تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

يتم الآن تسجيل رحلات MiG-31 المنتظمة في منطقة مينسك - مصادر استخباراتية.

قد يشير هذا إلى أن الروس يقومون الآن برحلات تجريبية لإعداد ضربات صاروخية باستخدام صواريخ Kh-47M "Kinzhal" أو R-37.

تعليقي الشخصي :

قريبا سنشهد اول مواجهة مع الدفاع الجوي الغربي المسلم إلى اوكرانيا

مشاهدة المرفق 522234

مشاهدة المرفق 522235

مشاهدة المرفق 522236

- ستسلم إيران صواريخ فاتح 110 و Zolfakar إلى روسيا. وقد أُبلغت أوكرانيا والولايات المتحدة بهذا الأمر من خلال استخبارات إحدى الدول الصديقة ، حسبما كتبت صحيفة "واشنطن بوست".

☝️ تنتمي كل من مجمعات الصواريخ المتنقلة إلى تلك العمليات التكتيكية. يمكن للصواريخ أن تطير على مسافة أقصاها 300 و 700 كيلومتر.

تعتقد وزارة الدفاع الأوكرانية أن الروس لديهم 124 صاروخًا من أصل 900 صاروخ عملياتي تكتيكي من فئة إسكندر. ومع أخذ ذلك في الاعتبار ، يبدو من المنطقي أن الروس يحاولون تجديد المخزونات على حساب إيران ، التي أصبحت علانية حليف لروسيا في الحرب ضد أوكرانيا.

تعليقي الشخصي :

هذا الأمر توقعته من الفشله الروس ..

السؤال هنا هل حقا يجب علينا الحياد ام كما ذكرت سابقا ان الحياد سيكون رفاهية صعبة التحقق في هذه الحرب ...
السؤال هو لو دخلنا الحرب ايه اللي هنستفيده ؟ ، وايه هي الضمانات المطروحة لنا في هذا الصدد ؟ ، ولو نكثوا بوعدهم لنا ايه الوسائل المتاحة للضغط عليهم ؟

السؤال هو لو دخلنا الحرب ايه اللي هنستفيده ؟ ، وايه هي الضمانات المطروحة لنا في هذا الصدد ؟ ، ولو نكثوا بوعدهم لنا ايه الوسائل المتاحة للضغط عليهم ؟

عدم الحياد لا يعني المشاركة المباشرة في الحرب ..

بس ممكن شوية صواريخ بشرط تطلق من اوكرانيا لتضرب طهران واحنا نحب نهدي النفوس في الآخر

روسيا في اوقات الحروب فإن لديها ثلاثة حلفاء فقط:
الثالوث النووي، المساحة الجغرافية، الشتاء.

ركزوا على اللون الأحمر.
الشتاء في الدفاع وليس الهجوم. كيف ستهجم في الشتاء و انت تعاني في توفير ملابس شتوية لجنودك.

مجزرة حصلت في مركز التدريب في بيلوغراد
فتح مجندين طاجيك النار على زملائهم
الصور مروعه...

عدم الحياد لا يعني المشاركة المباشرة في الحرب ..

بس ممكن شوية صواريخ بشرط تطلق من اوكرانيا لتضرب طهران واحنا نحب نهدي النفوس في الآخر
لو عايز تهدى النفوس ، انا أرجح ان تقوم بتدريب الاوكران علي إسقاط الطائرات بدون طيار، والمملكة لها سجل حافل بهذا الصدد.
اظن ان ده هو أقرب سيناريو للواقع.

لو عايز تهدى النفوس ، انا أرجح ان تقوم بتدريب الاوكران علي إسقاط الطائرات بدون طيار، والمملكة لها سجل حافل بهذا الصدد.
اظن ان ده هو أقرب سيناريو للواقع.

اقل واجب والله
طالما فيها ضرب لإيران تكون واجب فعلها

القوات الروسية التي استدعاها بوطين ....

الغريب ماهو ان الكلاش بدون مشط
الغريب حقا أن المدرب الحمار اللي واقف خلف الشايب ويطالع على الهدف ينتظر الشايب يصيبه ... ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo::

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى