تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.


في أوريهوفو-زوييفو بالقرب من موسكو ، اشتعلت النيران في مركز التسوق المحلي "فينيكس" ، ونشر شهود عيان لقطات تظهر نيران مكشوفة ودخان كثيف.
 
روسيا تستطيع الرد وإيقاع خسائر مدنيه فادحه كما تفعل امريكا بهمجيه وهناك قنابل شديدة التدمير غير النووي ولم تستخدمها روسيا حتي الآن
وهم يحاولون دفعها لذلك وربما النووي وهذا تصعيد خطير
فعدم معرفة خط احمر لروسيا وتجاوزه لن يعرف الناتو أنهم تجاوزوا حتي يأتي الرد ذات مره بأسلوب تدميري شديد بعد إثارة غضب بوتين وهو ما سيحدث لا محاله ووقتها الكل سيناله النصيب من التدمير
ملحوظه قارنوا خسائر أرواح المدنيين في اوكرانيا بحروب امريكا في فيتنام والعراق
وستعرفون أن الروس في اوكرانيا بالذات لم يستهدفوهم بقنابل شديدة التدمير من عينة ابوالقنابل وغيرها بعكس الامريكان في كل حروبهم
وعكس ما فعل الروس أنفسهم في سوريا
وإن كانت جرائم الروس لا تقارن بالامريكان ولا حتي الصهاينة
أو الجزار بشار لعنة الله عليه واتمني أن يأخذه أخذ عزيز مقتدر
أو صدام والقذافي اللذين ادعوا أن يكونوا من جماعة جهنم
بسبب حجم ما قتلوه من مدنيين يفوق ما فعلته اسرائيل مع العرب بكل حروبها وبالذات بشار
العن واحقر ما انجب العرب
 
أفادت وزارة الدفاع الروسية أنه في 29 مايو نتيجة هجوم على ساحة انتظار السفن الحربية في أوديسا ، تم تدمير السفينة الحربية التابعة للقوات البحرية الأوكرانية "يوري أوليفيرينكو".

 


الحرب هذه ستعطي للروس دروسا مهمه و كثيره للجيش الروسي ومواجهه مباشره مع اهم اسلحة الناتو وسيحسن هذا من اسلحتهم ودفاعاتهم الجويه والاهم من هذا خططهم العسكرية ولوجستياتهم واهتمامهم بالمدافع والصواريخ والدرونات التي كانت هي نجمة الحرب.

يبدو ان الناتو على عكس ما كان يأمل فقد ايقض في الروس بهذه الحرب اهتمامهم بالجيش تقنيا وعسكريا ولوجستيا بعد عقود من الاستقرار والخمول منذ انهيار الاتحاد السوفييتي

من الملاحظ ان الجيش الروسي لم يكن يخطط لا لغزو اوروبا ولا لهجوم على اوكرانيا عكس ما كان الغرب يروج له اعلاميا وكانت اوروبا تعتبر شريك اقتصادي وحيوي للفضاء الروسي .
 
وهل دم المسلمين مختلف عندما يتعلق الأمر بالأوكران الملائكه المحبين للمسلمين ؟؟ الروس والأوكران وجهان لعمله واحده ، كلهم يضطهدون المسلمين.
نعم صحيح الاوكران هم من دعم صاحب البراميل المتفجرة
 
قاذفات استراتيجية امريكية تحلق فوق عاصمة البوسنة
في رسالة واضحة للصرب و محور Z
البوسنة ليست اوكرانيا
سيتم شوي الصرب بطريقة سيتذكرها التاريخ
ان هم قرروا مرة اخرى التفكير في ابادة المسلمين


انا مستغرب لماذا الغرب مستميت بالدفاع عن البوسنة وكوسوفو مع انهم مسلمين
 
ضربات صاروخية وذخيرة متضائلة / محدودة للجانبين وبعض الأعداد ...

في الفترة من 28 أبريل إلى 29 مايو ، تم إطلاق 198 صاروخًا من مختلف الأنواع في أوكرانيا ، تم إسقاط 177 منها. أي أن فعالية الدفاع الجوي في مواجهة الصواريخ 95٪.

أي أن BC كانت كافية لإسقاطها.

في الفترة من 9 مارس إلى 28 أبريل ، لم تنفذ روسيا ضربات صاروخية ضخمة ضد أوكرانيا ، والتي يمكن أن تُعزى إلى فترة التراكم قبل الميلاد. لقد أشرت مرارًا وتكرارًا إلى أن متوسط تراكم الذخيرة بين الروس هو 2-5 صواريخ يوميًا بصواريخ ذات تسميات مختلفة.

وبالتالي ، يمكن للغزاة ، خلال الفترة المذكورة أعلاه ، تجميع الذخيرة من 100 إلى 250 صاروخًا.

للفترة من 28 أبريل إلى 29 مايو ، يمكن أن تكون إمكانية تراكمها من 60 إلى 150 صاروخًا من مختلف التسميات.

الآن شرح بسيط لماهية "التسميات المختلفة".

اليوم ، يمكن لروسيا إنتاج صواريخ Kh-101/555 ، SLCM Kalibr ، 9M723 / 9M728 Iskander ، Kh-59 ، Kh-31 ، Kh-38 ، Kh-47M2 Kinzhal ، إلخ. بمعنى ، عند الحديث عن "تسميات مختلفة" ، فإننا لا نعني فقط إنتاج صواريخ Kh-101/555 أو Kalibr SLCM ، والتي تُستخدم لإطلاق النار في الجزء الخلفي من أوكرانيا.

على سبيل المثال ، يستخدم صاروخ Kh-59 أو Kh-31 بشكل أساسي في المنطقة الأمامية. لديهم نطاق محدود ونادرًا ما يتم استخدامها ضد المدن الخلفية.

والآن ، نعود إلى بداية هذه المذكرة الإعلامية.

حتى الآن ، استخدم الغزاة 198 صاروخًا. الإمكانات المتراكمة منذ 9 مارس ، اعتبارًا من 29 مايو ، يمكن أن يكون لديهم 350 صاروخًا كحد أقصى. لكنني أميل أكثر نحو متوسط معدل التراكم - 250-270 صاروخًا. في الوقت نفسه ، نأخذ في الاعتبار وجود صواريخ غير للاستخدام الخلفي.

وعلى خلفية بعض المنشورات ، في عدد من المستويات المشكوك فيها من الثقة في المنشورات الغربية ، حول استنفاد الذخيرة للدفاع الجوي الأوكراني ، فإن السؤال الذي يطرح نفسه ، إذا استنفدت هذه الذخيرة ونضبت ، فلماذا نستمر في إسقاطها. صواريخ روسية بكفاءة 95٪؟

و الاهم من ذلك. مع كل هذه العوامل ، هل تعتقد أنه سيكون لدينا ما يكفي من الذخيرة في المستقبل القريب لإسقاط ، على سبيل المثال ، 70 + / -٪ من الصواريخ الروسية؟

تكمن الإجابة في حقيقة أن الطاقة الإنتاجية لشركائنا أعلى من قدرة أعدائنا. ويمكن لشركائنا زيادتها ، والعدو - بصعوبة وليس في الحقيقة.

من كل ما سبق ، سيتوصل الجميع إلى نتيجة لنفسه. سوف أشير إلى أن صواريخ المحتلين لن تنفد أبدا. على الأقل لأنهم ينتجونها. لكن حقيقة أن لديهم ترتيبًا من حيث الحجم ، وهو بالضبط ترتيب الحجم أقل مما كان عليه في 23 فبراير 2022 ، هي حقيقة. ولن يكونوا قادرين على استعادة هذه الإمكانات.
 
مستشار البنتاغون السابق دوجلاس ماكجريجور:

باخموت هي ربما كانت أنجح فخ تم ابتكاره في التاريخ العسكري. تمكن الروس من تحويل باخموت إلى مقبرة للجيش الأوكراني.



 
خلال هذا الشهر وحده ، بلغت خسائر الاوكران أكثر من 16 ألف شخص. أعلن ذلك رئيس وزارة الدفاع الروسية سيرجي شويغو في مؤتمر عبر الهاتف حول موضوع معين.

كما دمرت 16 طائرة وخمس مروحيات و 466 طائرة بدون طيار وأكثر من 400 دبابة وعربات قتالية مصفحة أخرى و 238 قطعة مدفعية ميدانية وهاون.

وقال شويغو إنه تم اعتراض وتدمير 196 صاروخًا من طراز HIMARS و 16 صاروخًا من طراز HARM و 29 صاروخًا طويل المدى من طراز Storm Shadow.
 



🤔 بدأوا في إجلاء الأطفال من منطقتي شيبيكينسكي وغريفورونسك في منطقة بيلغورود

وذكر محافظ الاحتلال جلادكوف أن أربعة أشخاص أصيبوا ليلاً نتيجة القصف.
وألحقت أضرار بمدرسة ومباني خاصة وشقة وسيارات واحترق متجر بالكامل.

كيف تشعرين يا امرأة روسية؟

🇺🇦 حرب حقيقية

تعليقي الشخصي : اغضب يا بوطين الله يلعن ابوك
 
20 طائرة أليوشن أوكرانيه كانت في مطار مليتوبول حيث سيطر عليه الروس

 
IMG_20230531_134645_138.jpg


إن خطة الهجوم المضاد لأوكرانيا مثيرة للإعجاب. في الأيام المقبلة ، ستشاهد عرضًا مثيرًا للإعجاب إلى حد ما لقوة الأوكرانيين - السناتور جراهام بعد زيارته إلى كييف.

🇺🇦 حرب حقيقية

تعليقي الشخصي : المفاجأت الأوكرانية أن لم يخب ظني ستكون في قدرات الصواريخ بالستية و كروز ......

بالذات تلك التي أتت من الماضي ولبست ثياب الحداثة
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى