تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

ترامب كل ماقام به اضعاف اوربا وحلف الناتو ومطالبه الحلفاء بالاموال حتى من خارج حلف الناتو وكل ماقام به في فترته كان لصالح الروس ولم يحلم الروس برئيس امريكي مثله في التاريخ

الامريكان لا يمكن ان يفكرو باحتواء روسيا وسحبها من الصين هذا لا يمت للمنطق بصله
ما فعله ترامب مع الروس، يرفع شهية الروس للتعاون مع أمريكا، وهو سبب رئيسي لازالة مخاوف (بل غيرة) روسيا من تمدد حلف الناتو، ولكن بطريقة بعيدة عن الشكوك..
ولكن كما قلت الروس رؤيتهم مستعصية على جميع المحاولات.. فهموها أم لم يفهموها، فهم يريدون فرض انفسهم كقوة عظمى تتعامل بندية، ويرفضون سيطرة القطب الواحد على العالم.. هذه غايتهم ومنتهى اهدافهم..
..
أما قولك الأمريكان لا يريدون سحب الروس عن الصين..؟! عذرا اخي قد صرح صحفيون وسياسيون أمريكان بذلك،، بل هذا هو المنطق، إذا أردت مواجهة دولة فلا بد انك ستسعى لتقليل حلفائها،،
 
نشرت وسائل الإعلام الروسية مقطع فيديو دونيتسك سبيتسناز وهو يهاجم منزلاً يحتله عملاء سريون أوكرانيون في مكان ما في دونيتسك. كن على علم ، لا يمكننا التحقق من ذلك وقد يتم تنظيمه.

 
شوكي فريدمان:
التقديرات: سيتم غزو أوكرانيا يوم الثلاثاء 22.2.2022 - من منا لا يرغب في اندلاع الحرب في مثل هذا التاريخ المميز

 
حصريا: منذ حوالي 24 ساعة، لاحظت مراقبة INTELLI TIMES أن #Belarus قطعت صور التحديثات من كاميرات الطرق التي يمكنها في الواقع، في حالة الغزو، تسجيل حركة المركبات من الحدود الروسية إلى الحدود مع شمال أوكرانيا.


 
ما يحدث على الأرض يدل على أن الحرب قد بدأت وهنالك بعض الأعمال القتالية بوتيره مختلفه برزت بشكل واضح خلال الأيام القليلة الماضية واعمال قتالية غير ظاهرة للعيان على الاقل حتى هذه اللحظات، كل المؤشرات تدل على أن وتيرة الأحداث سوف تتصاعد اعتبارا من هذه الليلة وتزداد خلال الأيام القليلة المقبلة.

خلال الساعات ال٣٦ المقبلة ستتضح اكثر خطوات روسيا على الأرض وعندها يمكن التنبؤ ولو قليلاا بمسار الأحداث للاسابيع المقبلة.
 
قناة كان العبرية:
السفارة الإسرائيلية في كييف بأوكرانيا لـ كان: "لا يمكننا ضمان بقائنا في العاصمة كييف"


 
تهدأ التوترات في أوكرانيا وأنا أستعد لغزو فنلندا بدلا من ذلك.

 
إذاعة الجيش:
نائب "سفير إسرائيل" في أوكرانيا، يوآف باستريتسكي: أدعو المزيد من الإسرائيليين لمغادرة أوكرانيا فورا، الوضع غير مستقر.

 
🇧🇾🇷🇺⚡️ قررت موسكو ومنسك تمديد التدريبات المشتركة التي كان من المقرر أن تنتهي اليوم بعد "التصعيد في دونباس" - MOD البيلاروسي

 
سيستمر تفتيش قوات الرد السريع في دولة الاتحاد "بسبب زيادة النشاط العسكري بالقرب من الحدود الخارجية لدولة الاتحاد وتفاقم الوضع في دونباس ،" فيكتور خرينين ، وزير دفاع بيلاروسيا.

 
يديعوت أحرونوت:
نائب سفير روسيا لدى الأمم المتحدة دميتري بوليانسكي: يجب عـ،دم الوثوق بتقديـ،رات المخـ،ابرات الأمريـ،كية والبريـ،طانية بشأن أوكرانيا، لأنهم ارتكـ،بوا العديد من الأخـ،طاء الجسيـ،ـمة في الفترة التي سبقت غـ،زو العـ،ـراق، نحن لا نثق بهم لقد خيبوا أملنا والعالم كله في مناسبات عديدة، بما في ذلك مزاعم وجود أسلـ،حة دمـ،،،ار شـ،امل في العـ،ـراق - لا ينبغي لأحد أن يحدد لروسيا أين ومتى تجري مناورات عسكرية في أراضيها.

 
مقتل مدنيين اثنين في قصف مدفعي للقوات الاوكرانية لمبنى سكني في دونباس

 
"هناك رائحة بارود قوية في كل اوروبا، و هم يدفعون بها الى الحرب" - وزير الدفاع البيلاروسي

 
يقول رئيس الوزراء البريطاني جونسون إن لدينا مشكلة تتعلق بالمال الروسي في المدينة ، يجب أن نتعامل مع ذلك.

 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى