تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

حقا ؟ ارى اوجه شبه عديدة بين العملية العسكرية الروسية في اوكرانيا وبين عملية عاصفة الحزم و "اعادة الامل"
ماهو الشبه ؟ ولماذا لم يفرض الغرب عقوبات علينا ؟ لان عملية عاصفة الحزم عملية شرعية ضمن القانون الدولي لاعادة الشرعية من الحوثي الغير معترف به دولياً ، اذا ماتعرف القانون الدولي هذي مشكلتك وبلاش هبد لان شكلك يضحك 🤣

‼️ 🇷🇺 لن تسمح روسيا باندلاع الحرب العالمية الثالثة ولكن في حالة وقوع هجوم على البلاد ستعطي استجابة فائقة القوة - ديمتري ميدفيديف

ملاحظتهاش بصراحة بس ممكن يكون من البرد او عندة التهاب في الاعصاب الطرفية ( انا اعاني منها )
خلينا بعيد عن الجزئيات دي افضل وربنا يحفظ الجميع
لكن عينية متدلش على انة خايف خالص وانا ازعم اني بافهم في الحاجات دي كويس
لماذا لا تاخد شركات روسية خاصة مكان شركات أوربية التي غادرت مثل نفط وغاز واغذية وصناعة الالكترونية .؟

لماذا لا تاخد شركات روسية خاصة مكان شركات أوربية التي غادرت مثل نفط وغاز واغذية وصناعة الالكترونية .؟
بيحصل بس مش هيدي نفس النتائج اللي كان الغرب بيديها كأدخال عملة صعبة واستثمارات خارجية بيدفع عنها ضرائب
دة غير الكفائة المختلفة والتكنلوجيا الغربية اللي تعتبر متفوقة عن البدائل الروسية الداخلية في كل الصناعات اللي حضرتك بتتكلم عليها دي ويمكن كمان بتنفرد بيها الغربية عن الروسية في مجالات كتير ...انا شرحت فوق بشكل اكبر شوية
كمثال فقط : قارن سيارة رينو فرنسية ب سيارة لادا روسية ..انا مبقولكش مرسيدس او بي ام دبليو كمان يعني

موجز خريطة 17 مايو. المكاسب الروسية حول Popasna و Sievierodonetsk و Adiivka. مزيد من الاعتداءات الأوكرانية على الغابة غرب إيزيوم. لقد قمت أيضًا بتحديث خط المواجهة حول خيرسون ومنطقة فولدار - أوريفخيف

البريمستون من افضل الاسلحة التي تم تسليمها للقوات الاوكرانية حتى الان فهو كالجافلين fire and forget ولكن مع مدى اكبر وامكانية مهاجمة اهداف متعددة في وقت واحد واضرار جانبية قليلة بعكس المدفعية مما يجعله سلاح ممتاز لمهاجمة الاهداف الروسية في الاماكن التي يحتمل وجود للمدنيين فيها

ماهو الشبه ؟ ولماذا لم يفرض الغرب عقوبات علينا ؟ لان عملية عاصفة الحزم عملية شرعية ضمن القانون الدولي لاعادة الشرعية من الحوثي الغير معترف به دولياً ، اذا ماتعرف القانون الدولي هذي مشكلتك وبلاش هبد لان شكلك يضحك 🤣

القانون الدولي ؟ تمزح صحيح !
الغرب ايضا لم يفرض عقوبات على اسرائيل جراء تدميرها غزة ولا على الولايات المتحدة الامريكية جراء حصارها وتدميرها للعراق

حث مؤسس "آزوف" الجمهور على الامتناع عن تقييم وانتقاد عملية ماريوبول حتى لا تضر بها

ولدي طلب كبير للجميع من يريد مشاركة أفكاره حول ما يحدث في أزوفستال ، أو لأولئك الذين لديهم بعض الأسرار ، والمطلعين ويريدون مشاركتها مع العالم بأسره ، احتفظ بها لنفسك ، مثل أفكارك الخاصة

بيحصل بس مش هيدي نفس النتائج اللي كان الغرب بيديها كأدخال عملة صعبة واستثمارات خارجية بيدفع عنها ضرائب
دة غير الكفائة المختلفة والتكنلوجيا الغربية اللي تعتبر متفوقة عن البدائل الروسية الداخلية في كل الصناعات اللي حضرتك بتتكلم عليها دي ويمكن كمان بتنفرد بيها الغربية عن الروسية في مجالات كتير ...انا شرحت فوق بشكل اكبر شوية
كمثال فقط : قارن سيارة رينو فرنسية ب سيارة لادا روسية ..انا مبقولكش مرسيدس او بي ام دبليو كمان يعني

البريمستون من افضل الاسلحة التي تم تسليمها للقوات الاوكرانية حتى الان فهو كالجافلين fire and forget ولكن مع مدى اكبر وامكانية مهاجمة اهداف متعددة في وقت واحد واضرار جانبية قليلة بعكس المدفعية مما يجعله سلاح ممتاز لمهاجمة الاهداف الروسية في الاماكن التي يحتمل وجود للمدنيين فيها

:ttk:

أنتج قسم السياحة في كييف ، الذي أنشأ المتحف الافتراضي لذاكرة الحرب ، صورًا بانورامية لا تصدق بزاوية 360 درجة تظهر تدمير الحرب الروسية حول كييف. إليكم صور من مطار هوستوميل وبوتشا وإيربين

وزارة التنمية الاقتصادية: روسيا تدخل الركود لأول مرة وسط ارتفاع الأسعار العالمية للمواد الخام

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى