تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

تحاول القوات الروسية السيطرة على روابط الطرق بين المستوطنات دون دفع معدات للسيطرة على القرى والبلدات. تريد القوات الروسية تعطيل إمدادات المساعدات، وعزل القوات الأوكرانية وتقسيمها، حتى مع الهجمات المضادة الحالية.


 
78B0526D-3A05-4566-9812-91BF4632A6E5.jpeg
 
قديمة الصورة دى حسب التحديثات الحالية باقى جيوب فقط ودا ميلغيش حقيقة التقدم البطئ فيها نتيجة محاربة العصابات بالمدن .
الصورة تحديث نهاية نهار أمس ، ومن حساب ايراني متخصص يعتبر مقرب من الروس
 
اتكلمت على نفس فكرة الكاريكتير من اسبوع وقولت مفيش حد سياسي عاقل في اوروبا يحاول ينجح المفاوضات بدل من دفع روسيا للكورنر النووي عندما لاتجد ما تفعلة
الحقيقة ان اوروبا لا تتمتع باستقلالية كاملة بعيدا عن امريكا الكل يدور في فلكها حتي وان كان بعضهم لا يريد ذلك ولكن لاتوجد قدرة وأرادة للخروج بعيدا عن الهيمنة الامريكية، وامريكا لا تريد نهاية مبكرة لهذه الحرب وتريدها حرب استنزاف طويلة للروس والي الان ناجحين في ذلك علي حسب تقديراتهم (ولكن اي سوء تقدير يحدث في لحظة ما قد يقلب الطاولة علي الجميعواول المتضريين ستكون اوروبا) ، امريكا تلعب بالنار وتخاطر بأمن كامل اوروبا
 
خسرت روسيا أكثر من 10 مليارات دولار من المعدات العسكرية في أوكرانيا - وزارة الدفاع

روسيا خسرت أكثر من 10 مليارات دولار من المعدات العسكرية في أوكرانيا - وزارة الدفاع​

01.04.2022 15:42

لقد فقدت روسيا بالفعل أكثر من 10 مليارات دولار من المعدات العسكرية في أوكرانيا.

صرحت وزارة الدفاع الأوكرانية بذلك في بيان نُشر على ، وفقًا لتقارير Ukrinform.

وقال البيان "بسبب التفاعل المنسق بين القوات و باقي الوحدات ، يتم تدمير كمية كبيرة من المعدات الروسية، لقد فقد العدو بالفعل [معدات عسكرية] قيمتها أكثر من 10 مليارات دولار".

أغلى سبع قطع من المعدات العسكرية التي فقدتها روسيا في أوكرانيا تشمل دبابة T-90M تصل قيمتها إلى 3 ملايين دولار ، ونظام صواريخ للدفاع الجوي Pantsir-S1 تصل قيمته إلى 15 مليون دولار ، وطائرة هليكوبتر Ka-52 تصل قيمتها إلى 15 مليون دولار ، وطائرة نقل عسكرية من طراز Il-76 تصل قيمتها إلى 27 مليون دولار ، وطائرة مقاتلة حديثة من طراز Su-35S تصل قيمتها إلى 65 مليون دولار ، ونظام صاروخ باليستي قصير المدى من نوع Iskander-M بقيمة تصل إلى 100 مليون دولار ، و تدمير لسفينة ساراتوف تبلغ قيمتها أكثر من 100 مليون دولار.

كما ذكرت Ukrinform في وقت سابق أنه في الفترة من 24 فبراير إلى 1 أبريل ، فقدت روسيا حوالي 17700 جندي في أوكرانيا.

كما خسر العدو 625 دبابة و 1751 عربة قتال مصفحة و 316 نظام مدفعي و 96 صاروخ إطلاق متعدد و 54 نظام دفاع جوي و 143 طائرة و 131 مروحية و 1220 مركبة وسبع سفن / قوارب.
متى أسقط الاوكران طائرة SU 35 ومتى أسقطوا طائرة اليوشن ... هل هناك أدلة دامغة على ذلك أم فقط تصريحات من الجيش الأوكراني ؟؟؟؟
 
حررت القوات المسلحة الأوكرانية قرية شيستوفيتسيا في منطقة تشيرنيهيف. 📷 القيادة العملياتية "الشمال"
 
بعد إلقاء اللوم على المملكة المتحدة والولايات المتحدة في حرب روسيا ضد أوكرانيا ، أكد المشرع الروسي أنه لا ينبغي السماح لأوكرانيا بالوجود: "إنه نمو سرطاني يجب القضاء عليه على طول الطريق إلى الحدود مع بولندا. لا يمكننا السماح حتى جزء صغير منه ليبقى ".
 
قال سكرتير مجلس الأمن القومي والدفاع أوليكسي دانيلوف ، إن العاملين الطبيين الأوكرانيين تلقوا بعض التدريب في قضية استخدام روسيا لأسلحة بيولوجية أو كيماوية ضد أوكرانيا.
 
أتمنى مخلصًا السلام للجميع ، - هنأ زيلينسكي المسلمين في رمضان
 
قالت وزارة الدفاع البريطانية إن الحرائق في مستودع للنفط والذخيرة في بيلغورود قد تؤدي إلى تفاقم المشاكل اللوجستية لروسيا على المدى القصير. وقالت الوكالة ، على وجه الخصوص ، إن إمداد القوات الروسية المحيطة بخاركيف قد يتعطل.
 
تشكيل روسي مدمر ، الموقع غير معروف ولكن على الأرجح شمال أوكرانيا
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى