تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

تخيل ديتها بريقدار و خطوط إمداد جيش دولة عظمى في مهب الريح
انا عم اتخيل لو ريبر شو كانت النتيجة مابدي احكي ايغل و فالكون وهورنيت و اي 10 ولايتنغ و تايفون

انا عم اتخيل لو ريبر شو كانت النتيجة مابدي احكي ايغل و فالكون وهورنيت و اي 10 ولايتنغ و تايفون

لو دخلت عناصر ال cas الأمريكية ضد الروس
لتم إبادة الجيش الروسي عن بكرة ابيه
روسيا اثبتت فشل كارثي تكتكي و استراتيجي
هذه دولة بالكاد تصنف دولة إقليمية بأسلحة نوويه
لقب دولة عظمى بعيد عن شوارب بوطين

التفسير سهل وبسيط
الاوكران مستعدون للمقاومة ومسحلون بشكل جيد
وفي مثل هذه الظروف فلا يمكن لاي قوة غازية من اي دولة تنفيذ مهمتها بسرعة او بسهولة
ولهذا تم تغيير الاستراتيجية الروسية
الانسحاب من منطقة كييف والشمال الاوكراني ... التركيز على شرق وجنوب اوكرانيا واسقاط ماريوبول واوديسا وكامل منطقة الدونباس
بعدها يمكن الزحف على بقية اوكرانيا التي يقتصر النشاط الحالي فيها على القصف الجوي والصاروخي وتدمير مستودعات الاسلحة والوقود والاهداف الاكثر اهمية
لن يحدث ذلك ،القوات التي تم حشدها لا يمكنها حتى تسيير و الحفاظ على الأمن في أوكرانيا فكيف تتوقع منها أن تحتلها،نحن نتحدث عن قوة مهاجمة أقل من النصف من القوة المدافعة.

حتى لو افترضنا صحة كلامك مازالت روسيا يمكنها ارسال عدد من الدبابات الى اوكرانيا يفوق عدد الجافلين الذي يمكن للغرب ارساله لها ههه
الامريكان ما يحتاجون يرسلون جافلين يرسلون جرارات اضافية لمساندة الفلاح الاوكراني

هذا دليل على فشل الروس التام
فمن يفشل في الدعم اللوجستي على عمق اقل من ١٠٠ كلم من حدوده الحقيقه هو فاشل بلا حدود
تخيل أيها الأخ أن مفهوم بناء دبابات T الخفيفة مبني على البيئة الموجودة في أوكرانيا و التي هي البيئة الموحلة و عانت من صعوبات كبيرة ،بل حتى الشاحنات و العربات و تقريبا كل المركبات، فلك أن تتخيل أداء المركبات الغربية.

إن لم تصدقني فإسأل الأخ أنور.

لو دخلت عناصر ال cas الأمريكية ضد الروس
لتم إبادة الجيش الروسي عن بكرة ابيه
روسيا اثبتت فشل كارثي تكتكي و استراتيجي
هذه دولة بالكاد تصنف دولة إقليمية بأسلحة نوويه
لقب دولة عظمى بعيد عن شوارب بوطين
ابو ماريا ما عندو شوارب :):):):):)

والحل مع البريقدار التي تقصف وتستهدف سلاسل الامدادات للجيش ؟

tb-2 في هذة الحرب نعم تشن عمليات لكن الطحن الحقيقي من نصيب القوات الخاصة الأوكرانية والمدفعيه ورجال المقذوفات .

معظم عناصر الحرس الوطني والقوات الخاصة للداخلية الأوكرانية شبه العسكرية تلقت تدريبات على القتال في المناطق الحضرية

شاهد معظم المقاطع ستجد قوات راجلة في مجموعات صغيرة تتنقل بين الغابات والقرى وتكمن على جنبات الطرق .

ولاتنسى عشرات الدرونات الصغيرة التي تكشف الميدان لهم وبناء عليه يتم جلد الروس قبل أن يفهموا مايحدث .

ماحدث في إيربين وهوستوميل وميكولايف وتشرنيهيف وسومي وخاركيف وماريوبول ومناطق شمال كييف دروس في قتال المناطق الحضرية والشرح على ظهر الروسي بقلم الأستاذ الأوكراني .

تويتر اصيب بهستيريا اي احد يتحدث عن روسيا يصنف ضمن وسائل الأعلام الروسيه ويوضح ذلك بتصنيف تحت معرفه

عزيزي TwitterSupport أنا لست "من وسائل الإعلام التابعة للدولة الروسية". أنا أعمل في NO #Russian media. لدي 400000 متابع. أنا زعيم حزب سياسي بريطاني وقضيت ما يقرب من 30 عامًا في البرلمان البريطاني. إذا لم تقم بإزالة هذا التصنيف فسأتخذ إجراءً قانونيًا.

مش هذا جورج قالوي مقرب لمحور الممانعة

التعديل الأخير:
التفسير سهل وبسيط
الاوكران مستعدون للمقاومة ومسحلون بشكل جيد
وفي مثل هذه الظروف فلا يمكن لاي قوة غازية من اي دولة تنفيذ مهمتها بسرعة او بسهولة
ولهذا تم تغيير الاستراتيجية الروسية
الانسحاب من منطقة كييف والشمال الاوكراني ... التركيز على شرق وجنوب اوكرانيا واسقاط ماريوبول واوديسا وكامل منطقة الدونباس
بعدها يمكن الزحف على بقية اوكرانيا التي يقتصر النشاط الحالي فيها على القصف الجوي والصاروخي وتدمير مستودعات الاسلحة والوقود والاهداف الاكثر اهمية
ليس هكذا تماما ، الروس انسحبوا من جبهات مهمة في تشيرنهيف وسومي وتقهقروا في خاركيف وميكولايف ، وهم الان يعانون في خيرسون ، اتوقع والله اعلم فضلاً عن فشل الخطة الروسية السريعة وشكيمة الأوكران ، ما حدث هو فشل الخطة البديلة ، وهي القوات الرديفة من الشيشان وغيرهم ، وحبة الكرز كانت رفض الجيش البيلاروسي التدخل في الحرب

من بين اهم خصائص الدبابات الروسية انه لا نهاية لها هههههههههه

مثل القمامة نخرجها في اليوم مرتين ثلاث ومابتخلص 🤭

سؤال للمطبلين لبوتن

ماذا ستفعلون لو أثرت الإجراءات البوتينية على بلدانكم وعائلاتكم ؟

هل سترفعون من إيقاع التطبيل ؟

لغة سوقية خالية من التقدير لنفسك قبل غيرك وانا احتراما للناس وللشهر الكريم والمشرفين هاكتفي اني الفت نظرك ان اللغة دي غير مقبولة بالنسبة لي يمكن تتفهم خصوصا اني مفيش اي سابقة بيني وبينك بس انا عارف ان في حد داس على الريموت و انا ولا يفرق معايا بوتين ولا فوتين ولا يفرق معايا اي حد ... انا الاتنين كلهم ولاد ستين في سبعين مبسوط باي خسارة لاي حد فيهم اللي وباتفرج وباكل فيشار وقطايف وكاجو وما لذ وطاب ..يفرق معايا نفس وعيلتي وربي فقط
عموماً احلى حاجة خاصية التجاهل فعلاً لانك لو عادل وعندك شخصية مستقلة كنت رفضت انك تعمل نفسك توصيلة

#بوتين: *من أعطى الناتو الحق في قتل #القذافي؟ *

*من أعطى قوات التحالف في ليبيا الحق في القضاء على القذافي؟ *

كانت ليبيا الدولة الوحيدة في العالم التي لم يكن لديها ديون قبل الصراع.

هذا هو السؤال الذي طرحه بوتين.

الناتو والولايات المتحدة وأوروبا - لم يردوا أبدا.

كلامه صحيح ، اذكر ان القذافي كان قد انتهى من اجدابيا وبقي له بنغازي ، لكن بنفس الوقت هو فعل نفس الشيء مع بشار الاسد عندما انقذه من السقوط وساهم معه في حرق شعبه

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى