تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

تنوية بسيط... للزملاء من صنف بوطين فانز
ربما الأغلبية منكم لا يدافعون عن موقف روسيا إيمانا بعدالة هذا الموقف أو لأنكم ترون روسيا على حق ... الأغلب يدافعون عن موقف روسيا دفاعا عن أداء السلاح الروسي ... ربما عشق لهذا السلاح وربما لان بعض الجيوش تشغل هذا السلاح ..

احب ان ابشركم بشئ هام ...
السلاح الذي يسحق الآن على يد الأوكران هو النسخ الأصلية من السلاح الروسي وطبعا ليس النسخ التصديرية أو نسخ القرود التي تملك تلك الجيوش التي تهمكم أو تظنون انكم في دفاعكم عن هذا السلاح تدافعون عن سمعة تلك الجيوش

الجيوش العاقلة لديها خيارات أخرى فلا حاجة للدفاع عن الشق الشرقي من سلاحها
الجيوش المحصورة على السلاح الروسي لن يفيدها دفاعكم عن هذا السلاح الروسي أن تسحل في اول مواجهه مع خصم حقيقي .... :giggle:
 

من جرب المجرب حلت به الندامة 😊
أخي العزيز ، لنقس حتى ذلك في حياتك العادية أو حياتي أنا أو حياة اي شخص آخر ، إذا كنت تعرف شخصا مشهور عنه المراوغة والخداع والكذب الشديد والمبالغات والتضخيم والتهويل في كل شئ يقوله ، وفي كل يوم وكل ساعة يأتيك بخبر جديد ، وأنت من طيبة قلبك وسلامة طويتك تصدقه في بعض الأحيان من باب حسن الظن ، ولأنه أكثر من الحلفان والتأكيد والمؤمن صديق كما نعرف ، ولكنه في كل مرة من هذه المرات يخيب ظنك مرة ثانية وتجد أنها كانت كذبة مثل سابقاتها .
هل يتبقى لمثل هذا الشخص أدنى مصداقية في نظرك ؟
أم أنك سوف تقرر أنه سوف ترمي بأي خبر مستقبلي أو معلومة سيأتيك بها هذا الشخص الكذوب في أقرب سلة مهملات وتعتبر أنك لم تسمع منه شئ ؟
أنا عن نفسي قد إتخذت الخيار الثاني منذ زمن بعيد . ولكن تواجهني مشكلة كبيرة الآن وهي أنني أضطر على رأس كل ساعة أن أفرغ سلة المهملات هذه - التي إمتلأت تماما في زمن قياسي - وأعود بها فارغة إلى مكاني ومقعدي منتظرا قدوم هذا الشخص الكذوب بأخباره الكذوبة ليعيد ملئها بأكاذيبه مرة أخرى واعيد أنا تفريغها مرة ثانية 🥴 وهكذا تمضي الأمور دواليك 😔😭
كم أصبحت متعبة هذه الحياة 🙄


إسقاط صاروخ كروز روسي فوق كييف من قبل الدفاعات الجوية الأوكرانية قبل ساعات من الآن 👇

 
قالوا الأقرع سيفعل و الاقرع سيدمر و الأقرع سيهزم.... بالنهاية كل ما فلح به الأقرع هو ضرب محطات الكهرباء و المياه التي تغذي المدنيين بالطاقة و المياه .... ما قدرت على الجيش تضرب المدنيين... ونعم القرارات العسكرية

المشكلة ان الاوكران ووفق القانون الدولي يحق لهم الرد بالمثل... من المتضرر وقتها .. ؟
 
ورد أن الكرملين أصدر تعليمات للقضاة الروس بعدم منح السجناء الإفراج المشروط ، بل توجيههم بدلا من ذلك نحو التجنيد في شركات عسكرية خاصة غير محددة .

معهد دراسات الحرب
 

التعاون الناري لرجال المدفعية من اللواء الحديدي للدبابات المنفصلة الثالث و OABr 40 سميت باسم الدوق الكبير فيتوتاس
 
الروس يريدون المفاوضات بأي طريقة ..

من سوء حظهم انهم لا يملكون رفاهية الاغراق الصاروخي في كل مرة .. فهم لا يملكون رفاهية اطلاق الصواريخ الموجهة بشكل يومي .. هي مجرد ضربات بخردة ايران مرة كل 10 ايام مثلا ..

على الاوكران الضغط لاستلام صواريخ ATCAMS فهذا سيخرج كل قواعد الروس الجوية وجسورهم والمراكز اللوحستية في المنطقة من المعادلة .

كله في الطريق العالم على موعد مع متعه ماحصلت من قبل
لو قصفهم بيفيد كان احتلو كييف من اول اسبوع
في ابواق هنا تظهر فقط وقت القصف الروسي او بعد خطاب المفدى بوتين حينما يتم تمريغ انف الدب الروسي كل مرة اعمل نفسك ميت يضنون ان اوكرانيا حارة تطفى الكهرباء سيلجؤون للحارة المجاورة
في المقابل كل بعد قصف يدخل سلاح جديد بالدعم لي اوكرانيا
وكم صيحة وشوية مسكنه من زولي ويجبلك الجديد ونستمتع :giggle:
 
السلام عليكم هل من خلاصة محايدة حول أداء الدفاع الجوي الغربي في أوكرانيا ؟

وعليكم السلام
بدري على الخلاصة دفاعهم الجوي لم يكتمل حتى نصفه كلها منظومة إيريس الوحيدة الإستراتيجية وبعض الدفاعات الأقل فعالية لاكنهم يبلون بلاء حسنا وشكرا ..
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى