تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

الازوف امبارح انهم يكسروا حصار المصنع ويوصلوا للميناء او بحر ازوف من غير ما الروس يضربوهم شئ يخليك متشوق تعرف اكثر مين معاهم ولية الروس صابرين جداً على الحوار دة انا كنت شايف درون بتصورهم وهما بيهربوا يعني كانوا في المتناول ويقدروا يصيبوهم

ليس كل درون مسلح

ليس كل درون مسلح

انا فاهم اكيد وفي فيديوهات ليهم بالدرون الاستطلاعي مصورينها الشيشان كتير

انا باتكلم على انهم مرصودين وكان سهل انهم يصيبوهم ... حتى وهما في المصنع متحصنيين كان سهل باي مدفعية يجيبوا المبنى كلة على الارض

توقعي ان الصيد ثمين او في حاجة احنا منعرفهاش مخلينهم يصبروا كدة

انا فاهم اكيد وفي فيديوهات ليهم بالدرون الاستطلاعي مصورينها الشيشان كتير

انا باتكلم على انهم مرصودين وكان سهل انهم يصيبوهم ... حتى وهما في المصنع متحصنيين كان سهل باي مدفعية يجيبوا المبنى كلة على الارض

توقعي ان الصيد ثمين او في حاجة احنا منعرفهاش مخلينهم يصبروا كدة

ياسلام على اللطافه الروسيه

ارسلت جمهورية تيفا ، المنطقة الأشد فقراً والأكثر إجراماً في روسيا ، مجموعة من "المتطوعين" للحرب مع أوكرانيا

عميقة :giggle:

لافروف: تقترح أوكرانيا مناقشة قضايا شبه جزيرة القرم ودونباس في اجتماع لقادة البلدين وهذه الخطة غير مقبولة.

الروس تفاجأو بقوة الجيش الاوكراني قرابت الشهرين الان على الحرب والتقدم الروسي بطيئ جدآ جدآ والخسائر كبيرة

يتم استخدام كلمة "حرب" أكثر فأكثر على التلفزيون الروسي ، ولكن سيكون من الخطأ الافتراض أنها حلت محل "عملية خاصة" يوضح النائب سيرجي بويارسكي: "لا ينبغي أن نتحدث عن صراع مع أوكرانيا ، بل عن الصراع مع الولايات المتحدة وحلفائها على الأراضي الأوكرانية

لاحظ دبوس z اللي على البدلة ( فرحان اوي يا اخويا ) مفخرة طبعاً
:ROFLMAO:

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى