترم بن سلمان و يعطيه قدره سوف يربحه و العكس من يحاول اعطائه الاوامر سوف يخسره وهو ما حصل سابقا و اعطى بن سلمان الامر فتم اغراق السوق العالمية للنفط فانحدرت الاسعار و اكلت روسيا جراء ذلك الحصى.
و اعدوا لهم ما استطعتم من قوة وليس القوة
 
لا اوافقك الراى لان بن سلمان يمسك بوتن من........و يضغط بشدة كمان ، لان الاقتصاد الروسي شديد الاعتماد على اسعار النفط ومن حسن حظ الروس ان السعودية من مصلحتها ان تكون اسعار النفط فى حدود 80 دولار للبرميل حتى تستطيع تنفيذ رؤية 2030.
لذا اجتمعت المصلحة السعودية مع المصلحة الروسية و الاتفاق بين الرجلين ان يلاعب بوتن الامريكان وفق حدود لا تضر بالامن القومى السعودى لذلك سوف يسلح الروس الايرانيين بطريقة لا تتعدى فيها الخطوط الحمر السعودية .
يدعى الايرانيون انهم اصبحو يملكون صواريخ فرط صوتية ي هي فى رايى نسخ كورية شمالية وهي تنطلق بطريقة بالستية ثم ينفصل الجزء الفرط صوتى من الصاروخ بعد ذلك خارج الغلاف الجوي .
السعودية سوف تمتلك قريبا جدا اسلحة فرط صوتية صينية للردع ، هذا مؤكد ، كما انها سوف تمتلك طائرات الجيل الخامس الصينية جى 31 حال دخولها الخدمة فى البحرية الصينية .
لذا انا شخصيا لا اخاف على السعودية من الايرانيين ، فالبعبع لم يعد يخيف احدا فما بالك بالسعودية.

الإيرانيين هدفهم الأول احتلال المنطقة كامله
لاعادة امجادهم الفارسية هذا الوهم رغم انه مستحيل لكنهم يؤمنون به بشده لدرجة انهم لن يمانعوا من إحراق المنطقة كلها لأجل تحقيق ذلك توافق ذلك مع نظرية أمن إسرائيل التي تقوم على جعلها عدوا اقل خطورة او في بعض الأحيان ليست اصلا عدوا .. لأهل منطقة الشرق الأوسط ... الحقيقه أن المسألة اعقد من صواريخ فرط صوتية

المسألة انك انت كعربي في هذه المنطقة مطلوب اعادتك الي تبعية مستعمر اما الفارسي او التركي او الصهيوني .. وللأسف المخطط بدأ
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى