تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

بوتين يتبرأ من اصحاب الشركات واليخوت والعقارات الروسية اصحاب الشراكة والاستثمار مع الغرب الذي صادر الغرب ممتلكاتهم
جحدهم الجبان هههههههههه

اسلوبه ناجح بوتين ، يتحدث عن الاقتصاد و قوته لتطمين الشعب ، و واثق من الانتصار في المعركة ، يستخدم اسلوب معين في الخطابة ، يضع الشي الايجابي في الواجهه ،

اعتقد الخطاب مو عسكري ، بل بشكل عام عن الدولة.

اما الهجوم الشامل مدري متى
وين راح العد التنازلي والدنيا
😂😂😂😂😂😂😂

اسلوبه ناجح بوتين ، يتحدث عن الاقتصاد و قوته لتطمين الشعب ، و واثق من الانتصار في المعركة ، يستخدم اسلوب معين في الخطابة ، يضع الشي الايجابي في الواجهه ،

تشبه محللي الاخبار في الدول التي يحكمها الزعيم. عقب كل خطاب للزعيم المفدى يكون دورك استخراج الحكمة و الذكاء و بعد النظر و التلميحات العبقرية و الإشارات الخفية للزعيم في خطابه و تبرز تأثير الخطاب على الأمة و دوره في تغيير العالم.

هذا خطاب حرب طويلة لن تنتهي بأوكرانيا
كم ذكر الغرب من مرة و كم ذكر أوكرانيا، رجعنا لما قبل ال1990 بنجاح

وين راح العد التنازلي والدنيا
😂😂😂😂😂😂😂
الصراحه لازم نتفق على شي ، العوامل الاقتصادية جدا مهمه في الحروب، للتمويل ولتعزيز الصناعه العسكرية وضخ المزيد من الاسلحه واستدامة خطوط الانتاج وسلاسل القيمة و الامداد ، الروس تعلمو كثيرا من الاخطاء الفادحه الذي ارتكبها قادة الاتحاد السوفيتي والتي ادت الى انهياره.

بوتين ماشي على خطة استراتيجية معينه ، وحتى الان ناجح فيها عسكريا واقتصاديا بالمقارنة مع الدعم الغربي القوي

الصراحه لازم نتفق على شي ، العوامل الاقتصادية جدا مهمه في الحروب، للتمويل ولتعزيز الصناعه العسكرية وضخ المزيد من الاسلحه واستدامة خطوط الانتاج وسلاسل القيمة و الامداد ، الروس تعلمو كثيرا من الاخطاء الفادحه الذي ارتكبها قادة الاتحاد السوفيتي والتي ادت الى انهياره.

بوتين ماشي على خطة استراتيجية معينه ، وحتى الان ناجح فيها عسكريا واقتصاديا بالمقارنة مع الدعم الغربي القوي

كفايه لاتكابر
هذا اضعف واجبن خطاب لبوتين رأيته منذ بداية اول طلقة بالحرب
واضح انه قاعد يبرر واقع مرير لايعرفه الى المواطن الروسي
الرجل قاعد يبرر لاينشنق وتقلي خطة استراتيجية
من غير مبالغه يا اخي انظر لوجيه الحظور كيف محبطين ومتشائمين
انا لا اريد ان اكون مهمش لكل ماهو روسي لاكني تفاجاءة ايضا مثلي مثلك واضح روسيا تعاني ياصديقي وهذا واقع ..

سأطفئ التلفاز، خطاب باهت
وانا مثلك غيرت القناة ،الإعلام بمختلف توجاهته يكذب ..ومن يعتمد على الإعلام في بناء وجهة نظره حول موضوع ما سيكون مضَلل لأبعد الحدود الطرف الروسي يكذب
وكذلك الغربي ،الإعلام الغربي صنع من زيلنسكي اسطورة مقدسة رغم أنه رئيس فاشل تسبب بضياع اكثر من 20 % من أرض أوكرانيا لصالح الروس ،لايبدو أن الروس يرغبون في توسعة هجومهم على الأقل حتى هذه اللحظة فهم اكتفوا بضم المناطق التي يقطنها غالبية من الروس
لكن من وجهة نظري لايوجد مايتفوق على البروباغندا الأمريكية من ناحية كذبها وفعلها عكس ما تروج له😅

فرص من ذهب لمنطقتنا لإعادة التموضع عالميا و تثبيت مصالحنا و بناء القوة بعيدا عن الضوضاء.

بالضبط اخي المنطقة بحال افضل بفضل من الله واتمنى ان نكون الأفضل على كل صعيد 👍🏼

كفايه لاتكابر
هذا اضعف واجبن خطاب لبوتين رأيته منذ بداية اول طلقة بالحرب
واضح انه قاعد يبرر واقع مرير لايعرفه الى المواطن الروسي
الرجل قاعد يبرر لاينشنق وتقلي خطة استراتيجية
من غير مبالغه يا اخي انظر لوجيه الحظور كيف محبطين ومتشائمين
انا لا اريد ان اكون مهمش لكل ماهو روسي لاكني تفاجاءة ايضا مثلي مثلك واضح روسيا تعاني ياصديقي وهذا واقع ..
شفت ابتسامات جميلة من النساء الحاضرين هههههه

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى