تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

واليوم أو خلال الأيام القليلة الماضية فعلت روسيا نظام الاستطلاع المدمج، لتصبح أرض المعركة مكشوفة أمامها أكثر، وتصبح في هذا المجال في مصاف القوى الرائدة الغربية.
ما المقصود بالاستطلاع المدمج
 
واليوم أو خلال الأيام القليلة الماضية فعلت روسيا نظام الاستطلاع المدمج، لتصبح أرض المعركة مكشوفة أمامها أكثر، وتصبح في هذا المجال في مصاف القوى الرائدة الغربية.

ما هذه التسميات الفارغه ؟ ماهو مصدرك ؟ وماهو الاستطلاع المدمج اساسا !!!

هل هو نفس عمل القنبله الفينزونيقيه ؟

وفي حال فشل المبادرة للتفاوض أو فشل التفاوض والذي يدل على وجوده الهدوء النسبي لردة الفعل للإعلام الغربي السلبي حول الانسحاب الروسي، فحينها سوف تلاجئ روسيا إلى استخدام القنبلة النووية التكتيكية أو بديل غير إشعاعي موازي، أو كخيار آخر استخدام القنبلة النيترونية النووية أو قنبلة أليغا البروتونية للحفاظ على النية التحتية في خيرسون.
 
احترافية عاليه من الجنود الاوكران اظهرتها خلال مواجهه احد الكمائن الروسية ويظهر

مستوى التدريب العالى



فى المقابل الوحدات الشيشانيه يبدو تدريبها سئ :ROFLMAO: تحت القصف المدفعى



 
الاوكران يقصفون محطة زاباروجيا النووية ثانى اكبر محطات اروبا النووية

 
احترافية عاليه من الجنود الاوكران اظهرتها خلال مواجهه احد الكمائن الروسية ويظهر

مستوى التدريب العالى


بحاول الاقي مبرر واحد للسائق لية ما عدل حالة وكمل مباشر ؟

دعس واسقط زملاءه بسبب الرجوع للخلف بدون نظر حوالي 1 كم !!!

اعتقد عنصر الصدمة والأرتباك
 

انفجر أمس مبنى سكني مكون من خمسة طوابق في منطقة سخالين.

مات 9 اشخاص. انفجرت اسطوانة غاز في المنزل ، ولم يتم تحويل المبنى الشاهق نفسه إلى غاز.

في سخالين ، لا تزال العديد من المناطق غير غازية ، على الرغم من أن هذه منطقة نفط وغاز (ولكن ، كما نتذكر ، فإن مشاكل الغاز موجودة فقط في أوروبا العدو).

🇺🇦 حرب حقيقية
 

في بولندا: إذا فشلت كييف ، فإن الولايات المتحدة سوف "ترسل" القوات البولندية إلى أوكرانيا​


us-poland-deployment-military-russia-agreement-nato.jpg


وارسو - عالم السياسة البولندي السيد ليزيك سيكولسكي يرسم مستقبلاً قاتماً لأوروبا في الأشهر المقبلة و يتعلق بالحرب المستمرة في أوكرانيا و يرى العالم السياسي تورطًا مباشرًا لبولندا في أوكرانيا التي مزقتها الحرب و قد يتطور هذا إلى نزاع دولي ، والذي لن يقتصر على أراضي أوكرانيا.

يعتقد سيكولسكي أن واشنطن ستؤثر على وارسو و سيحدث هذا في ظل السيناريو التالي: إذا فشلت كييف في الأشهر المقبلة وضعف أوكرانيا [ربما يرى سيكولسكي أن الشتاء القادم هو سبب الضعف] ، فإن واشنطن ستؤثر على حزب القانون والعدالة البولندي [حزب القانون والعدالة باللغة البولندية]، يحكم حزب القانون والعدالة حاليًا بولندا من خلال حكومته وهو معروف بالسياسات الموالية لأوروبا وأمريكا ، كما يقول سيكولسكي.

ووفقا له ، فإن الولايات المتحدة ستصر على أن ترسل بولندا قوات إلى أوكرانيا للقتال ضد روسيا، إذا ضعفت أوكرانيا ، فإن الأمريكيين سيضغطون على الحكومة البولندية لتزويد كييف بالمساعدات المباشرة.

اسأل نفسك ، هل نريد هذا ، هل نحن مستعدون للقتال اليوم؟ "
سأل Sikulski في مقال نشر في صحيفة Gazeta Wyborcza البولندية في 16 نوفمبر.

لحماية الوطن​

يقول السيد ليسزيك سيكولسكي إن بولندا قد لا ترضخ للضغوط الأمريكية فحسب ، بل تستعد للقتال مع روسيا في الشرق و كحجة ، استخدم البولنديون القانون البولندي المعتمد مؤخرًا "لحماية الوطن" و ينص هذا القانون على إعادة الخدمة العسكرية الإجبارية قبل التجنيد ، وكذلك الخدمة العسكرية الإجبارية للنساء.

المثير للجدل سيكولسكي​

يعتبر السيد ليزيك سيكولسكي في بولندا شخصًا مواليًا لروسيا حتى أنه عمل كمحلل أمني في مستشارية الرئيس ليخ كاتشينسكي و يقول السيد Tomasz Nyczka ، خبير في التمييز والسياسة البولندية ، عنه في مقالة في المنشور البولندي Wyborcza: "سيكولسكي وغيره من" الوطنيين المناهضين للنظام "، وفي الواقع ، المعلقون المؤيدون لروسيا ، يتشاركون معاداة الأوكرانيين و الآراء المعادية لأمريكا. إنهم يريدون العيش بسلام مع روسيا التي هاجمت أوكرانيا ".

أعرب سيكولسكي بقوة عن تعليقات موالية لروسيا ومعادية لأوكرانيا و انتقدت شخصية مثيرة للجدل في بولندا مؤخرًا علنًا عن امرأة اغتصبها قس عندما كانت طفلة و تحدث سيكولسكي عن تورط المرتزقة البولنديين في أوكرانيا ، وشارك مؤخرًا في محادثة حول "من يهتم بتورط بولندا في الحرب مع روسيا؟"

1623108736_082279_95.jpg

مرتزقة بولنديون​


يبدو أن ادعاء سيكولسكي حول العقول المدبرة البولندية وجد "تربة" جيدة تنبت بين وسائل الإعلام الروسية. في 15 نوفمبر / تشرين الثاني ، نشرت صحيفة إزفستيا الروسية على الإنترنت مقطع فيديو لمركبة مشاة بوشماستر أصيبت بقذيفة وزعمت إزفستيا ، نقلاً عن مزاعم حساب تويتر ، أن المركبة تم تشغيلها ونقلها بواسطة مرتزقة بولنديين وبحسب حساب تويتر ، فقد تم تفجير بوشماستر في منطقة كوبيانسكا.

هناك ادعاءات أخرى ، مثل أنه يوجد حاليًا ما يصل إلى 5000 من المرتزقة البولنديين في منطقة زابوريزهزهيا و لا يمكن تأكيد صحة الفيديو المذكور أعلاه ، وكذلك الادعاءات به ، فضلاً عن ادعاءات المرتزقة البولنديين،
ومع ذلك ، فمن الحقائق أنه منذ بداية الحرب ، شارك مرتزقة من دول مختلفة في كلا البلدين المتحاربين.

هناك أدلة قوية من خلال المقابلات مع المرتزقة والمرتزقة الذين تم أسرهم من قبل روسيا أو أوكرانيا ، والعمل الدبلوماسي النشط لإطلاق سراح المرتزقة في كلا الاتجاهين.
 



تم افتتاح أول متجر ATB في خيرسون

نذكركم أنه خلال فترة الاحتلال ، قام الروس بإغلاق سلسلة المحلات وتغيير اسمها إلى "ABC" و "Meera" ، حيث باعوا البضائع بأسعار "Cosmic" وتخلصوا من منتجات Katsap منخفضة الجودة.

🇺🇦 حرب حقيقية
 
-








أوكرانيا ستغلق السماء


صرح بذلك رئيس مكتب الرئيس أندريه يرماك: "مع الحلفاء ، بدأنا في وضع إعلان مشترك حول الدرع الجوي الأوكراني بمشاركة اوروبا ".

 
IMG_20221120_143844_429.jpg



أفاد المحتلون أن محولاتهم في المحطة الفرعية احترقت في منطقة إيلوفيسك.
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى