تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

حال ال M113 في أوكرانيا

انه الانهيار

هذا يعني رعب يدب في قلوب الاوكران

يعني عجزهم التام عن مو اجهة شركة امنيه فما بالك لو دخل الجيش الروسي واستخدم سياسة الارض المحروقه

خسروا افضل جنودهم في باخموت .. ما قامو به انتحار امام فاغنر التي اصلاً تتبع تكتيك الانتحار حتى تحقيق الهدف .. لا يمكن لجيش نظامي انا يقع في مصيدة مرتزقة لا يهمهم سوى النجاة و تحقيق الهدف لجني الارباح ..

انت حرفته بقضية الشذوذ اللي اشغلتنا فيها
ياخي افهم استوعب انا قلت القيم الغربيه التي يحاولون يفرضونها علينا كعرب بما فيها المثيليين والشواذ

اما موضوع الدعاره فان وجد كم حبه في دولة ما فان الروس لايفرضونها عليك ولايجبرونك بها

فهمت ليش اقول لك الشواذ

خسروا افضل جنودهم في باخموت .. ما قامو به انتحار امام فاغنر التي اصلاً تتبع تكتيك الانتحار حتى تحقيق الهدف .. لا يمكن لجيش نظامي انا يقع في مصيدة مرتزقة لا يهمهم سوى النجاة و تحقيق الهدف لجني الارباح ..
امريكا والناتو سوف يستمرون يقاتلون الروس لاخر جندي اوكراني

التساؤل هنا بعد سقوط باخموت ماهو هدف الروس الآخر هل تعزيز دفاعاتهم ام الهجوم على

المناطق ما بعد باخموت

انا اشهد انك تعجن على عماها
السياسات تغيرت ١٨٠ درجه وانت مازلت بحاجة لتحديث معلوماتك

حرام واحد زي تفكيرك يكتب في منتدى عسكري
ترا يرفعون فيك بالاعجابات الجالية الشيعية والنصيرية وكم منسم مثلك وانت مصدق نفسك

سؤال عن جد طيب وش تريد من رئيس اوكرانيا ان يفعل ؟؟؟؟ عطنى حل خلينا نمشي معك ونشوف تفكيرك
بدو زلينسكي يعلن الولاء و الطاعة ل ابو علي بوتين و اعلان اوكرانيا محافظة روسيا و اعلان الاتحاد السلافي بوجه الامبريالية العالمية

سؤال عن جد طيب وش تريد من رئيس اوكرانيا ان يفعل ؟؟؟؟ عطنى حل خلينا نمشي معك ونشوف تفكيرك
شوف ياهذا

رئيس اوكرانيا هذا عميل امريكي

يريد زرع قواعد الناتو على حدود روسيا

المفروض يحترم الدوله العظمى التي هي جارته ولايتصرف بحماقه حتى لايعرض امنها للخطر ويغضبها

السلام مع روسيا خيار استراتيجي بالنسبه لجيرانها

بدو زلينسكي يعلن الولاء و الطاعة ل ابو علي بوتين و اعلان اوكرانيا محافظة روسيا و اعلان الاتحاد السلافي بوجه الامبريالية العالمية
شادين عليه وما عندهم حل له ما غير يكررون اسمه انه عميل عميل هههههههه ما في غير رغي

ادري ان ما عندك جواب لانك تخربط واحشرك وتهرب
مجرد رغي وما تعرف ليه
والله انك ماتدري من وين هي هابه

انا مايهمني اوكرانيا

يهمني مخططات امريكا التي تريد اسقاط روسيا للهيمنه على العالم

وانت نظرتك عند خشمك تفكرها مجرد حرب بين روسيا واوكرانيا

شادين عليه وما عندهم حل له ما غير يكررون اسمه انه عميل عميل هههههههه ما في غير رغي
ياخي افهم

استوعب

الموضوع اللي نفكر فيه ويفكر فيه كل من يملك عقل هو ان الناتو اقترب من حدود روسيا ليحاصرها وبعدها يحاصر الصين

وبعدها يلتفت للدول العربيه

فهمت والا هات واحد يفهم يشرح لك

لا

جاوب عليه فقره فقره
تعبت وانا اكتب لك معلقة في الأخير تقول ماجاوبت الله ياخي ليش مو راضي تفهم اني ماادافع عن الغرب الغرب مجرم وروسيا مجرمة لكن لاتملك امكانات الغرب ولو لم تفعل سوى دعمها للبشار المجرم لكفاها يبدو انك لم تطلع على مقاطع تعذيب وقتل الناس من قبل مليشيا بشار اللي ابقته روسيا في السلطة وجاي تقولي نصير العرب هي فعلا نصير الاراذل منهم

شوف ياهذا

رئيس اوكرانيا هذا عميل امريكي

يريد زرع قواعد الناتو على حدود روسيا

المفروض يحترم الدوله العظمى التي هي جارته ولايتصرف بحماقه حتى لايعرض امنها للخطر ويغضبها

السلام مع روسيا خيار استراتيجي بالنسبه لجيرانها
الازمه من عام 2014 والروس يحتلون اجزاء من اوكرانيا ويستعدون لاحتلالها كامل بعد الانتخابات مبشاره وكان الرئيس بترو بوروشينكو
ما دخل زلنسكي ؟؟؟

والى الان لا توجد قواعد غربية ؟؟؟

تعبت وانا اكتب لك معلقة في الأخير تقول ماجاوبت الله ياخي ليش مو راضي تفهم اني ماادافع عن الغرب الغرب مجرم وروسيا مجرمة لكن لاتملك امكانات الغرب ولو لم تفعل سوى دعمها للبشار المجرم لكفاها يبدو انك لم تطلع على مقاطع تعذيب وقتل الناس من قبل مليشيا بشار اللي ابقته روسيا في السلطة وجاي تقولي نصير العرب هي فعلا نصير الاراذل منهم
ياخي جاوب على الاساله اللي حطيت لك حتى تعرف مين اللي يعتبر انتصاره اشد خطر

رجاءا لاتهرب

ارجع وجاوب

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى