تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

لم يرد السوفييت وقد كانوا قطبا عالميا على المجازر اللي تعرضوا لها في افغانستان رغم ان السلاح والتدريب امريكي والرجال والاموال من السعودية، وكان موقف رسمي يمثل الدولتين...




تتوقع ان الروس سيردون على الدعم في اوكرانيا والذي تقف خلفه ثلاث ارباع القوى المهمة عالميا !
صحيح لكن وقتها السوفيت تحت قيادة مختلفة بينم الان بوتين لديه كبرياء قد يجعله يتخذ قرارات غبية
 
الميرور البريطانية تنشر صور مزيفة على انها السفينة الحربية الروسية الأدميرال ماكاروف 'تحترق بعد إصابتها بصاروخ أوكراني


mirror.jpg






الصورة قديمة وتم نشرها سابقاً في مارس ولا تخص ماكاروف




old.png
 
كمية خرده و نحاس و حديد غير طبيعية .. عايز اتفق مع كام مصري هنا ننزل اوكرانيا في رحلة عمل.
على طريقة التفكير هادي , المعلم عبد الغفور البرعي فرحان عليك

67081906_857637161273780_5256929130082992128_n.jpg
 
لا يزال مصنع Energomashspetsstal في كراماتورسك مشتعلًا ولم يتم احتواؤه. تقول المصادر إنه دمر بالكامل بشكل لا يمكن إصلاحه.


 
قال البنتاغون إنهم لم يتلقوا حتى الآن أي معلومات استخباراتية تفيد بأن الفرقاطة الروسية الأدميرال ماكاروف تعرضت للقصف بصواريخ أوكرانية مضادة للسفن وتغرق بالقرب من أوديسا على الرغم من أنهم كانوا يولون اهتمامًا وثيقًا للدعاءات على مدار الـ 24 ساعة الماضية.

 
قال البنتاغون إنهم لم يتلقوا حتى الآن أي معلومات استخباراتية تفيد بأن الفرقاطة الروسية الأدميرال ماكاروف تعرضت للقصف بصواريخ أوكرانية مضادة للسفن وتغرق بالقرب من أوديسا ، على الرغم من أنهم كانوا يولون اهتمامًا وثيقًا للدعاءات على مدار الـ 24 ساعة الماضية.


 
بأمكان روسيا الخروج من هذه المأزق وحفض ماء وجهها من خلال الاتفاق مع الرئيس الاوكراني علة توقيع اتفاقيه تضمن الحياد الكامل لاوكرانيا وعدم السعي خلف السلاح النووي وطرد النازيين حسب قولهم مقابل ضمانات امريكيه برفع كل العقوبات ورجوع المياه لمجاريها
عندها تنتهي الحرب وروسيا تحفض ماء وجهها من خلال تحقيق المطالب المعلن
ولكن الروس يشعون لقضم جزء كبير من اوكرانيا وفي نفس الوقت ترفع العقوبات والحياه لاتسير هكذا
لكل شيء ثمن​
زيلينسكي قراره ليس بيديه ولا أعتقد أنه سيفعل شي دون رضي امريكا عنه وهنا معضلة روسيا امريكا لا تريد الحرب أن تنتهي وروسيا لا تعرف كيف تنهيها وزيلينسكي مجرد عروسة والحرب ستنتهي حينما تريد امريكا ذلك
 
أظهر استطلاع جديد بتكليف من وكالة الأنباء النمساوية أن النمساويين يعارضون الانضمام إلى الناتو. أجاب 75٪ بالنفي عندما سئلوا عما إذا كانوا يعتقدون أن بلادهم يجب أن تنضم إلى الناتو ، مع 14٪ فقط لصالح مثل هذا السيناريو.

 
لا يوجد حتي الان اي دليل او اثبات لهذة الادعاءات وفي الحقيقة لا افهم لماذا فتح موضوع مستقل لمجرد تكهنات ليس عليها اي اثبات حتي الان كما ان الحرب الروسيه الاوكرانية لها موضوع خاص لكل اخبارها فلماذا مع كل خبر يخص اوكرانيا يفتح له موضوع مستقل !!
تشتيت للاعضاء ليس له داعى
 
نصح ديمتري ميدفيديف الأوكرانيين بـ "عدم الثناء على أنفسهم" بعد تصريحات الرئيس البولندي أندريه دودا بأنه لن تكون هناك حدود بين كييف ووارسو.

‏ ووفقا له ، فإن مهمة البولنديين هي استعادة أراضيهم التاريخية ونتيجة لذلك ستفقد أوكرانيا دولتها.




واضح أن اوكرانيا وقعت في وكر الذئاب هيستخدموها لتدمير روسيا ثم هي نفسها ستقطع
 
دا مش دعم مع احترامي

اغراق و اعطاب سفينتين رئيسيتين

استهداف و اغتيال كبار القادة العسكريين بشكل ممنهج

استهداف رجال الاعمال الروس و اموالهم و اموال روسيا و اقتصادها و عزلها

تدمير الامن القومي الروسي بدعم كل دولة على حدودها للانضمام للناتو

كل هذا ليس دعما بل تدمير ممنهج مباشر .. في النهاية حيضطر الروس للرد بالرغم من غباءهم و تدنيهم و جبنهم لانه لا يوجد حل اخر هذا تهديد وجودي
الاقتصاد اكثر ما يخيف الروس.

الاوربيين قرروا مؤخرا الاستغناء عن ما بين 4 الى 5 مليون برميل من النفط الروسي تدريجيا خلال السنوات القائمه, و قبل يومين اضافوا خطوة لعينه للعقوبات بانهاء التغطية التأمينيه للشحن البحري للموانئ الروسيه في البلطيق و المحيط الهادي ( اضافه للخطوة السابقه في البحر الاسود ). خطر هذه الخطوة يتضح اذا علمنا ان 95% من الشحن البحري في تلك الموانئ تغطية شركات تأمين اوروبيه. و اليوم يقدم الناتو عرض بسيط لما يمكنه فعله لاي سفينه تجارية تتجرأ على الاقتراب من سواحل روسيا باهانه درة السفن العسكرية الروسيه من فاعل مجهول.

الكرزه على الكيكه هي تصرف الاسواق في الشرق. شركات التكرير الحكومية الصينيه امتنعت عن استيراد الخام الروسي من فتره, و لم يكن يستورد منهم الا الشركات الصغرى الخاصه, الان يبدو ان هذا الباب ايضا اقفل.
 
لا يوجد حتي الان اي دليل او اثبات لهذة الادعاءات وفي الحقيقة لا افهم لماذا فتح موضوع مستقل لمجرد تكهنات ليس عليها اي اثبات حتي الان كما ان الحرب الروسيه الاوكرانية لها موضوع خاص لكل اخبارها فلماذا مع كل خبر يخص اوكرانيا يفتح له موضوع مستقل !!
تشتيت للاعضاء ليس له داعى
عادي هما فتحو موضوع على تدمير البيرقدار لمدفع شيلكا على الاقل هذا الموضوع عن فرقاطة ويستاهل 😂
 
انا برسل شخص يطلعك من بيتك
يجب عليك عدم المقاومة والخروج بهدوء من بيتك وإعلان ان البيت اصبح للشخص هذا رسميا
😊
ايامك سعيدة وكل عام وانت بخير اولا
اخي لم يقل احدا ما تقوله ما يقوله ونقوله هو
انا متزوج ولي خمس اطفال وان دخل السارق للبيت ومعه سلاح واراد المال والذهب فساعطيه له وبكل سرور لاحافظ على ارواح زوجتي واطفالي والبيت ايضا ساسجله باسمه ان اراد وحين يغادر واامن نفسي حينها فلي معه تصرف اخر بمحاكم او رد فعل شخصي ان لم تنصفني المحاكم

اما ان لم يكن الغرض السرقة فوقتها لا انا ولا غيري سيقبل ويفضل الموت له ولبقية الموت وهذا لم يكن خيار اوكرانيا لكنها وللاسف اختارته
 
فيه قطع روسية موجودة لأسلحة متنوعة
اخ عبدالله أسلحة باستخدامات محدودة وليست أسلحة مصيرية مثل الطائرات والسفن والرادارات وأنظمة الدفاع الجوي كمثال بسيط لدينا في القوات البرية السعودية راجمة الصواريخ الروسية Tos-1 استخدامها فقط لأغراض برية فقط.
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى