تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

إيلون ماسك يحذر من أنه قد "يموت في ظروف غامضة" بعد تهديد مسؤول روسي

المساعدات المقدمه يجب ان تشمل اسلحه ثقيله عديده ليس كما هو حاصل الان هذه تقييم البريطانين
هذا ما قلته من قبل الدعم الحالي بالسلاح يهدف لحفظ ماء الوجه أكثر منه أن يغير مجرى الحرب
ردة فعل البولنديين اتمنى اول نووي عليهم

بولونيا حدث لها مثل ما حدث للح
ردة فعل البولنديين اتمنى اول نووي عليهم

بولونيا حدث لها مثل ما حدث للحمار الذي البسوه جلد أسد فاعتقد لوهلة أنها ملك الغابة
البولنديون يعتقدون أن انضمامهم للناتو جعلهم دولة عظمى و لها حماية مطلقة و لا أحد يتجرأ عليها و تناست بأنها أول من سيحترق بيته و أنها تقع في فم المدفع الروسي

لاتعليق :giggle:

ساعلق لو سمحت
شاحنة من الطرازات المستخدمة في الحرب العالمية الثانية مع جنود من نفس الفترة
فلا تتسرع بالاحكام وكن محايد

ليست روسيا وحدها من لا تملك القدرة على مجاراة ال و. م . ا بل دول العالم اجمع فلا احد يمكن له طبع الاموال غيرها والنظام العالمي وقوانينه وضعت بما يخدمهم مع + 70 دولة كذيل خالص كونها مستفيدة من حماية امريكا وشريكة لها

يتم السخرية هنا من روسيا اقتصاديا ... كم ترتيبها اقتصاديا ؟؟؟ كوريا ج واسبانيا تعادل او اكبر منها لكن اين هم واين روسيا عسكريا او اي دولة اخرى بل ودول العالم مجتمعة ضد روسيا ؟؟؟

ساعلق لو سمحت
شاحنة من الطرازات المستخدمة في الحرب العالمية الثانية مع جنود من نفس الفترة
فلا تتسرع بالاحكام وكن محايد

ليست روسيا وحدها من لا تملك القدرة على مجاراة ال و. م . ا بل دول العالم اجمع فلا احد يمكن له طبع الاموال غيرها والنظام العالمي وقوانينه وضعت بما يخدمهم مع + 70 دولة كذيل خالص كونها مستفيدة من حماية امريكا وشريكة لها

يتم السخرية هنا من روسيا اقتصاديا ... كم ترتيبها اقتصاديا ؟؟؟ كوريا ج واسبانيا تعادل او اكبر منها لكن اين هم واين روسيا عسكريا او اي دولة اخرى بل ودول العالم مجتمعة ضد روسيا ؟؟؟

عارف مشكلة المنتدى هنا اية ؟

قولاً واحداً = البروزة الخاطئة

دة انا معلقتش حتى وانت حطيت الكلام في بوقي وبترد علية :giggle:

وعلى فكرة انا ازعم اني اخر واحد تقولة خليك محايد دي خالص صدقني يا صديقي

طبعاً خد راحتك وقول رايك زي ما تحب اللي يمكن انا مش مختلف معاة في مضمونة بس انا كنت بالمح لزاوية تانية خالص لا فيها سخرية اقتصادية ولا اتطرقت ليها والله وعلى فكرة مخدتش بالي خالص من وجهة نظرك الخاصة بسنة الصنع والجنود اللي بيشيروا لنفس الوقت علشان اكون فير برضة

خطاب بوتين كان هادي وخالي من المفاجأت

لا إعلان رسمي للحرب
لا إعلان للتعبئة الكاملة
ولا ادعاء بالنصر

عارف مشكلة المنتدى هنا اية ؟

قولاً واحداً = البروزة الخاطئة

دة انا معلقتش حتى وانت حطيت الكلام في بوقي وبترد علية :giggle:

وعلى فكرة انا ازعم اني اخر واحد تقولة خليك محايد دي خالص صدقني يا صديقي

طبعاً خد راحتك وقول رايك زي ما تحب اللي يمكن انا مش مختلف معاة في مضمونة بس انا كنت بالمح لزاوية تانية خالص لا فيها سخرية اقتصادية ولا اتطرقت ليها والله وعلى فكرة مخدتش بالي خالص من وجهة نظرك الخاصة بسنة الصنع والجنود اللي بيشيروا لنفس الوقت علشان اكون فير برضة
حبيبي اخويا انتا
من كلامك زعلت او قليلا او لم تزعل؟؟؟ لا اعرف لكن لم اقل شيء كل ما عنيته لا تستعجل بالردود كاخ لاخ فقط لا غير

الجانب الاقتصادي لانك اعتقدت ربما انها مستخدمة للان فان كانت مستخدمة فعلا فهنا ذهبت للاقتصاد وتعرف من لديه الطابعة ويطبع

وكمثال ساعطيك تقرير عملته شخصيا عن خسائر امريكا الاقتصادية في بعض حروبها وانسى جميع التقارير الاقتصادية الفاشلة التي قراتها سابقا​

حرب العراق 2300 بند ورق + حبر عدد 1
افغانستان 1752 بند ورق + نفس الحبر

خطاب بوتين كان هادي وخالي من المفاجأت

لا إعلان رسمي للحرب
لا إعلان للتعبئة الكاملة
ولا ادعاء بالنصر

الحرب أصلا حاصلة وإعلان حرب بمصطلح جديد يعني أن هناك إجراءات جديدة ليست على القائمة ومنها التعبئة ، يبدو أن هدف الروس فعلا هو الدونباس ، هذا اذا حصلوه

كأنها كبيرة هذي !!! إلى الآن لا أعرف لماذا لا يردف الروس معظم اخبارهم بفيديوهات ؟!

اوكرانيا اعلنت مقتل نائب البحرية بعد استهداف مروحيته بصاروخ روسي وربما هذا هو الخبر المقصود ..

اتوقع الخطة الروسية لم تحقق مبتغاها فقد كان خطتتهم هي اعلان النصر اليوم

الحرب أصلا حاصلة وإعلان حرب بمصطلح جديد يعني أن هناك إجراءات جديدة ليست على القائمة ومنها التعبئة ، يبدو أن هدف الروس فعلا هو الدونباس ، هذا اذا حصلوه

روسيا تسيطر على رقعة جغرافية اكبر من اقليم الدونباس في اوكرانيا

حبيبي اخويا انتا
من كلامك زعلت او قليلا او لم تزعل؟؟؟ لا اعرف لكن لم اقل شيء كل ما عنيته لا تستعجل بالردود كاخ لاخ فقط لا غير

الجانب الاقتصادي لانك اعتقدت ربما انها مستخدمة للان فان كانت مستخدمة فعلا فهنا ذهبت للاقتصاد وتعرف من لديه الطابعة ويطبع

وكمثال ساعطيك تقرير عملته شخصيا عن خسائر امريكا الاقتصادية في بعض حروبها وانسى جميع التقارير الاقتصادية الفاشلة التي قراتها سابقا​

حرب العراق 2300 بند ورق + حبر عدد 1
افغانستان 1752 بند ورق + نفس الحبر

خالص حبيبي والله طول ما في احترام وود في المناقشة وراقية عمري ما هزعل دة بالعكس انت لفت نظري لنقطة مهمة وعندك حق فيها فعلاً
انا اول ما شوفت النقل قولت اية اللي جاب عربيات عادل امام في فيلم سلام يا صاحبي دي هنا بس مش اكثر :giggle:

اوكرانيا اعلنت مقتل نائب البحرية بعد استهداف مروحيته بصاروخ روسي وربما هذا هو الخبر المقصود ..
ممكن يكون هذا وممكن لا ، لكن بشكل عام معظم اخبار الروس وانجازاتهم على الأرض بدون فيديوهات ، عكس الأوكران ، في الأيام الماضية فقط شاهدنا كثيرا من مروحيات والمقاتلات الأوكرانية تقلع وتقصف ، وكله موثق ، وبالنهاية الخبر الوحيد الذي يستحق الاهتمام من قبل الروس هو السيطرة على بلدة بوبسانا بعد ٤٠ يوما من القتال !!
على هذا المنوال وإذا لم ينهار الأوكران فلن تحتل روسيا الدونباس الا بعد أشهر وخسارة آلاف الجنود والمعدات ، وقد لا يحدث

إذا حسبت القرم وخيرسون نعم ، لكن نحن نتكلم عن أهداف العملية الروسية في بدايتها وهي إسقاط زيلينسكي وحل الجيش الأوكراني ، وبعدها اصبح الدونباس وميكولايف واوديسا ، علينا أن ننتظر الآن قد تكون الأيام حبلى بالمفاجآت

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى