تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

حسنا من طريقة نقل وسائل الإعلام الروسية للخبر احتمال كبير ان الهجوم مدبر من قبل روسيا نفسها

-

وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكين: "سأأخذ أي شيء يخرج من الكرملين بهزاز كبير جدًا من الملح". وعندما سئل عن موقف الولايات المتحدة بشأن الهجمات الأوكرانية المحتملة على روسيا: "هذه قرارات يتعين على أوكرانيا اتخاذها بشأن كيفية الدفاع عن نفسها".

-

الصيد الثمين @الصيد الثمين بانتظار موضوعك عن الهجوم المضاد وتحليلك لما يجري على الارض.
مع أني لم أذكر أني سوف أفرد موضوع عن الهجوم المضاد الأوكراني، لكنها فكرة موضوع جيدة في المرحلة الحالية.
شكراً أتمنى أن أجد الوقت لهكذا موضوع تحليلي.

الى حد الان انا اتحرى الادب في اجابتى والا فانى ايضا استطيع ان اتهكم و اسب ، فاختر لنفسك امرين لا ثالث لهما :
1-اما ان تكون ردودك على مستوي صفة خبير بالمنتدى و تتجنب الشخصنة و ان تناقش الحجة بالحجة وان نحترم بعضنا البعض لان الاختلاف لا يفسد للود قضية و فى الاخير نحن الاثنين عرب و ليس لنا صلة لا بالروس و لا الاوكران.
2- و اما ان لا تتحدث معي اصلا لانه حينها سوف تقرا ردودا لن تعجبك البتة.

نعم ..!!
عفوا ماهو السب والتهكم في كلامي الذي اغضبك.. ؟؟

من اكثر الانضمة فشلا في هذه الحرب،طلع اكثر من مزهرية، كم من صاروخ روسي دك كييف منذ اكتوبر الماضى
لا اعتقد انهم اقل من 1000 ، يعنى نسبة نجاح اقل من 6%.

سؤال سريع
انا نقلت عن الناس الذين يشغلون المنظومة ويعيشون في اوكرانيا

هل انت تعيش هناك ؟

لقد امر بوطين بالهجوم على الكرملين
ضرب العلم الروسي على قبة الكرملين
لإعطاء نفسه ذريعة ... لماذا لضرب اوكرانيا

هي اوكرانيا ذاتها اللي داخل معها حرب مفتوحه من اكثر من سنه .؟؟ ولا فيه اوكرانيا اخرى ينوي بوطين دخول حرب معها

يعني هذا والروس لم يبقوا سلاح ابا واستخدموه حتي اسلحة الحرب العالمية الثانية استخدموها في قصف سجادي قذر لكل شي فوق الارض الاوكرانية

ادري الصدمه جامده لكن مو لهاذي الدرجة تأليف قصص مثير للشفقه اكثر من الضحك !!!

والعجيب ان أصحاب هذه القصة الخزعبلاتيه العجيبه اهملوا نقطه هامه جدا

ان روسيا أعلنت انها اسقطت الطائرتين المسيره كانت تحاول استهداف الكرميلن

قبل أن يفضح كذبهم الفديو الاوكراني

كيف يتفق منطق ان روسيا هي من أطلق الطائرتين على نفسها مع حقيقة ان روييا هي التي أعلنت انها اسقطتهما قبل ضرب الكرملين!!!؟

يعني تدبر مؤامره هي اول من ينفي حدوثها
ايه الحلاوه دي يا رجاله

لقد امر بوطين بالهجوم على الكرملين
ضرب العلم الروسي على قبة الكرملين
لإعطاء نفسه ذريعة ... لماذا لضرب اوكرانيا

هي اوكرانيا ذاتها اللي داخل معها حرب مفتوحه من اكثر من سنه .؟؟ ولا فيه اوكرانيا اخرى ينوي بوطين دخول حرب معها

يعني هذا والروس لم يبقوا سلاح ابا واستخدموه حتي اسلحة الحرب العالمية الثانية استخدموها في قصف سجادي قذر لكل شي فوق الارض الاوكرانية

ادري الصدمه جامده لكن مو لهاذي الدرجة تأليف قصص مثير للشفقه اكثر من الضحك !!!

والعجيب ان أصحاب هذه القصة الخزعبلاتيه العجيبه اهملوا نقطه هامه جدا

ان روسيا أعلنت انها اسقطت الطائرتين المسيره كانت تحاول استهداف الكرميلن

قبل أن يفضح كذبهم الفديو الاوكراني

كيف يتفق منطق ان روسيا هي من أطلق الطائرتين على نفسها مع حقيقة ان روييا هي التي أعلنت انها اسقطتهما قبل ضرب الكرملين!!!؟

يعني تدبر مؤامره هي اول من ينفي حدوثها
ايه الحلاوه دي يا رجاله

نفس هذا المنطق يتكرر كل مره تضرب فيها روسيا ضربه مهينه

روسيا ضربت نفسها حتى تنفخ كييف من فوق الكوكب... وبالاخر الحرب لها سنه و ثلاثه أشهر تقريبا الان

عوده للفقره المفضله لدي ... هنا كييف

حسنا من طريقة نقل وسائل الإعلام الروسية للخبر احتمال كبير ان الهجوم مدبر من قبل روسيا نفسها

لماذا تعتقد ذلك يا استاذ
ناقلين الخبر عبر حبر مشع !!!!؟

لا تنسى قبل كم يوم الخبر هذا
والحين روسيا وضعت نفسها بموضع الضحية هجوم عل رئيس الدولة مقدمة لستخدامة للتبرير

الله يكفينا شرهم بس

تراشق تويتري ..بمناسبة اليوم العالمي للصحافة و حرية الصحافة

الإنجليز

الروس

لا تنسى قبل كم يوم الخبر هذا
والحين روسيا وضعت نفسها بموضع الضحية هجوم عل رئيس الدولة مقدمة لستخدامة للتبرير

الله يكفينا شرهم بس

تتوقع يضرب كييف على بعد ١٠٠ كلم بسلاح نووي ... يعني اول الضحايا من التلوث الإشعاعي هم الروس انفسهم

تتوقع يضرب كييف على بعد ١٠٠ كلم بسلاح نووي ... يعني اول الضحايا من التلوث الإشعاعي هم الروس انفسهم
ياخوي لا انا ولا انت نفهم بسلاح النووي و الاشعاع
تحرك امريكي يسبق اعلان روسيا بالهجوم

ياخوي لا انا ولا انت نفهم بسلاح النووي و الاشعاع
تحرك امريكي يسبق اعلان روسيا بالهجوم

انا عندي شوي قليل جدا قراءه عن السلاح النووي ...

ألمح زيلينسكي إلى أنه "ستكون هناك أعمال هجومية قريبًا" عندما تتلقى أوكرانيا طائرات مقاتلة غربية

ستتلقى أوكرانيا طائرات مقاتلة غربية من حلفائها بعد عمليات هجومية ناجحة في ساحة المعركة ضد المحتلين الروس. ولكن ليس فقط الطائرات المقاتلة - سوف يسلم الشركاء أيضًا أسلحة أخرى رفضوا توريدها سابقًا. التفاصيل

انا عندي شوي قليل جدا قراءه عن السلاح النووي ...
اكتبها وحطها بالمكتبة يمكن احد يفكر بستخدام السلاح النووي عل قد قرائتك عنه وكذا تكون نفعت البشرية

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى